القائمة
السلة
ألبرتو مورافيا

ألبرتو مورافيا

هي قصة رسّام ملّ فنه وحياته فحاول بجنون، ومن خلال علاقته مع صبية هي سيسيليا أن يعقد من جديد صلة قوية مع الواقع، فهل استطاعت هذه العاطفة إبعاد شبح السأم عن هذا الفنان؟!! هذا ما ستكشف عنه تفاصيل هذه الرواية التي يطرح من خلالها ألبرتو مورافيا عدداً من المشكلات الهامة في حياة الإنسان المعاصر. ويمكن قراء..
32 ريال 38 ريال
سيلاحظ القارئ الأسلوب البسيكولوجي والتحليل العميق الذي أدار المؤلف بهما الحديث الروائي على نحو يثير التشويق ويبعث على الفضول.وهنا تمكن في الحقيقة موهبة مؤلف"السأم" الذي يقدم في "الإحتقار" دليلا جديدا على براعته الروائية...
26 ريال 30 ريال
 «هل يمكن للمرء أن يعيش في اليأس من غير أن يتمنّى الموت »، هكذا ومنذ البداية، يكشف مورافيا في رواية 1934 عن الموضوع الذي يمزّق نفس بطل روايته، لوشو. يفعل هذا في صيغة سؤال يتكرّر عدّة مرّات في سياق الرواية، بل من خلال ما يترتّب في أغلب الأحيان على التحوّلات الإجباريّة التي تفرضها الأحداث وتسيّرها. كم..
34 ريال 40 ريال
حصريا من كتب العالم شاهد متجرنا لمزيد من الكتب العربية..
51 ريال 60 ريال
«وإنني إذ أبلغ هذا، أفكر بأنه ربما كان من المستحسن أن أقول بعض كلمات عن السأم، هذا الشعور الذي سيتفق لي أن أتحدث عنه غالباً خلال هذه الصفحات. فأنا أذكر، بقدر ما تسعفني ذاكرتي في الإرتداد عبر السنين، أنني تألمت دائما من السأم. و لكن يجب أن نتفاهم علي معنى هذه الكلمة. فهي تعني، بالنسبة لكثير من الناس ..
34 ريال 40 ريال
تعتبر هذه الرواية مرحلة جديدة في أسلوب مورافيا الروائي يختلف عن أسلوبه السابق في “السأم” و”الاحتقار” و”الانتباه” وسواها، بالرغم من أن موضوع الجنس يطغى عليها جميعاً. ولكن الجنس هنا ليس عضواً من الجسم بقدر ما هو شخصية ذات كيان يقوم بينها وبين “الأنا” الفرويدي صراع يعبر عن انفصام البطل “الشيزوفرانيا”. ..
38 ريال 45 ريال
أصبح الكاتب الإيطالي ألبوتو مورافيا روائياً شهيراً في أوساط الأدب العالمي، وقد عرفه القراء العرب عبر روايات رائعة أشهرها "السأم و"الاحتقار". ورواية "الانتباه" هذه أثارت عند صدورها ضجة كبيرة في الندوات وبين النقاد، لا سيما وأن مورافيا طرح فيها، لأول مرة، مشكلة الكاتب الروائي أمام أبطاله، وكيف ينبغي ل..
38 ريال 45 ريال
عرض 1 الى 7 من 7 (1 صفحات)