القائمة
السلة

الكوميكس والمانجا

المؤلف: آلان موور
يوم سيء واحد.بالنسبة للمحرك المبتسم للجنون والفوضى المدعو بالجوكر، هذا هو كل ما يفصل العاقل عن المريض النفسي. بعد أن أطلق سراحه مرة أخرى من مأوى أركام للمخبولين، خرج ليثبت وجهة نظره. وسيستخدم أهم ضابط في شرطة جوثام المفوض جيم جوردون وإبنته الجميلة باربارا ليفعل ذلك.والآن يجب على باتمان أن يسابقه ليم..
40 ريال 50 ريال
٨ أعوام بعد القنبلة الذرية، ١٩٥٣، ما زال جن يعاني من تبعات الحرب، الأمراض وآثار القنبلة لم تنتهي. رغم ذلك يدوس جن على القمح لينضج ويصبح رسامًا محترفًا ليواصل حلم معلمه في كسر الحدود. يغفل عن صديقه ليكتشف أن تجار الموت حولوه لمدمن مخدرات. يحب، لأول مرة يحب وينطلق في بداية جديدة. "إن الأشخاص الذين ..
38 ريال 48 ريال
جن في المدرسة المتوسطة يلتقي بمدرس تقدمي وزميل يائس يواجهوا معا مديرين ومسئولين متحفظين ومنتفعين. بينما يواجه المجتمع كله فساد وتجارة مخدرات وأسلحة خاصة مع اندلاع الحرب الكورية لتكون نعيما على تجار الموت..
32 ريال 40 ريال
المؤلف: سبين رودريجز
منذ موته عام 1967، صار إرنستو «تشي» جيڤارا أيقونة ثورية يعرفها العالم كله، وشخصية سياسية تعتبر صورتها هي الأكثر شهرة في العالم. هذا الكتاب المليء بالدراما والذي اقتضى بحثًا مضنيًا، يبث حياة جديدة في قصته وكفاحه. إن رسم الفنان سبين رودريجز يلقي بالضوء على حياة تشي والخبرات التي شكلت شخصيته، منذ كانت ..
28 ريال 35 ريال
في الجزء الخامس من سلسلة جن الحافي نرى التطور السياسي الحقيقي والآثار الإجتماعية والنفسية بعد الحرب."جن" إيجابى بشكل استثنائى، فهو لا يهدأ كشخص شاهد ما شاهده. يتم الجمع بين التطور السياسى الحقيقى والآثار الاجتماعية والنفسية بعد الحرب. يلوم "جن" بلاده على دخولها الحرب العالمية الثانية ولكنه لا يُسقِط..
36 ريال 45 ريال
قصة جن المستوحاة من السيرة الذاتية للكاتب كيچي ناكازاوا. كان عمره سبع سنوات فقط عندما ضربت القنبلة الذرية مسقط رأسه هيروشيما. يحكي عن ناس عاديين يتعاملون مع أوضاع استثنائية، سواء في الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية أو بعد الهجوم الذري مباشرة. " وحدث في ناجاساكي مثل ما حدث في هيروشيما، مات ..
36 ريال 45 ريال
لو ممكن تشتري أمنية واحدة فقط، ستكون ماذا؟تخيل عالمًا مثل عالمنا في بلد مثل بلدنا، إنما الفرق الوحيد أنك ممكن تبيع وتشتري أمنيات. هذه هي قصة "شبيك لبيك"...
36 ريال 45 ريال
في الجزء الأول من شبيك لبيك، إكتشفنا عالم حيث يمكنك بيع وشراء الأمنيات المعلبة. في الجزء الثاني، نلتقي بـشخصية جديدة تشتري أمنية من كشك شكري. ولكن لـ”نور”، إستخدامها ليس بهذه السهولة. كيف تتمنى السعادة؟ هذه هي قصة “شبيك لبيك: الجزء الثاني...
40 ريال 50 ريال
يحكي الجزء الثالث عن رحلة بحث "جن" ووالدته وأخته الصغيرة عن مكان للراحة في أعقاب القنبلة. وفي مواجهة الجوع والرفض الإذلال ، يدركون انهم مازالوا يملكون ويمكنهم مشاركة ممتلكاتهم الحقيقية: أحترامهم لذاتهم وأملهم وقوتهم الداخلية."أريد أن أقتل جميع الأغنياء وقادة الحرب الذين لم يفكروا إلا في مصالحهم الشخ..
36 ريال 45 ريال
عرض 1 الى 12 من 20 (2 صفحات)