القائمة
السلة

مكتبة الطفل

المؤلف: مجموعة باحثين الناشرون: مركز ديبونو
برنامج القبعات الست هو برنامج تفكير ابتكره العالم ديبونو لتعليم التفكير عن طريق قبعات وهمية ترمز إلى أنماط التفكير الستة. فمثّل كلّ نمط تفكير بقبعة يلبسها الإنسان أو يخلعها حسب طريقة تفكيره في تلك اللحظة. ولتسهيل الموضوع أعطى ديبونو لوناً لكل قبعة حتى يمكن تمييزها وحفظها بسهولة، أي أن الإنسان لن يلب..
293 ريال
السعر بدون ضريبة :255 ريال
برنامج مفاتيح التفكير الـ 20 للاطفال يتكون هذا البرنامج من 20 مفتاحاً في التفكير، ويساعد الطلبة على تطوير عمليات التفكير المعرفي لديهم، كما يساعد استخدام الطلبة لهذه المفاتيح على تطوير مرونة عالية نحو التعامل مع المشكلات الحياتية اليومية، وحل المشكلات. يستهدف البرنامج بأجزائه الأربعة شريحة واسعة من ..
279 ريال
السعر بدون ضريبة :243 ريال
المؤلف: سمر محفوظ براج الناشرون: دار الساقي
"الخط الأحمر للسيارات؟ يعني مثل الإشارة الحمراء؟" سأل مازن."هناك خطوط حمر أخرى... أهم"، ردت ماما،"الوطن خط أحمر...البيت والعائلة خط أحمر...جسمك أيضاً خط أحمر..."..
32 ريال
السعر بدون ضريبة :28 ريال
المؤلف: سوسن شاكر مجيد الناشرون: مركز ديبونو
جاء هذا الكتاب ليركز بالدرس والتمحيصعلى فئة أطفال التوحد وخاصة حينما نعلم أن أعدادهم في ازدياد كبير،وأن أسر هؤلاء الأطفال بحاجة إلى الاسترشاد والتوجيه فيما يتعلق بالاعرف على أسباب هذه الإعاقة ومشكلات أبنائهم وأساليب الرعاية والتربية والتعليم . أما معلمو ومعلمات التربية الخاصة فسيجدون في هذا الكتاب ع..
99 ريال
السعر بدون ضريبة :86 ريال
المؤلف: ثائر حسين الناشرون: مركز ديبونو
التدريب هو جهد تنظيمي مخطط له يهدف لتسهيل اكتساب العاملين المهارات المرتبطة بالعمل والحصول على المعارف التي تساعد على تحسين الأداء وتحقيق أهداف المنظمة، فالتدريب هو تجهيز الفرد للعمل المثمر والاحتفاظ به على مستوى الخدمة المطلوبة، فهو نوع من التوجيه صادر عن إنسان وموجه نحو إنسان آخر. وعادة ما يتخلل ا..
345 ريال
السعر بدون ضريبة :300 ريال
المؤلف: يوسف قطامي الناشرون: مركز ديبونو
لقد تم التركيز على نظرية تعلم الدماغ كنظرية تعلم تضاف إلى نظريات التعلم الأخرى؛ لأنها أضافت استثماراً متقدماً لما يوجد لدى المتعلم، فالمتعلم وفق هذه النظرية يستطيع أن يرتقي بمستوى قدراته بما زود به من تفاعلات بيئية وما زود به فطرياً من استعدادات وإمكانات، فأصبح متعلماً يتقدم على خلفه الإنسان بملايين..
115 ريال
السعر بدون ضريبة :100 ريال