القائمة
السلة
ميغيل دي أونامونو

ميغيل دي أونامونو

المؤلف: ميغيل دي أونامونو الناشرون: دار أثر
تصنف رواية الضباب للأديب الاسباني ميغيل دي أونامونو ضمن لائحة أفضل 100 رواية بالإسبانية في القرن العشرين والتي اعتبرت حسب موءلفها جنسا أدبيا جديدا أطلق عليه الرواية الضبابية.ورواية الضباب التي كتبها عام 1914م هي وسيلة ليعبر فيها عن فكرة مفادها ان الشخصية الروائية لها حياة تماما مثل الإنسان فالشخصية ..
42 ريال 44 ريال
يتناول هذا الكتاب ان تاريخ البشر المأساوي ما هو الا تاريخ الصراع بين العقل والحياة ، الرغبة في خلود النفس والشك منها .العقل هو تاريخ الفلسفة والفلسفة هي تاريخ الدين .والحل الوحيد لهذا النزاع هو تقبل النزاع كما هو والعيش منهلم أتقبل الكثير من أفكار هذا الكتاب ربما اسميها شطحات او هرطقات و استغرب من ا..
46 ريال 48 ريال
المؤلف: ميغيل دي أونامونو الناشرون: دار المدى
نتكلم عن ميغيل دي أونامونو (1864 - 1936) أديب ومفكر وفيلسوف أسباني من بلاد الباسك .أحد أعلام الفكر الاسباني بين الثلث الأحير من القرن التاسع عشر والثلث الأول من القرن العشرين وان تعدى أثره وفكره حدود الزمان تلك...
24 ريال 25 ريال
المؤلف: ميغيل دي أونامونو الناشرون: دار رفوف
يهرب ميغيل دي أونامونو في هذا الكتاب من الطريقة التقليدية في قراءة عمل ثربانتس التي سار عليها التجديديون من أبناء جيله. ففي طرحه أسطورة الكيخوته، لم يتابع أونامونو الدروب التي خطّها غيره من التجديديين الإصلاحيين، وإنما استفاد من شخصية الكيخوته بصورة أساسية ليحدد نفسه في دور المثقف المصمم على لعب دور..
36 ريال 38 ريال
عرض 1 الى 6 من 6 (1 صفحات)