القائمة
السلة

قصص الأطفال

الكتاب يقدّم 28 اسم حيوان يَبدأُ كلٌّ منها بِحرفٍ من الحروفِ الأبجديّة العربيّة ال 28..
47 ريال 62 ريال
المؤلف: السير ستيف
تخوض أغاثا وابن عمها داش في مهمة تحقيق صعبة للغاية وهي: البحث عن سارق التاج الذهبي الذي لا يقدر بثمن، وهو تاج تعود ملكيته إلى دوق من جمهورية البندقية كان قد اختفى خلال كرنفال المدينة الشهير، ويبدو أن الجميع مشتبه بهم!أغاثا فتاة الألغاز ... سلسلة قصصية مصورة لمحبي المغامرات والألغاز من الناشئة...
15 ريال 20 ريال
المؤلف: نوريا اومس
لم يشعر الأسد ليونيداس من قبل بهذا القدر من الضّجر، فبعد سنوات عديدة أمضاها في السّيرك، يجد نفسه فجأة عاطلاً عن العمل. وهكذا يقرّر أن يسافر من قارّة إلى أخرى بحثاً عن التغيير و عن عمل جديد. فماذا وجد هناك؟ ومن كان بانتظاره؟..
23 ريال 30 ريال
المؤلف: ميس داغر
هل يوجد في حيكم شخصا غريبا تخافون منه؟ ربما هو أيضا يخاف منكم. قصة عن الخوف من الآخرين المختلفين بلسان طفلة صغيرة خائفة. لكن هل من الممكن أن نأكل بعض الفراولة والبرتقال والتفاح معا في النهاية؟ يبدو هذا لذيذا. الكتاب يناسب الأطفال من 4-7 سنوات..
19 ريال 25 ريال
المؤلف: جوسيب دلغادو
الديناصور الصغير ما إن خرج هذا الدّيناصور الصّغير من البيْضة حتى اكتشف العالم على حقيقته .. عالمٌ جميل ومدهش لكنّه لا يخلو من المخاطر . مغامرة شائقة تقرّبنا قليلاً من عالم الديناصورات..
23 ريال 30 ريال
المؤلف: تييري روبرشت
في مكتبةٍ تعمُّها الفوضى،يحصلُ أن يسقطَ كتابٌ أرضاً ...هكذا سقطَ ذئبٌ من كتابِهووجدَ نفسَهضائعاً في غرفةِ الصّغيرةِ «حياة ».ولينجوَ من مخالبِ هرٍّ شرّيرٍتسلّلَ بسرعةٍ إلى أحدِ الكتب !هناك كانت في انتظاره حكايةٌ عجيبة !..
23 ريال 30 ريال
عرض 1 الى 12 من 60 (5 صفحات)