القائمة
السلة
فرانتس كافكا

فرانتس كافكا

المؤلف: فرانتس كافكا
فرانتس كافكا ( 3 يوليو 1883 3 يونيو 1924) الكاتب التشيكي العظيم، أحد علامات الأدب العالمي. ولد في عاصمة التشيك براغ حين كانت ضمن الإمبراطورية النمساوية المجرية، وصف بأنه رائد الكتابة الفلسفية الكابوسية، وعرفت لغة كتابته الأدبية، الألمانية، بأنها بارعة وفائقة الدقة والجمال. قضى مرض سل الرئة على جسده ..
24 ريال 30 ريال
المؤلف: فرانتس كافكا
الاعمال الكاملة للكاتب الألماني فرانز كافكا في ثلاثة أجزاء، ترجم جزئين عن اللغة التشيكية د.خالد البلتاجي، وتضم ١٢ عملًا بين القصة والرواية، منها "المسخ"، "في مستعمرة العقاب"، و"سور الصين العظيم"، و"أبحاث كلب"، و"فنان الجوع" و"وطن الفئران"، و"التحول" فضلا عن أجزاء من أعمال لم تكتمل مثل (صراع)، و(في م..
60 ريال 75 ريال
المؤلف: فرانتس كافكا
هي رواية قصيرة كتبها الروائي الألماني فرانز كافكا، نُشرت لأول مرة عام 1915. وهي من أشهر أعمال القرن العشرين وأكثرها تأثيرًا، حيث تتم دراستها في العديد من الجامعات والكليًات في العالم الغربي. وقد وصفها الكاتب البلغاري إلياس كانيتي بكونها “أحد الأعمال القليلة الرائعة، وأحد أفضل أعمال الخيال الشعري الم..
24 ريال 30 ريال
المؤلف: فرانتس كافكا
تخيل أن تصحى من نومك فجأة, فـتجد نفسك تحولت لـحشرة ضخمة؟ وتصبح منبوذ وعبء على عائلتك ويجب التخلص منك؟ -هذا ماحصل لـ غريغور...
16 ريال 20 ريال
المؤلف: فرانتس كافكا
 :القصص  سور الصين العظيم - أبحاث كلب - الجحر - في مستعمرة العقاب - الدودة الهائلة..
24 ريال 30 ريال
المؤلف: فرانتس كافكا
تركت كافكا التي لم تكتمل في عام 1922 ولم تُنشر حتى عام 1926 ، بعد عامين من وفاته ، وهي حكاية مؤلمة لنضال ك ، الذي لا هوادة فيه مع سلطة غامضة من أجل الوصول إلى القلعة. تتابع ترجمة مارك هارمان الجديدة بدقة مدى انسيابية وضيق المخطوط الأصلي قليل الترقيم ، وتكشف عن مستويات الكوميديا والطاقة والقوة البصري..
24 ريال 30 ريال
المؤلف: فرانتس كافكا
يستيقظ جوزيف ك ليجد من يأكل طعامه رجل في الثلاثين من عمره يدعى جوزيف ك يستيقظ، فإذا برجلين يأكلان طعام إفطاره ويبلغاه أنه متهم بقضية، ثم يحاولان إبتزازه لأخذ الأموال منه وإجباره علي ارتداء ملابس معينة، فيأخذ للتحقيق في الغرفة المجاورة لغرفته. فيخبره مسؤول التحقيق أنه متهم بقضية، ولكن ك لا يعرف ما..
24 ريال 30 ريال
المؤلف: فرانتس كافكا
هناك أيضًا في الساحة الرئيسية كانت تقوم كنيسة، جزؤها الأكبر محاطٌ بمقبرة قديمة، وهذه بدورها محاطة بسور عالٍ، لم يتمكن من تسلقه إلا قلة من الفتية، وحتى ك لم يفلح. لم يكن الفضول ما دفعهم إلى ذلك، فالمقبرة بالنسبة إليهم لم تعد تنطوي على أسرار. لقد دخلوها سابقًا عدة مرات عبر بوابتها الحديدية، لكنهم ابتغ..
51 ريال 64 ريال
المؤلف: فرانتس كافكا
الرواية تحكي عن شخصية تحمل اسم جوزف ك.، الذي يستيقظ ذات صباح ولأسباب لا تذكرها الرواية يتم اعتقاله ومقاضاته على جريمة لم تحددها الرواية.بحسب صديق كافكا ماكس برود فإن كافكا لم ينه الرواية وأوصى في وصيته أن يتم تدميرها. بعد موته خالف برود إرادة كافكا وقام بتحرير المخطوطة إلى ما رآه رواية مفهومة ونشرها..
39 ريال 49 ريال
المؤلف: فرانتس كافكا
نبذة الناشر:في رواية المسخ نجد كافكا يكثف مشاعره ووجدانه بما اكتسب من تجارب حياتية وفنية وفلسفية فحشد ككاتبحاذق وإنسان مرهف الحس أدوات تعبيره عن هذه الحالة فيحول بطل الرواية إلي حشرة تعيش في عزلة تامة عنالمجتمع والأسرة فيصير غريبة تماما عن المجتمع الإنساني كله حتى إنه يفقد السيطرة على حركة جسده وهي ..
16 ريال 20 ريال
المؤلف: فرانتس كافكا
في رواية المفقود يصف كافكا بدقةٍ وفي إسهابٍ عالم العمل في العصر الحديث، هذا العالم الذي يطحن كل شيء ويحوّله إلى غبار، ولا يُسمح فيه بفترات استراحة، لا يُسمح فيه سوى بتعاقب أيدي العمل. هذه الرواية من أكثر الروايات العالمية التي تكشف المجتمع الصناعي الحديث بسداد بصيرة وبُعد نظرٍ وتنبؤ...
38 ريال 48 ريال
عرض 1 الى 12 من 17 (2 صفحات)