القائمة
السلة

الأدب اللاتيني

المؤلف: أندريا فويغو
قدّمت لنا أندريا دل فويغو عملا لن يترك أحدا دون أن يلمس مشاعره. رواية قاسيةٌ، شاعريةٌ، أصيلةٌ في التشابك الجوهري للقصص التي يتكوّن منها النص، للكلمات رائحةٌ، وطعمٌ، ويمكنُ ملامستُها. الرواية تحفةٌ حقيقية...
34 ريال 42 ريال
عندما نزل جاك من القطار حاملاً شهادته من معهد إعداد المدرسين، صعد والده إلى القطار نفسه، واختفى.مسكوناً بهجران والده له، يمضي يومه مدرِّساً في قريته الصغيرة صباحاً، ونديماً لطحَّان القرية في الأمسيات، محاولاً أن يعرف منه سرَّ اختفاء أبيه.يشجِّعه الطحَّان على مشاركته في مغامرة تخرجه من عالمه الصغير إ..
18 ريال 23 ريال
«تجري أحداث هذه الرواية في بداية السبعينات من القرن العشرين، في القارة الأفريقية بين الكاميرون والتشاد والسودان والصحراء الكبرى وصولاً إلى البحر الأحمر، الشخصيتان الأساسيتان في هذه الأحداث هما مصور أوروبي وزوجته الأفريقية التي تحكمها أفكار نبيلة تعمل من خلالها للفت انتباه العالم إلى بلدها الأفريقي ا..
32 ريال 40 ريال
كل شيء يبدأ يوم إقالة "خيسوس"، من منصب رفيع بشركة حكومية، حيث يقرر أن يعيد تشكيل حياته متكئا على خياله كحجر زاوية. يكتشف حينها أنه عاش حياة مزيفة، بشخصية ليست شخصيته، فيبدأ بالتخلي عن كل ما هو مزيف ليصل إلى حقيقته. ومن خﻻل شارب مستعار ستتم عملية التحول واﻻنتقال إلى الطرف اﻵخر، الطرف النقيض، أو الطرف..
32 ريال 40 ريال
«زيادة الثقة تؤدي إلى سقطة السارق، أو ربما اندفاع المراهقة. شاب في الرابعة عشر يسطو على امرأة مسنة في الثالثة والتسعين من عمرها. من الناحية النظرية، لا يمكن أن يحدث شيء خاطئ، لكن ما حدث خطأ. قبل أن يتمكن الشاب من إتمام مهمته يتم قفله في الحمام. سيكون عليه الآن أن يسمع قصة حياة تقترب من نهايتها. صوته..
30 ريال 38 ريال
فاجأت سيلفيا إيباراغويري النقّاد عندما نشرت رواية أرض النار سنة ١٩٩٩، بعد أن أثارت زوبعة إعجاب في الصحف المحلية، وذلك لجمال القصة وقوة اللغة الشعرية التي كُتبت بها، ما حداهم بإطلاق لقب "تلميذة بورخيس" عليها. وبعد مُضيّ عشرين سنة على صدورها ما زالت رواية أرض النار تحظى بالمديح العالمي من صحف بحجم دير..
34 ريال 42 ريال
في سن الثامنة حصلتُ على أول عمل في البيوت، وهو الأول ضمن سلسلة طويلة... أودُّ أن أقول إن علاقتي بالأدب بدأت في مطابخ الأغنياء".هكذا تتكلم كونسيساو إيفاريستو عن طفولتها، معتزة بماضيها، مفتخرة بمسيرتها، متخطية المحن والصعوبات التي تواجهها فتاة فقيرة مثلها وُلدت في فافيلا، مدن الصفيح البرازيلية.تأخذنا ..
30 ريال 38 ريال
ليما 1978. رجل يحمل حقيبة ويشك في أن شخصًا ما يلاحقه عبر شوارع أحد الأحياء الفقيرة في المدينة. يُقتل في وضح النهار. لم ير أحد شيئًا. اختار القاتل التوقيت المثالي لارتكاب جريمته، فشوارع المدينة تكاد تكون خاوية، إذ يضع كل سكانها تركيزهم على شاشات التلفاز، فالمنتخب البيروفي يلعب في مونديال الأرجنتين.نح..
40 ريال 50 ريال
المؤلف: أندرس باربا
هي رحلة الولادة الجديدة. مسيرة يرسمها أندرس باربا بسلاسة فريدة، خطوة خطوة مع مراهق إسباني بدأت الحياة تدب في حواسه، وتدفعه لاكتشاف عالم متناقض، مليء بالحقائق المتباينة، وخال من مثاليات الطفولة التي تولي.رحلة نفسية دقيقة في عالم المراهقة الغامض، تقود توماس إلى القاع الحقيقي، بجانب أصدقائه الجدد : الف..
12 ريال 15 ريال
ارادت ايزابيل الليندي في افروديت ان تختلف، فجاء اختلافها عزفا منفردا على مقام الرواية، يحمل الكثير من نزوع الانسان في مسيرة الحياة التي يرسم ايقاعها موضوعان شغلا البشرية وتسببا بالحروب والويلات كما تسببا بالفرح والحلم والابداع، وهما الحب والطعام انهما الفنان اللذان كانا محط تفكر الانسان وتأمله ، ابد..
48 ريال 60 ريال
مثل طائر يهبط إلى الأرض بسرعة ليلتقط شيئا لانراه، كذلك يفعل ادواردو غاليانو في كل كتاباته يلتقط صورا نادرة من حياتنا اليومية، ويعيد تلوينها بأقلامه الساحرة، في صور مدهشة وغريبة كأنها من عالم آخر....
16 ريال 20 ريال
عرض 1 الى 12 من 227 (19 صفحات)