القائمة
السلة
أنطون تشيخوف

أنطون تشيخوف

المؤلف: أنطون تشيخوف
أنطون تشيخوف 1860 - 1904 بالنسبة للكثيرين من المهتمين بالأدب فى كل أنحاء العالم هو أعظم كُتَّاب القصة القصيرة ورائدها الأهم. كما لايقل أهمية عن ذلك ككاتب مسرحى وروائى استطاع عبر أعماله العديدة أن يحفر اسمه في ذاكرة الإنسانية، وأن يرسخ قيماً فنية تحولت إلى مدارس ومذاهب فى الكتابة، مازالت فاعلة ومؤثرة..
200 ريال
المؤلف: أنطون تشيخوف
الأعمال المنشورة في هذه المجموعة هي الأولى بالعربية التي تتيح لنا إمكانية تتبع التطور الإبداعي لدى تشيخوف منذ بداياته الأولى، فقد احتفظت لنا الصحف الأسبوعية والشهرية الروسية, التي كانت تصدر آنذاك, بكل ما نشره الكاتب، منذ أن كانت الكتابة لديه مصدر رزقٍ وتلبية لدافع مبهم لم يتوضح كنهه بعد، إلى أن أصبح..
35 ريال
المؤلف: أنطون تشيخوف
رواية "الفلاحون" تدور حول مستخدم بأحد فنادق موسكو، يضطره المرض للعودة رفقة أسرته الصغيرة لقريته، حيث بؤس الفلاح الروسي وظلاميته وسكرته التي لا تكاد تنتهي. "عنبر 6" تحكي قصة طبيب يزاول مهنته بشكل روتيني يتبلد لديه الإحساس بالمسؤولية نظرا للا مبالاة الحكومة تجاه المستشفى، فينعكس هذا الواقع عليه متجها ..
20 ريال
المؤلف: أنطون تشيخوف
يضم الكتاب مجموعة كبيرة من قصص ومسرحيات الكاتب الروسي أنطون تشيخوف.يُذكر أن أنطون تشيخوف كاتب مسرحي ومؤلف قصصي روسي إلى جانب كونه طبيب، ويُعتبر واحدا من أفضل كُتاب القصص القصيرة الروس على مر التاريخ، ومن أعماله المسرحية (النورس، العم فانيا، الإخوات الثلاث، بستان الكرز)، ومن مؤلفاته القصصية (وفاة موظ..
60 ريال
المؤلف: أنطون تشيخوف
اشتهر تشيخوف في العالم العربي بقصصه القصيرة بالأساس، لكن قراءة هذه النوفيلا تخبرنا عن حجم عبقريته في هذا الفن الدقيق: "النوفيلا". صدر هذا العمل في عام 1896، أي أنه في فترة متأخرة من حياة تشيخوف القصيرة. في تلك الفترة كانت علاقته قد توطدت بليف تولستوي الذي كان له تأثير جارف على من حوله. البطل شاب في ..
28 ريال
المؤلف: أنطون تشيخوف
في شهر يناير عام 1904 بعد عرض مسرحية "بستان الكَرَز" بستة أشهر، رحل الروسي العظيم "أنطون تشيخوف" عن عمر يناهز أربعة وأربعين عامًا، رحل في الخامس عشر من يوليو في نفس العام، إلا أن أدبه ما زال حيًّا ومتجددًا، والدليل على ذلك أننا وبعد مئة وثلاثة عشر عامًا على رحيله، ما زلنا نكتشفه ونكتشف إلى أي مدًى ن..
45 ريال
المؤلف: أنطون تشيخوف
أنطوان تشيخوف ، هو أحد عمالقة الأدب الروسي وواحد من أعلام الأدب العالمي. وهو، غي يوميات مسافر مثل جُنينة تضم صغارها ورودا أخاذة أخاذة في ألوانها الساحرة في عبقا الفواح وفي شكلها البديع الفاتن. في يوميا مسافر يرصد تشيخوف أنوعا شتى من الحياة الإنسانية ، متتعا فيها سلوك نماذج متنوعة من البشر في مدارات ..
30 ريال
عرض 1 الى 9 من 9 (1 صفحات)