القائمة
السلة
ويليام فوكنر

ويليام فوكنر

المؤلف: ويليام فوكنر الناشرون: دار نينوى
أطعم غنمك,أيها المسيح.تصاعدت الأصوات بحدة ورقة. لم يكن هناك أرغن,لم تكن ثمة حاجة لأرغن لأنه من فوق اللحن المتناغم للأصوات الرجالية الجهورة ارتفعت أصوات نساء ندية وصافية, كأنها أسراب طيور ذهبية وسماوية محلقة, وقفا معاً وسط الغبار, الكاهن بردائه الأسود المبهم المعالم وجيليجان بملابسه الصوفية الثقيلة ا..
45 ريال
المؤلف: ويليام فوكنر الناشرون: المحروسة
نعم، قلت لــ «مانك» إننا كنا نحن المساجين دائمًا ريفيين جهلاء لم تتح لنا فرص كثيرة. وأن الله قد أردنا أن نعيش فى الدنيا الحرة الطليقة لنزرع أرضه ونمجده. وكل ما فى الأمر أننا كنا من قبل أغبياء جاهلين لم نعلم هذا، وأن الأغنياء لم يعلمونا الحقيقة إلا بعد فوات الأوان. وقلت له إن الحارس "كامبرل" هو الذى ..
20 ريال
المؤلف: ويليام فوكنر الناشرون: أقلام عربية
تكمن عبقرية «فوكنر» خلال رواية البعوض في أنها محيرة جدًّا غير تقليدية، فالانتقال في النص يدور بشكل غير مفهوم ومحير كأنها قطع وشظايا أدبية متناثرة، الحوارات قصيرة وحاسمة وقاطعة أحيانًا، ورغم بساطتها تبدو متقنة وحلوة وهي رواية كرسها «فوكنر» للسخرية من الطبقة التي تسمي نفسها مثقفة «نيوأورليانز»...
30 ريال
المؤلف: ويليام فوكنر الناشرون: دار التكوين
وليم فوكنر، الحائز على جائزة نوبل للآداب سنة 1949، وجائزة بوليتزر سنة 1955، كتب أول رواياته "راتب الجندي" 1926. "بينما أرقد محتضرة" 1930، وكتب أيضاً "الملاذ"، ثم مارس كتابة السيناريو في هوليوود.ظهرت رواية "نور في آب" كتصوير لمأساة الجنوب الأميركي، يعُلن فيها السقوط الأخلاقي للرجل الأبيض بسبب عجز..
56 ريال
المؤلف: ويليام فوكنر الناشرون: دار نينوى
"التضحية بجنديّ الفارس" للكاتب الأميركي وليم فوكنر (1897 – 1962) اشتملت المجموعة على ست قصص تنتمي إلى أدب الجريمة والغموض، وهي: "دخان"، و"مونك"، و"يد فوق المياه"، و"الغد"، و"خلل في الكيمياء"، و"التضحية بجندي الفارس". تقع أحداث القصص الست في مقاطعة "يوكناباتوفا"المتخيلة في ولاية مسيسيبي. تشترك القصص ..
45 ريال
المؤلف: ويليام فوكنر الناشرون: دار التكوين
أحد الروائع الكوميدية لفولكنر ، The Reivers هو نزهة تحكي عن ثلاثة لصوص سيارات غير محتملين من ريف ميسيسيبي. أقنع بون هوجانبيك ، وهو أحد أفراد أسرته ، بسرقة سيارة جده والقيام برحلة إلى ممفيس. يتدرب المدرب الأسود للكهنة ، نيد ماكاسلين ، ويخرج الثلاثة في رحلة بطولية ، وجميعهم غير مجهزين ، وينتهي في ملكة..
38 ريال
المؤلف: ويليام فوكنر الناشرون: دار الخيال
رواية من الروايات التي يصعب على الإنسان قراءتها، دون الإنغماس فيها ودون الإحساس مع أبطالها، ويصعب على الإنسان أيضاً أن يتساءل لماذا جُعلت واحدة من روائع الأدب الأميركي."ويليام فوكنر" رابح جائزة نوبل للآداب، قالت النقاد فيه ما لم تقله بكاتب أميركي آخر؛ خلال ستة أسابيع من صيف عام 1929، كتب المؤلف رواي..
27 ريال
تبدأ الرواية وآدى بندرن, وهي أم لأربعة أبناء وبنت واحدة (كاش ودارل وجوويل وديووى ديل وفاردامان), راقدة على فراش الموت تلفظ آخر أنفاسها, ويزورها بين الحين والآخر جيرانها: فرنون تل وزوجته كورا وبناتهما. وبما أن رغبتها الأخيرة هي أن تدفن في مقبرة ذويها في مدينة جيفرسون البعيدة عن بيت زوجها ومزرعته (آنس..
40 ريال
المؤلف: ويليام فوكنر الناشرون: دار المدى
رواية من الروايات التي يصعب على الإنسان قراءتها، دون الإنغماس فيها ودون الإحساس مع أبطالها، ويصعب على الإنسان أيضاً أن يتساءل لماذا جُعلت واحدة من روائع الأدب الأميركي. ويليام فوكنر" رابح جائزة نوبل للآداب، قالت النقاد فيه ما لم تقله بكاتب أميركي آخر؛ خلال ستة أسابيع من صيف عام 1929، كتب المؤلف روا..
32 ريال
المؤلف: ويليام فوكنر الناشرون: دار المدى
غاية فوكنر في هذه الرواية هي أن يصور انحلال أسرة آل كمبسن، ضمن الانحلال العام في "الجنوب" الذي يتألف من الولايات المتحدة التي انتعشت على زراعة القطن واستخدمت الزنوج رقيقاً إلى أن اندلعت نيران الحرب، وألغي الرق، وغزا الشمال الجنوب بوسائل شتى وتغيرت معالم الحياة فيه...
32 ريال
عرض 1 الى 10 من 10 (1 صفحات)