القائمة
السلة
ستيفن كينغ

ستيفن كينغ

بعد استيقاظه من غيبوبة استمرت خمس سنوات بعد حادث سيارة ، اكتشف المعلم السابق جوني سميث أنه يستطيع رؤية مستقبل الناس وماضيهم عندما يلمسهم. يعتبر الكثيرون موهبته هدية ؛ جوني يشعر باللعنة. تزوج خطيبته من رجل آخر أثناء غيبوبته ويطالب الناس بحل مشاكلهم. عندما يكون لدى جوني رؤية مزعجة بعد أن يصافح سياسي ط..
59 ريال
المؤلف: ستيفن كينغ الناشرون: دار التنوير
سبعة أصدقاء يعودون إلى مسقط رأسهم لمواجهة كابوس مروِّع التقوه أوَّل مرَّة في صباهم.. شر لا اسم له.. شيء--مرحبًا بك في بلدة ديري الشمالية في ولاية مين. إنها مدينة صغيرة عادية تمامًا كمسقط رأسك، لكن في ديري ثمَّة شيءٍ مُريع يستتر خلف هذا الشعور بالأُلفةكانوا سبعة أطفال عندما تعثَّروا في هذا الكابوس. ا..
150 ريال
شدّ حزام الأمان استعداداً لمجموعة حكايات مضطربة برعاية ستيڤن كينغ وبَف فنسنت. تتضمن هذه المختارات الجديدة المشوّقة، والمثالية للقراءة في المطار أو على متن الطائرة، مقدمة أصلية من ستيڤن كينغ وملاحظات شخصية منه عن كل قصة، بالإضافة إلى قصص جديدة من تأليف ستيڤن كينغ وجو هيل. يكره ستيڤن كينغ السفر في ا..
65 ريال
نادراً ما ظهر كتابٌ عن التأليف بهذا الوضوح، وبهذه الفائدة، وبهذا الغنى. يبدأ هذا الكتاب ‏بسردٍ مُبهرٍ لطفولة كينغ وتركيزه المُبكر بشكل غير مألوف على التأليف لكي يتمكن من ‏أن يروي قصصاً ثم يقدم سلسلة ذكريات نابضة بالحيوية من فترة المراهقة، والكلّية، ‏وسنوات المكافحة التي أدّت إلى روايته الأولى، [كاري..
63 ريال
في الرواية: في أعماق غابات ماين، هناك منشأة حكومية مظلمة ‏يُسجَن فيها أولاد اختُطفوا من جميع أنحاء الولايات المتحدة، يخضعون في ‏المعهد لسلسلة اختبارات وإجراءات تهدف إلى دمج مواهبهم الاستثنائية – ‏التخاطر والتحريك العقلي – من أجل توليد تأثير مركّز.‏ لُوك إليس هو أحدث مجنّد في المعهد. إنه مجرد طفل في ..
86 ريال
المؤلف: ستيفن كينغ الناشرون: المحروسة
لا تتجاهلي الحقائق هذه المرة يا فتاة. ثمة حقائق معينة، حقائق لا معقولة بقدر ما يبدو موقفك هذا. إحدى هذه الحقائق أنك قد تكونين الشخص المسئول الوحيد المتبقي في هذه الكومة من الشذوذ. لديك ابن في الخامسة من عمره عليكك حمايته، وزوجك أيا كان ما يحدث له، وأيا كان مدى خطره ربما كان .. ربما كان مسؤولا منك أي..
90 ريال
الرواية رشحت لجائزة أفضل رواية بفئة الفانتازيا فى بريطانيا، وتم تحويلها إلى فيلم عام 1989، من إخراج مارى لامبرتفي، وتتناول قصة طبيب ينتقل مع زوجته وابنه وقطتهم، للعيش خارج المدينة بالقرب من مقبرة للحيوانات الأليفة، يتوفى الابن فى حادث سير، ثم تتوفى القطة بنفس الطريقة، ويقرر الأب استعادة ابنه بدفنه ب..
100 ريال
بعد مضي أكثر من ثلاثة عقود على رواية “البريق” The Shining تُطلق مخيلة ستيفن كينغ المنقطعة النظير رواية “طبيب النوم” Doctor Sleep وقد أصبح بطله دان تورانس رجلاً الآن، لكن أشباح فندق الأوفرلوك – وإرث والده بإدمان الشراب والعنف – أبقته هائماً في الحياة لعقود، ومدعوماً الآن من منظمة “مدمني الشراب المجهو..
100 ريال
وحده ستيفن كينغ يعرف كيف يخطو في الظلام بعزم وتصميم وكيف يحولّ خطواته إلى موضوع للتلقي، وإلى إنجاز روائي يكشف الجانب الخفي للنفس البشرية بحيث يصبح اكتساح كل المناطق المظلمة، وتلمس توتراتها، خارج إكراهات قوانين الخير والشر مبرراً روائياً ورهاناً إنسانياً لا محيد عنه عند من يكتب. فكيف إذا كان الكاتب ه..
88 ريال
عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت صدرت الطبعة العربية من رواية «‏CUJO‏ - ‏كوجو»‏‎ ‎لـلكاتب الأميركي "ستيفن كينغ" هي واحدة من رواياته الشهيرة التي تحولت إلى ‏الشاشة الكبيرة وبطلها "كوجو" الكلب الخارق للطبيعة، والذي سيصبح الطيف الكامل للعالم ‏السمعي تحت سيطرته. ولا شيء يفوته، سواء كان صوتاً حقيق..
80 ريال
عرض 1 الى 10 من 10 (1 صفحات)