القائمة
السلة
يوكيو ميشيما

يوكيو ميشيما

المؤلف: يوكيو ميشيما
تمثل "الجياد الهاربة" المرحلة الثانية في رباعية ميشيما "بحر الخصب" حي يفارق القارئ من عالم "ثلج الربيع" هذا العالم الشفيف والرقيق والمحلق، الذي عاش تحت سماته على امتداد صفحات تلك الرواية وعلى نحو مباشر ليجد نفسه أمام صورة رائعة ومتفننة لليابان، في ثلاثينيات القرن العشرين، بكل ما فعلت به هذه الفترة م..
56 ريال
المؤلف: يوكيو ميشيما
أتفوه بالحماقات بصورة متزايدة، وهو ما يجعلك تبتسم بالتأكيد، إلا أن ما أخشاه ليس الموت، وإنما ما قد يصيب شرف عائلتي بعد موتي، وإن أصابني مكروه في أي وقت، فإنني أظن أن الناس سيستغلون ذلك ليكشروا عن أنيابهم ويلاحقوا أوهى أخطائى، سيان عندي أن يسخروا مني في حياتي، لكن ما يبدو لي غير محتمل هو فكرة أنهم قد..
44 ريال
المؤلف: يوكيو ميشيما
"ثلج الربيع" هي الحركة الأولى في سيمفونية "بحر الخصب" للروائي الياباني "يوكيو ميشيما"، لتتابع الحركات الثانية الثالثة والرابعة "الجياد الهاربة" و"معبر الفجر" و"سقوط الملاك" لتشكل من رباعية "بحر الخصب" عملاً صاف وممتد، الذي من أكثر الأعمال الأدبية جرأة وطموحاً. وأما عن سبب تسمية ميشيما رباعيته بهذا ا..
56 ريال
المؤلف: يوكيو ميشيما
وكأن "سقوط الملاك" قصد بها يوكيو ميشيما سقوط بطله هوندا الذي عاش في فضاء رباعيته "بحر الخصب" كإنسان تنتقل ومن خلال تناسخ روحه ضمن مراحل أربعة، وشخصيات أيضاً أربعة. في هذا المجلد ينهي ميشيما رباعيته لنجد أنفسنا في مواجهة هوندا، البطل المحوري لهذه الرواية، نفسه، الذي وقف شاهداً على كل النهايات، ونهاية..
56 ريال
المؤلف: يوكيو ميشيما
"حكى عجوز أنه، في اليوم الخامس من الشهر الحادي عشر من عام جوكان، السابع عشر (875 ميلادية) تجمع المسؤولون والعامة للقيام باحتفال حسبما جرى العرف، وقد علق الشمس متألقة في حوالي الظهيرة، وكانت السماء صافية وجميلة كأبدع ما يكون الجمال، وفيما النظارة يتطلعون عالياً إلى قمة الجبل، شاهدوا امرأتين جميلتين ت..
56 ريال
عرض 1 الى 5 من 5 (1 صفحات)