القائمة
السلة
أمير تاج السر

أمير تاج السر

المؤلف: أمير تاج السر الناشرون: دار الساقي
تدور الرواية حول علاقة اللاجئة الإريترية أببا تسفاي واللص عبد القيوم دليل، الذي شاهدها في موقف السفر تهبط من باص قادم من حدود إريتريا، وتتعرض لمشاكل اللجوء ومفرداته، وكثير من التغيرات في المجتمع، في فترة الثمانينيات.هذه ليستِ القصةَ الحقيقية لعبد القيوم دليل، الذي تعرفت إليه ذاتَ يوم في عنبر الحوادث..
30 ريال
المؤلف: أمير تاج السر الناشرون: دار الساقي
بلغته الشاعرية الخاصة والمميزة، يسرد المؤلف السوداني أحداث هذه الرواية المشوقة. ويقدم فكرة شاملة عن الثقافات المتعددة التي استوطنت السودان، وشكّلت تاريخها وحضارتها، ويخص بالذكر دارفور وتاريخها في القرن الثامن عشر، من خلال شخصية إبن صانع الطبول الفقير "آدم نظر"، النابضة بالحياة والغنية والفّذة، والمل..
56 ريال
المؤلف: أمير تاج السر الناشرون: دار بلومزبري
"تعثّرت لدهشتي على شخصٍ أعرفه، ولم يخطر ببالي قط أنه يمكن أن ينتهي مقيدًا بسلاسل في قدميه، وفي هذا المكان بالذات، كان يمشي في الحوش متعثرًا وحوله العشرات من الذاهلين، وثمَّة حراسة خشنة تتوزَّع بين الممرضين، وبعض عناصر الأمن الذين يرتدون زيًا أزرق".في هذه الرواية المحتشدة بالأحداث الغرائبية المدهشة ي..
45 ريال
المؤلف: أمير تاج السر الناشرون: دار الساقي
 من والدتها الإيطالية ورثت الجمال، ومن والدها الثراء. كانت تخطو إلى العشرين حين عادت من مصر حيث درست علم الجمال فأشرق حسنها على مدينتها «السور» بمجتمعها المتنوع.تظهر فجأة على الجدران كتابات لجماعة «الذكرى والتاريخ» التي أعلنت الثورة على الكفار مستبيحة المدينة قتلاً وذبحاً وسبياً باسم الشريعة.اقتيدت ..
38 ريال
المؤلف: أمير تاج السر الناشرون: دار روايات
هي رواية مستوحاة من التاريخ، تحكي سيرة ميخائيل القبطي الذي أسلم على يد ثوار لإحدى الثورات المتشددة، بعد أن استولوا على المدينة التي كان يعمل بها محاسباً، وتحول إلى سعد المبروك، ليعمل طباخاً ثم تابعاً لقائد الكتيبة التي ألحق بها، ويظل يبحث عن خطيبته التي فقدها أثناء الحرب. تنشغل الرواية بهاجس البطل ف..
54 ريال
المؤلف: أمير تاج السر الناشرون: مصر العربية
فى الواقع لا أحد يستطيع بدقة أن يحدد قياسات النص الناجح، النص الذي سيركض في ساحة القراءة ركضًا، ويتقدم بخيلاء في مسابقات الإبداع ويكسب بلا مشقة. لا أحد يعرف ولو كان الكتاب المعروفون ذوو الخبرة والتاريخ الكتابي، يعرفون لما ظلوا فقراء يكتبون ويكتوون بنيران نصوصهم، ولا شيء آخر.الكتاب يضم مجموعة مجموعة ..
45 ريال
المؤلف: أمير تاج السر الناشرون: نوفل
(سيرة الوجع) هي مجموعة حكايات من السيرة، كتبها أمير تاج السر عن ذكرياته أيام عمله مفتشاً طبيباً في الحدود السودانية الإريتيرية وبعض الذكريات من مدينة بور تسودان. حيث يؤرخ فيها لفترة هامة من تاريخه الشخصي وتاريخ وطنه السودان. وسيرة الوجع هي سيرة شخصيات البلدة الحدودية التي تعيش في مكان موحش، حيث تبد..
46 ريال
عرض 1 الى 7 من 7 (1 صفحات)