القائمة
السلة

الأدب الإنجليزي

المؤلف: فيليب بولمان
«من دون هذه الطِّفلة سنموت جميعًا. لكن عليها أن تُحقِّق ذلك المصير وهي تجهل ما تفعله، لأن في جهلها وحده يَكمُن خلاصنا». حين يختفي صديقها الصدوق روچر بلا أثر، تعزم لايرا على العثور عليه وإنقاذه من الأشخاص المجهولين المعروفين في شوارع أكسفورد باسم «الملتهمين». ويأخذ هذا المسعى لايرا وقرينها پانتالايمو..
39 ريال 52 ريال
المؤلف: جورج أورويل
حقتت رواية 1984 نجاحاً كبيرا على المستوى العالمى وتم اختيارها كواحدة من افضل 100 رواية وترجمت الى اكثر من 60 لغة تدور أحداث رواية 1984 في (المستقبل) بمدينة لندن عام 1984 حيث وينستن سميث موظف ذو 39 عاماً من العمر وهو يعمل موظفاً في وزارة الحقيقة أي أنه صحفي يراقبه رجال الشرطة ويراقبه جيرانه رغم أنه ل..
30 ريال 40 ريال
المؤلف: جورج أورويل
الرواية التي صورت بطريقة تنبؤية مجتمعا شموليا يخضع لدكتاتورية فئة ، تحكم باسم "الأخ الكبير" الذي يمثل الحزب الحاكم ، ويبنى سلطته على القمع والتعذيب وتزوير الوقائع والتاريخ ، باسم الدفاع عن الوطن والبروليتاريا. حزب يحصي على الناس أنفاسهم ويحوّل العلاقات الأنسانية والحب والزواج والعمل والأسرة إلى علاق..
30 ريال 40 ريال
المؤلف: جورج أورويل
تجري أحداث الرواية في عالمٍ متخيَّل ينقسم فيه العالم إلى ثلاثة دول ديكتاتورية عظمى وهي أوسيانيا،أوراسيا،إيستاسيا وثلاثة مناطق صراع دائم وهي: الهند وإفريقيا والشرق الأوسط. يتحكَّم في الدولة العظمى حزب الإشتراكية الإنجليزية وأبرز شخصياته هو المدعو (الأخ الأكبر) وهو شخصية غامضة لكنّها مسيطرة على جميع أ..
30 ريال 40 ريال
حكاية مثيرة للمشاعر عن طفلة يتيمة وتأثيرها الذي لا يقاوم على مجتمع زراعي هادئ. أراد آل كتبيرت تبني صبي ليساعدهما في أعمال المزرعة، لكن المشيئة الإلهية أرسلت لهما آن شيرلي؛ الطفلة الهزيلة ذات الشعر الأحمر والتي لا تتوقف عن الكلام أبداً. ورغم انزعاج الأخوين كتبيرت وحيرتهما فيما ينبغي لهما فعله بآن، و..
45 ريال 60 ريال
حكاية مثيرة للمشاعر عن طفلة يتيمة وتأثيرها الذي لا يقاوم على مجتمع زراعي هادئ.أراد آل كتبيرت تبني صبي ليساعدهما في أعمال المزرعة، لكن المشيئة الإلهية أرسلت لهما آن شيرلي؛ الطفلة الهزيلة ذات الشعر الأحمر والتي لا تتوقف عن الكلام أبداً. ورغم انزعاج الأخوين...
68 ريال 90 ريال
المؤلف: ه.ج. ويلز
روايةٌ عن التمرد والكفاح من أجل استقلال الشخصيّة، سيدةٌ بمقتبل العمر من الطبقة الوسطى تصارع صرامة والدها واستبداده ليتناول الكاتب في خضم ذلك الشؤون الصغيرة للمرأة، أحاسيسها ومشاكلها المعاصرة في ظل مجتمع ذكوري خانق.ظهرت (آن فيرونيكا) مطلع القرن العشرين في لندن وحققت صدمة نقدية واجتماعيّة وجدل صحافي ب..
36 ريال 48 ريال
المؤلف: فرجينيا وولف
يضمُّ الكتابُ عطفًا على القصص، توطئةً تُقدّم خلالها المترجمةُ مُدخلاً ومفاتيحَ لقراءة وولف، التي وصفتها بأنها مهمةٌ ليست سهلة. ذلك أن وولف، فضلاً عن كونها إحدى رائدات مدرسة تيار الوعي التي شكلت ثورةً على السرد التقليديّ ابن القرن التاسع عشر، بكلِّ ما يحملُ تيارُ الوعي من سماتٍ حداثية مركبة مثل تداعي..
19 ريال 25 ريال
المؤلف: غراهام سويفت
جين فيرتشايلد، شابّة تعمل خادمة في منزل آل نايفن في الرّيف الإنجليزي، تلتقي عشيقها السرّي، بول شيرينغهام، الشّاب النبيل الذي ينتمي إلى العائلة السّاكنة في الجوار، الناجي الوحيد من بين إخوته في الحرب العالمية الأولى. يتمّ اللقاء بينهما في يوم أَحَد الأمومة (عيد الأم) حيث تُصرَف الخادمات نهارًا للسّفر..
47 ريال 62 ريال
المؤلف: إيدا لوشان
ازمة منتصف العمر الرائعة - إيدا لوشانوأنا في هذا السن - لا يمكنني احتساء القهوة بعد الثالثة بعد الظهر إذا كنت أريد أن أنام في الليل ، وإذا تناولت ساندوتش من البسطرمة في العشاء أشعر بتعب في الكبد عند الفجر ، ولم يعد بوسعي تناول البصل أو الفلفل الأخضر منذ خمس سنوات إلا وشعرت بآلام القولون لا يمكنني وص..
30 ريال 40 ريال
عرض 1 الى 12 من 213 (18 صفحات)