القائمة
السلة
إرنست همينغوي

إرنست همينغوي

المؤلف: إرنست همينغوي الناشرون: دار آفاق
نُشِرت الرواية للمرة الأولى في عام 1937، وهي ثاني رواية لهمنغواي تدور أحداثها في الولايات المتحدة بعد "سيول الربيع". كتب همنغواي الرواية في فترات متقطعة بين عامي 1935 و1937، وقام بتنقيحها أثناء أسفاره ذهاباً وإياباً إلى إسبانيا لتغطية أحداث الحرب الأهلية الإسبانية، تصوِّر الرواية فترة الثلاثينيات في..
25 ريال
المؤلف: إرنست همينغوي الناشرون: دار آفاق
إرنست هيمنجواي المولود سنة 1898والحائز على جائزة نوبل للأدب عام1954. فى هذه الرواية نحن أمام عجوز يخرج بقاربه ويتوغل قي البحر لكي يصطاد ويتمكن من صيد سمكة كبيرة ويبدأ في رحلة العودة إلى الشاطئ وهو قرير العين بها لأن رحلته أتت بثمارها ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه فسرعان ما تخرج أسماك القرش المت..
35 ريال
المؤلف: إرنست همينغوي الناشرون: دار المدى
يضمُّ هذا الكتاب ذكريات الروائي الأميركي الشهير، إرنست همنغواي، عن سنوات شبابه، حينما كان مراسلاً صحفياً في باريس في العشرينيات من القرن الماضي. واستناداً إلى مذكِّراته التي كانت مُودَعة في مخزنٍ بفندق ريتز- كارلتون في باريس، فإنَّ هذا الكتاب يتألَّف من قصصٍ وملاحظاتٍ متنوعةٍ صاغها همنغواي بأسلوبٍ س..
20 ريال
الرواية تدور حول كولونيل عائد من الحرب إلى مدينته الصغيرة يحاول أن يشغل نفسه بصيد البط , يلاحظ أن المراكبي يتعامل معه بعدائية , يقيم علاقة مع فتاة صغيرة السن بينما هو تعدى الخمسين عاما الرواية يغلب عليها الطابع الحواري بين الكولونيل مع المراكبي , سائق التاكسي , الفتاة العاشقة , اصدقاءه الذين بقوا عل..
38 ريال
كان يقاوم الوقوع في الحب، فقد كانت تشغله الحرب، لكنه وقع في حبها، ولم يعد يبالي بالحرب، وبالعالم، ما دامت هي معه، لقد ودع عالماً مضطرماً بالحرب، ليدخل عالماً مضطرماً بنار الحب الرفيع، عالماً يستطيع أحد تصويره كما صورة همنغواي صاحب "الشيخ والبحر" و" لا تزال الشمس تشرق" و"جيل ما بعد الحرب العالمية الأ..
49 ريال
إنها قصة صياد كوبي تقدم به العمر وجفاه الحظ، وعن محنته حين أوغل في تيار الخليج وانخرط في معركة ضارية مع سمكة عملاقة من نوع المارلين...
32 ريال
تدور أحداث الرواية حول شخصية (سانتياغو) صياد عجوز متقدم في السن ولكنه لا يزال متمتعا بحيويته ونشاطه. كان لا يزال رابضا في زورقه، وحيدا، ساعيا إلى الصيد في خليج "غولد ستريم". ومضى أكثر من ثمانين يوما ولم يظفر ولو بسمكة واحدة. رافقه في الايام الأربعين الأولى ولد صغير كان بمثابة مساعد له، لكن أهل هذا ا..
30 ريال
يضمُّ هذا الكتاب ذكريات الروائي الأميركي الشهير، إرنست همنغواي، عن سنوات شبابه، حينما كان مراسلاً صحفياً في باريس في العشرينيات من القرن الماضي. واستناداً إلى مذكِّراته التي كانت مُودَعة في مخزنٍ بفندق ريتز-كارلتون في باريس، فإنَّ هذا الكتاب يتألَّف من قصصٍ وملاحظاتٍ متنوعةٍ صاغها همنغواي بأسلوبٍ سا..
40 ريال
المؤلف: إرنست همينغوي الناشرون: أقلام عربية
تعد هذه الرواية من أشهر ما كتبه الأديب الأمريكي الشهير إرنست همنغواي (1899-1961) وتدور أحداثها في إيطاليا خلال الحرب العالمية الأولي، بطلها ملازم أمريكي شاب يدعى "فريدريك هنري" يعمل في مجال الإسعاف والإنقاذ لحساب أحد المستشفيات الميدانية في الحرب.الرسالة الرئيسية التي تحملها الرواية هي صرخة عالية ضد..
50 ريال
عرض 1 الى 9 من 9 (1 صفحات)