القائمة
السلة

تطوير الذات

تطوير الذات

المؤلف: فاديم زيلاند
حدث عالمي. إنها تفتي. فاستقبلوها. طالما أنكم تتصرفون وفق إرادتكم فلماذا لا تأتي النتائج كما ترغبون؟إنهأتعتقدون َّ أن النتائج تأتي هكذا لأنها هكذا تأتي، وكفى؟.في واقع الأمر النتائج لا تأتي كما ترغبون لأنكم لا تتصرفون وفق إرادتكم، إنما تسوقكم الأحداث. كذلك لأنكم لا تجيدونالتصرف بحيث تأتي النتائج المرغ..
S.R 24 S.R 30
"في مجتمع مثقف متمايز، يستطيع بيترسون تناول أكثر الأفكار صعوبة وتقديمها بطريقة ممتعة، فمقاطع الفيديو التي يقدمها على يوتيوب تجاوزت 35 مليون مشاهدة. أصبح بيترسون أقرب ما يمكن لـ "نجم الروك" في العالم الأكاديمي...
S.R 54 S.R 68
"الكتابة حرفة يمكنك تعلّمها"، يقول روي بيتر كلارك. "أنت في حاجة إلى الأدوات، لا القوانين". في هذا الدَّليل الذي لا غنى عنه، يقومُ المؤلف بتحويلِ عقودٍ من الخبرة الكتابية إلى تسعة وأربعين أداة يمكن للكتّاب، على اختلاف أنواعهم، استخدامها كلّ يوم. قد تكون صحفيًا يكتب قصة للجريدة، أو طالبًا يريد تقدي..
S.R 41 S.R 51
المؤلف: مات هيغ
أِشياء استمتعت بها بعد أن اعتقدت انني لن استمتع بأي شيء على الإطلاقشروق الشمس، غروبها، آلاف الشموس والعوالم التي تشرق في سماء الليل. الكتب. البيرة الباردة. الهواء النقي. الأحصنة. الكتب القديمة المصفرة. القبلات الطويلة، العميقة، ذات المعنى. القبلات القصيرة، السريعة، المؤدبة. أحواض السباحة الباردة. ال..
S.R 36 S.R 45
يتعامل كتاب "أسرار التسويق في لغة الجسد" على نحوٍ مباشر مع حاجة أخصّائيي التسويق لمساعدتهم في: - رسم خط الأساس لآفاقهم - تعرّف على لغة الجسد التي تقول "أشعر بالراحة معك الآن." - تحديد الطرق التي يعبّر فيها الزبون المحتمل عن التوتر. -استطلاع آفاق الزبون "إشاراته غير اللفظية لحظةً بلحظة"..
S.R 27 S.R 34
المؤلف: إبتسام نبيل
كلّ منا قد يكون مرَّ بهذه التجربة وتساءل بينه وبين نفسه: ما سرّ ذلك الإحساس المضيء وخفة الحركة في جسمه عندما استغرق في صلاته؟أو عندما انتهى من انتهى من أشواط الطواف حول الكعبة وجرى مسرعًا بين الصفا والمروة، وما سرّ تلك القوة والطاقة التي اكتسبها من ذلك؟ولماذا يضيء وجه البعض ويسوّد وجه البعض الآخر؟ م..
S.R 24 S.R 30
المؤلف: علا ديوب
عزيزي "أنا":قد لا تكون سعيدًا الآن، وربما تعتقد أنك تشاهد حياتك تتكرر أمامك، لكن في جميع الأحوال ليس من الوارد أن تستلم، أنت لم تستسلم من قبل، فلماذا قد تقوم بذلك الآن؟ أجل، لقد عانيت قبلاً كثيرًا لدرجة تجعل لا داع لأن تهزم الآن!لا يوجد ما يقف حائلاً بينك و بين ماتريد سواك؛ لذا انهض، قم بما عليك فعل..
S.R 32 S.R 40
هل تساءلت يومًا لماذا يرتدي الصبيان الأزرق والبنات الوردي؟ أو لماذا يستخدم الصينيون الأعواد للأكل؟ هل تتذكر لعبة الطيور الغاضبة؟ هل تساءلت يومًا عن الشخص الذي كان وراء الفكرة؟ هل فكرت يومًا في السبب الذي يجعل البريطانيين يقودون على اليسار، بينما تقود أغلب الدول على اليمين؟ هل فكرت وأنت تنظر إلى ساعة..
S.R 26 S.R 32
المؤلف: جورج كلاسون
الكتاب عبارة عن مجموعة من الإرشادات المصاغة بداخل قصص صغيرة رائعة تكسبك خطوات محكمة فتبلغك بأنه يجب عليك أولاً التحكم في نفقاتك وتكوين أول قواعد ثروتك ، وكيف تبدأ في الأستثمار بهذه الأموال البسيطة ، وكيف توجه هذه العملات البسيطة في إستثمارات ناجحة ، كما يتطرق الكاتب لجزئيات تهم الطامحون ببناء ثروات ..
S.R 19 S.R 24
لنتمكّن من المشي بثبات على طرقات الحياة، نحن بحاجة إلى نقلالطعام، لنقل رمزيًّا خبزًا، كالذي يضع المؤن في حقيبة على ظهره لدى ذهابه في نزهة طويلة ليجدّد قواه خلال الطريق. يمثّل هذا الخبز مبادئ العلم الروحي. لن يكون وجودنا الحالي نهاية للسفر الذي قد باشرنا به منذ فترة طويلة جدًّا لأنّ هذا الوجود ليس سو..
S.R 36 S.R 45
المؤلف: فهد العيد
المسألة لم تتعلق يوماً بالأسبق وإنما بالأصدق وهذا كتاب يعرضُ حياة رجال جمعوا المجدين معاً : الأسبق والأصدق ولكن هذا الدين يفتح ذراعيه في كل عصر وينادي على الناس في كل مكان أن هلمُّوا إليَّ هناك دوما متسع مهما اكتظت الصفوف وهناك فرصة للحاق بالقافلة وإن كانت بدأت مسيرها منذ أربعة عشرة قرناً ثم..
S.R 24 S.R 30
المؤلف: كريستا تيبيت
يقول عالم الفيزياء كارل ساغان: ’’لا يمكن احتمال اتساع الكون بالنسبة لمخلوقاتٍ صغيرةٍ مثلنا إلا بالحبّ‘‘ تساؤلاتٌ وأصواتٌ وأرواحٌ وشِعرٌ وعلمٌ وامتنانٌ، يتكلم هذا الكتاب لغات الفضيلة والامتنان، الفضيلةُ كفنٍ للعيش، وقدرةٍ على التحرّك بسخاءٍ وأمانٍ في المسار غير المتوقع للحياة، ولغة الامتنان التي تمن..
S.R 45 S.R 56
عرض 1 الى 12 من 219 (19 صفحات)