القائمة
السلة

روايات عربية

المؤلف: ضياء الخالدي
"هذه رواية تجوس في نسخة أخرى من التاريخ المروي الذي نعرفه، فتفتح مساراً لإحتمالات أخرى لحياة شعب، شكّلت الإنعطافات الكبرى تاريخه وحاضره. على خلفية واحد من هذه الإنعطافات نقرأ سيرة "عارف البغدادي" وما جرى له خلال قرن تقريباً. رواية مشوّقة مليئة بالأحداث والمواقف المثيرة، تشد القارئ حتى صفحاتها الأخ..
28 ريال
المؤلف: ليلى الجهني
تنظر الكاتبة خلفها لتسجل هوامش عريضة لأربعين سنة مرت من عمرها، الآن أصبحَت أكثر صمتا، أكثر وحدة وسكينة. تحكي عن صداقات نضجت لدرجة الذبول، تزايد مقتها لنهم الناس بالتدخل في شئونها الخاصة...
25 ريال
بلغة سردية بسيطة، ومن دون تنميق، يكتب طاهر الزهراني حكاية جميلة عن قرية معزولة من قرى تهامة، عن حكاية الجد والتبغ، عن تحولات القرية بعد أن وصلها الطريق، الذي يربطها بالمدينة، وبالدولة التي صارت تفرض عليها قوانينها.. "آخر حقول التبغ" رواية تحمل رمزية نهاية تلك الحياة التي تتبدل كما يتبدل الحصن الذي ..
24 ريال
المؤلف: بختار علي
رواية بوقع متسارع. ستفهم من فورك لماذا يتمتع المؤلف بمكانة سماوية في الشرق الأوسط. كيف تسنى لمثل هذا المؤلف أن يختبئ فترة طويلة من عالم الرواية؟ هناك الكثير مما سنسمعه ونقرؤه منه. -صحيفة سود دويتشه تسايتونغ..
55 ريال
المؤلف: أمل حويجة
أشكرُ صداقتك يا قمر .. كنتَ الليلةَ خيرَ صديق .. زهوتُ بك ..! لا أُخفيك ، عندما كنتُ على المنصَّة ، شيءٌ ما بداخلي كانَ يتغيَّر، الجمهورُ يراقبني ويتابعني بِصمته وأنا أتغيَّر ، خطواتي ذابتْ مع أشعَّتِك وظلالك !! وسلحفاةٌ تنافسُ أرنباً لأنها وقعت في حبِّه ، و وجهك يضحك لي ! .. لم لا نحلمُ يا قمري ! ل..
15 ريال
المؤلف: سعد سعيد
على الرغم من الموضوعات الكثيرة التي اشتغلت عليها الرواية العراقية منذ بداياتها في الربيع الأول من ‏القرن العشرين، والتحوّل الذي طرأ عليها بعد العام 2003، غير أن هناك مناطق لم يقربها روائيون سعوا ‏للتجريب بموضوعات وتقنيات عدّة.‏ ‎ ‎ هذا التجريب هو ما دفع سعد سعيد لكتابة روايته (فيرجوالية) في العام 20..
30 ريال
المؤلف: فيصل الحبيني
بدأ يفكر بحياته، وبكل الذي سيخوضه هذا الرضيع. أراد أن يعيد أهم محطات أيامه حتى يخرج منها بقيمة، شيء يستحق أن تدفع الرعب الذي يطلبه العيش كثمن له، ولكنه ارتبك عندما لم يسترجع إلا عدداً لا نهائياً من العصريات التي كان يجلس بها في الديوانية، حيث الأضواء مطفأة، أشعة الشمس الناعسة تمر من خلال النافذة الع..
35 ريال
في هذه المجموعة من الأقاصيص مثلما في "كان ما كان" وفي "أكابر" يعرض المؤلف ألواناً من الحياة التي يحياها الناس في كل يوم. ويعرضها بقلم يعرف مكامن الضعف والقوة في النفس البشرية ويجيد تصويرها، فيثير اهتمام القارئ بها ويحمله على التفكير العميق إذ هو يمتعه بساعات من المطالعة، قلما تتاح له إلا مع أرباب ال..
23 ريال
المؤلف: غازي القصيبي
كتاب رائع يتحدث بالمختصر عن المجتمع و عادات و مشاكلة بقالب كوميدي جميل .. ممتع جدا للقراءة و للضحك..
35 ريال
المؤلف: أثير النشمي
تنقل الرواية بصدق عميق ما يدور في أعماق المرأة في حالة حب،ّ من أحاسيس وأفكار وتناقضات، إذ تظن أن الخيار الصعب إلى أقسى مداه يكمن في الحفاظ على مشاعر الحبّ الجياشة واستمرارها، على حساب التنكّر للذات الواعية والمدركة لتلاعب الطرف الآخر بها، لكنها بأي حال، وحتى في حال دفع الحساب، لن تحصل على مبتغاها..
49 ريال
عرض 1 الى 12 من 724 (61 صفحات)