القائمة
السلة
طارق علي

طارق علي

المؤلف: طارق علي الناشرون: دار دال
كان سقوط الشيوعية بالنسبة لبعض الألمان الشرقيين, أشبه بنهاية علاقة حب طويلة ومؤلمة, وعندما أصبح بمقدورهم في النهاية أن يقولوا الحقيقة, اكتشفوا أنهم لا يريدون الإستماع إليهاالخوف من المرايا, رواية الكاتب الباكستاني طارق علي, هي رواية التاريخ الغريب لأوربا الوسطى من منظور أولئك الواقفين على الضفة الأخ..
63 ريال
السعر بدون ضريبة :55 ريال
المؤلف: طارق علي الناشرون: الكتب خان
تحكي الأمثولة القديمة عن تمثال من حجر لامرأة جميلة تتأهب في وضع الحركة وتصيخ السمع لمتحدث يقبع عند قدميها يفضي في طقس يشبه طقس الاعتراف بالحكايا والأسرار، وربما يمثل فعل الإفضاء هنا هربا من مصير محتوم أو فعل مقاومة أخيرا.. باستعارة لافتة من الأمثولة السابقة، يسمي الكاتب والروائي والمنظر السياسي الشه..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
المؤلف: طارق علي الناشرون: الكتب خان
طارق علي كنز وطني بريطاني منذ ما يقرب من خمسة عقود. ثوري ، كاتب ، مذيع ، صانع أفلام ، جدل - مقاتل في الشارع - ومثير للمشاكل من جميع النواحي (بأجمل ما يمكن) ، لقد كان جميعهم ، وعادة في نفس الوقت. منذ عام 1990 ، عمل علي أيضًا في الأدب الخيالي ، أولاً مع الخلاص ، والآن مع رباعي مخطط من الروايات التاريخ..
69 ريال
السعر بدون ضريبة :60 ريال
المؤلف: طارق علي الناشرون: الكتب خان
طارق علي يروي لنا عواقب سقوط غرناطة من خلال سردية طويلة ، لعائلة من اولئك الذين كانوا يحاولون البقاء علي قيد ال حياة بعد انهيار عالمهم. الرواية بارعة في استدعاء شكل الحياة بالنسبة لاولئك من ذوي القدر المشئوم المحاصرين من كل جانب في عالم مسيحي لا يعرف التسامح. رواية لديها ما تقوله وتقوله جيدا...
58 ريال
السعر بدون ضريبة :50 ريال
المؤلف: طارق علي الناشرون: الكتب خان
مآزق لينين" تأريخ شديد العمق والجدية لحياة وعصر فلاديمير لينين، بوجهيه الشخصي والسياسي. لعل التاريخ لم يرتبك في توصيف شخصية تاريخية كما فعل مع لينين. يراه البعض ديكتاتورًا، ويراه البعض الآخر ثائرًا وزعيمًا ومُخلِّصًا. وبين "الديكتاتورية" و"الزعامة" تظل ملامحع الحقيقية ضبابية وغائمة. وهذه تحديدًا هي ..
75 ريال
السعر بدون ضريبة :65 ريال
عرض 1 الى 5 من 5 (1 صفحات)