القائمة
السلة

جائزة مان بوكر الدولية

المؤلف: أولغا توكارتشوك الناشرون: دار التنوير
الحياة، والموت، والحركة، والهجرة. هنا نرى شقيقة شوبان تغامر في رحلة محفوفة بالمخاطر لكي تعيد قلبه سراً إلى وارسو بعد موته. نرى امرأة تعود إلى مسقط رأسها في بولندا لكي تحقن بالسم حبيب صباها الذي يرقد طريح الفراش في سكرات مرضه الأخير. عبر شخصيات وقصص مرسومة ببراعة، ومحبوكة بتأملات مؤرّقة، ولعوبة، وموح..
64 ريال
السعر بدون ضريبة :56 ريال
وصفت مجلة التايم رواية" لم يعد هناك إحساس بالراحة" بأنها دراما مكثفة تُصور الرواية رجلا يقع في هوة الضياع والاغتراب الثقافي, كما تصور نيجيريا وهي تدخل عهدا جديدا من الإحباطات..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
بأسلوب جديد ومتميز في الكتابة نابع من صيحة حديثة ومثيرة في أدب الخيال، تأتي رواية «المت» لتعلق في ذاكرة من يقرأها بفكرتها التي تدور حول العائلة وتأملاتها للطبيعة..
60 ريال
السعر بدون ضريبة :52 ريال
المؤلف: غراهام سويفت الناشرون: دار روايات
الطّلب الأخير، هي قصّة أربعة رجال مقرّبين من صديقهم جاك، الجزّار اللندنيّ الذي توفّي مؤخّرًا، يجتمعون لتحقيق أمنيته الأخيرة: أن يُنثر رماده في البحر. الرّجال الذين تتمحور حيواتهم حول العمل والعائلة وسباقات الخيول، والمشرَب الصّغير الذي يجتمعون فيه دومًا سنوات طويلة، لابدّ أن يقطعوا الطّريق معًا إلى ..
98 ريال
السعر بدون ضريبة :85 ريال
المؤلف: جوليان بارنز الناشرون: دار روايات
استعار غوستاف فلوبير ببّغاءً أمازونيًّا ووضعه على طاولة كتابته لفترة وجيزة، ثم أعاده. ظهرَ هذا الببّغاء في كتابه "ثلاث حكايات" حيث أقام بين الببغاء وبين امرأة يائسة علاقة غريبة وصلت حدّ التقديس. والآن، بعد كل تلك السّنوات، يأتي طبيبٌ متقاعد وأرمل، جيفري بريثويت، الهاوي لعوالم فلوبير، ليسأل: أين هو ذ..
75 ريال
السعر بدون ضريبة :65 ريال