القائمة
السلة

جائزة مان بوكر الدولية

المؤلف: فيونا موزلي
بأسلوب جديد ومتميز في الكتابة نابع من صيحة حديثة ومثيرة في أدب الخيال، تأتي رواية «المت» لتعلق في ذاكرة من يقرأها بفكرتها التي تدور حول العائلة وتأملاتها للطبيعة..
52 ريال
المؤلف: فيليب روث
 في المقبرة المتهدّمة تجمَّعَ حول القبر عدد من زملائه السابقين في مجال الدعاية في نيويورك، وأعادوا إلى الذاكرة حيويته وإبداعه وأخبروا ابنته، نانسي، عن مدى سرورهم في العمل معه. وكان هناك أيضاً أناسٌ جاؤوا من ستارفيش بيتش، قرية مساكن التقاعُد على ساحل جرسي حيث كان يُقيم منذ عيد شُكر عام 2001 - العجوز ..
28 ريال
المؤلف: آيان مكيوان
تُثبت "الارتياح للغرباء" أن الآداب والعلوم الاجتماعيّة، معًا، تقدّمان فهمًا جديدًا لما يسمّى "أدب الكثافة الاجتماعية" بتقديم تحليلات ومعالجات حول تفضيل الفرد الخيار النّادر على الشّائع (أو العكس)، والصّدق الحميم الذي يفيض منه مع غريبٍ ما دون أهله وأصحابه. حول علاقاته العابرة اليوميّة الحدوث (وصْلًا ..
56 ريال
المؤلف: آلي سميث
إنّه العام 2016 في بريطانيا التي خرجت توًّا من الاتّحاد الأوروبيّ. الجميع في صدمة، والأمّة كلها، حسب المؤلفة، تعاني من ألم غريب. دانيال كلاك، رجُلٌ يبلغ من العمر 101 عام، مغنٍّ سابق، ينام طريحَ الفراش في المستشفى، ويحلم بشكل مستمرّ. تزوره بشكل منتظم فتاة في الثانية والثلاثين من عمرها، إليزابيث ديمان..
75 ريال
في "الدرب الضيق إلى مجاهل الشمال" يقدم الروائي الأسترالي ريتشارد فلاناغان محكيه روائية عن تجربة والده كأسير خلال الحرب العالمية الثانية لدى الجيش الياباني, إنها قصة دوريغو إيفانز مع الحرب والإعتقال وحبه لإيمي, وعبر التداعي الحدثي تتبلور قصة إيفانز الطبيب الجراح الذي يعتقل في مخيم للعمل على خط السكك ..
65 ريال
تنسج مارغريت آتوود في (السفّاح الأعمى) خيوطًا من السّرد القوطي الغامض، بالرومانسيّة، بالدستوبيا، في رواية فاتنة عنيفة. تبدأ القصّة بموتٍ غامض -شُبهة انتحار- تعرّضت له شابّة تدعى لورا تشايس عام 1945. بعد ذلك بسنوات، تستعيد أختها آيريس ذكريات طفولتهما معًا، والوفيّات الدراميّة التي تمفصل حولها تاريخ ع..
102 ريال
كورا، عبدة تعمل في مزرعة قُطن خلال الفترة التي سبقت نشوب الحرب الأهليّة الأمريكيّة في القرن الثامن عشر. يعيش العبيد وقتها حياةً جحيميّة، غير أن كورا وجدت في حياتها ما هو أشدّ صعوبة؛ فهي لم تكن منبوذة وحسب من قبل البِيض، بل وأيضًا من قِبَل إخوانها الأفريقيّين، لأن والدتها هربَت من المزرعة دون أن يتمك..
85 ريال
المؤلف: غراهام سويفت
الطّلب الأخير، هي قصّة أربعة رجال مقرّبين من صديقهم جاك، الجزّار اللندنيّ الذي توفّي مؤخّرًا، يجتمعون لتحقيق أمنيته الأخيرة: أن يُنثر رماده في البحر. الرّجال الذين تتمحور حيواتهم حول العمل والعائلة وسباقات الخيول، والمشرَب الصّغير الذي يجتمعون فيه دومًا سنوات طويلة، لابدّ أن يقطعوا الطّريق معًا إلى ..
85 ريال
""من أنت قارئي العزيز؟ ومتى أنت؟ لربما الغد، لربما خمسون عامًا من الآن، ولربما أبدًا. لربما أنتِ إحدى خالات أردوا هول، عيناك وقعتا صدفة على هذه المخطوطة. وبعد لحظة الرعب التي ستنتابك على وقع خطاياي أتراك ستحرقين هذه الصفحات حتى تحافظي على صورتي التقية نقيةً لا شائبة فيها؟ أم تراك ستذعنين للعطش البشر..
82 ريال
جائزة مان بوكر الذهبيّة - أفضل رواية فازت بالبوكر من بين جميع الروايات الفائزة بالبوكر خلال الخمسين سنة الماضية *** أربع حيوات تلتقي في منزل مهجور فوق تلّة إيطاليّة مقصوفة، أواخر الحرب: هانا، الممرّضة التي أنهك روحها الموت، ترعى بطريقة مُدهشة مريضها الأخير على قيد الحياة؛ كارافاجيو، اللصّ، يحاول أ..
73 ريال
المؤلف: هان كانغ
عندما نشرت الروائية الكورية الجنوبية هان كانغ روايتها التي تنتمي إلى عالم الفانتازيا ” النباتي ” منذ ما يقرب من عقد من الزمان وجد نقاد الأدب حيرة في قراءة الرواية ، فالقصة تقدم بطلتها على أنها تتحول إلى شجرة بعدما انتابتها أحلام غريبة نتيجة شغفها بأكل اللحوم ما جعلها تحاول التخلص من ذلك الشغف ، إلى ..
30 ريال
المؤلف: فيليب روث
كيف تحدثُ علاقةُ عشق بين أستاذٍ في الأدب الإنجليزيّ وامرأة بائسة من الحوشة تحلبُ الأبقار وتنظِّف المراحيض؟أيها القارئُ الكريم، أنت أمام روائيٍّ داهية، ورواية داهية. روايةٌ جسور تخوضُ في إشكالياتٍ كبرى مثل اللون والعنصريات والدين والسياسة والجنس. ببساطة مَن يتناول فنجان قهوة تناوله في الصباح مع مطالع..
60 ريال
عرض 1 الى 12 من 27 (3 صفحات)