القائمة
السلة
سيلفيا بلاث

سيلفيا بلاث

المؤلف: سيلفيا بلاث الناشرون: منشورات الجمل
الموت فن ككل شيء آخر/ وهو فن/ أتقنه بشكل استثنائي"، تكتب سيلفيا بلاث في "السيدة اليغازر"، القصيدة التي تكاد تختزل علاقة بلاث بالموت الذي يشكل عصباً أساسياً في عمل بلاث الشعري منذ بدايته وحتى موتها المبكر. واحدة من أكثر شاعرات القرن العشرين شهرة، أثارت بعد رحيلها، وجزئياً بسبب طريقة رحيلها، اهتماماً ..
29 ريال 30 ريال
في هذه المراسلات نكشف بعد ما يزيد عن 55 سنة تفاصيل جديدة عن حياة پلاث البارعة في كتاباتها التي تتناول السوداوية والعاطفة الغامرة. إن ما غدى موهبتها الأدبية هو واقع معاناتها من الاكتئاب طوال حياتها، فقدها لوالدها وهي طفلة، ومشاعرها المتضاربة حيال والدتها التي كانت تعاني من ذات المرض بدورها. الجانب ال..
65 ريال 68 ريال
المؤلف: سيلفيا بلاث الناشرون: دار الرافدين
رواية عن شاعرة شابة تفكر بالانتحار، كتبتها شاعرة طالما فكرت بالانتحار قبل أن تنفذ فكرتها وهي في ريعان شبابها. ينبسط على صفحات هذه الرواية ظلّ الرعب الذي يخلقه سوء التفاهم الأبديّ بين الإنسان والعالم، إلى الحدّ الذي يبدو معه كأننا نتعامل مع الآخرين من وراء زجاج. لا يستطيع أحد ملامسة أحد أو الشعور ب..
48 ريال 50 ريال
المؤلف: سيلفيا بلاث الناشرون: دار المدى
صدرت عن دار المدى يوميات الشاعرة الأميركية المنتحرة سيلفيا بلاثتكشف اليوميات عن الميول الانتحارية لسيلفيا بلاث ورغبتها العارمة في الموت الذي وصفته في واحدة من قصائدها بأنه شيء يشبه الفن:"الموت فن..."كما تسرد وقائع احتجازها في مصحة للأمراض النفسية ومحاولتها الانتحار وهي في العشرين من عمرها قبل أن تتع..
53 ريال 56 ريال
عرض 1 الى 6 من 6 (1 صفحات)