القائمة
السلة
ماريو بينيديتي

ماريو بينيديتي

المؤلف: ماريو بينيديتي الناشرون: دار طوى
يعتبر ماريو بينيديتي واحدا من أبرز كتاب أمريكا اللاتينية. وقد مارس مختلف المهن (بائع، محاسب، موظف، صحفي) قبل أن ينتقل للعيش في بوينوس آيرس العاصمة الأرجنتينية في الأعوام ما بين 1938 و 1941 وماريو بينيديتي هو من الكتاب متعددي المواهب، حيث جرب كل الأجناس الأدبية: شعر، قصة، رواية، مقالات، كلمات أغاني و..
30 ريال
بقايا القهوة، كما هي كتابات بينيديتي المعهودة، فضاء مليء بالبساطة والدهشة والتفاصيل الصغيرة التي تستثير الذاكرة والحنين، هي ما تبقَّى من تفاصيل الذاكرة، التي كلَّما تغلغل فيها القارئ، كلما رأى ذاته فيها بشدة، وإذ ذاك، لن يملك إلاَّ أن يبتسم أو يضحك أو يبكي... فثمة ذكرى لطفولة أو شقاوة أو حزن لا بد أ..
40 ريال
تجري أحداث رواية (الهدنة) في مدينة مونتيفيديو، عاصمة الأرغواي، ماكوندو، بينيديتي، وفيها نصف سكان هذا البلد، وتلك مفارقة أمريكا اللاتينية أن ثوارها وروائيها تمكنوا بقدراتهم أن يضعوا بلادهم في نقطة المحور من أحداث التاريخ العالمي بعد أن كانت على هامشها...
40 ريال
المؤلف: ماريو بينيديتي الناشرون: دار نينوى
أُيمكن.. لأمه/ لدولة أن يكون جلّ مواطنيها موظفين يعيشون بالعاصمة في مكاتب حكومية او خاصة. ولإنسان ان يُصاب بجنون الحبّ، وهو على أبواب التقاعد؟ ولموظف روتيني أن يصير شاعراً؟..
38 ريال
عرض 1 الى 5 من 5 (1 صفحات)