القائمة
السلة
بول أوستر

بول أوستر

المؤلف: بول أوستر الناشرون: منشورات المتوسط
في هذا الكتاب، «يحتفي أوستر برفق بقوة الخيال، ويُعجب بطبيعة العقل المَتَاهيّة في إجلال فلسفي بارع وماكر، للقصص المتفوقة» «بوك ليست أونلاين» السيد بلانك يجلس على السرير، وحيداً وبالبيجامة، في غرفة مغلقة. لا يعرف كيف وصل إلى هذه الغرفة، التي قد تبدو سجناً أو غرفة مشفى من هو السيد بلانك؟ في الغرف..
40 ريال
المؤلف: بول أوستر الناشرون: منشورات المتوسط
في هذه الرواية الأولى لـ بول أوستر منذ سبع سنوات تواجهنا الأسئلة التالية: كيف كانت ستكون حياتنا لو أننا اخترنا خياراً أخرَ بدل الذي اخترناه؟ أي نوع من الناس كنّا سنكون اليوم، لو لم يفتنا ذلك القطار، لو أننا قبلنا دعوة أحدهم للغداء، لو أننا خرجنا من باب آخر لمركز التسوق، لو، لو، لو …في 2 مارس َ1947، ..
105 ريال
المؤلف: بول أوستر الناشرون: منشورات المتوسط
يحمل «صانست بارك»، وهو حيٌّ حقيقيّ في بروكلين بولاية نيويورك الأمريكية، إشارة محورية إلى ما يريد بول أوستر قوله في هذه الرواية. فهذا الحيّ يضمّ عالَمَيْن متناقضَيْن كل التناقض، ظاهرياً على الأقلّ، مقبرة غرينوود الذي يرسمها الكاتب كمدينة موازية، تضمّ عبر مساحات شاسعة من الأرض آلاف الذين عاشوا أو مرّو..
45 ريال
المؤلف: بول أوستر الناشرون: منشورات المتوسط
«لم أشعر أنني (في اختراع العزلة) أروي سيرة حياتي، بقدر ما أستعمل ذاتي لكي أستكشف أسئلة تهمنا جميعاً كبشر» «بول أوستر» وجهة نظر بول أوستر الروائية تختلف عن غيره من الروائيين في أنه يعترف بانتمائه إلى عائلة، وتقليد، وثقافة، لكنه يدرك أيضاً أن هذه الصلات تنطوي على إشكالية كبيرة. وكما يقول رينيه شار إ..
48 ريال
المؤلف: بول أوستر الناشرون: دار الخان
يقول بول اوستر أن شغفه بالأفلام يوازي شغفه بالكتابة ويسبقه في الظهور، ماشجعه على البدء، في شبابه، بكتابة السيناريو. قصة أوجي رين هي قصة العلاقات الإنسانية التي تجعل الحياة في مدينة كبيرة أكثر احتمالا. قصة حقيقية قصيرة حولها اوستر بالتعاون مع المخرج واين وانج إلى فيلم (1995 ,Smoke) حيث أضافا بعض العن..
30 ريال
المؤلف: بول أوستر الناشرون: منشورات المتوسط
يروي "كتاب الأوهام"، الذي اعتبره كثير من النقاد أفضل ما كتب أوستر، قصة ديفيد زيمر الأستاذ في جامعة فرمونت، الذي يفقد زوجته وولديه الصغيرين في حادث تحطم طائرة، ويقضي أيامه يتخبط في حياة من الحزن ومعاقرة الخمر ورثاء الذات، إلى أن حدث انقلاب في حياته عندما كان يُشاهد التلفزيون في أحد الأيام، إذ يصادف م..
56 ريال
المؤلف: بول أوستر الناشرون: دار الآداب
الحديث هنا سيكون عن “ثلاثيّة نيويورك” التي نشرها الكاتب عام 1987، وهي لحدّ الآن لم تفقد بريقها ومتعتها في اجتذاب القارئ. وتتألف الرواية من ثلاث حلقات، تتشارك المكان والأسلوب التشويقي الممتع، حيث نجد البطل وحيدًا في وجه خيالات فرضت نفسها على مجرى حياته، لتدفعه إلى التفكير في داخله، والغوص في حقيقة وج..
45 ريال
المؤلف: بول أوستر الناشرون: دار الآداب
ماذا سيحدث حين لا يبقى أي شيء؟ ذلك هو السؤال الذي تطرحه رواية "بلاد الأشياء الأخيرة" للأميركي بول أوستر، التي تعد من بين عشر روايات سوداوية في الأدب العالمي، من بينها "المسخ" لفرانز كافكا، و"1984" لجورج أورويل، و"الأبله" لديستويفسكي، و"فئران ورجال" لشتاينبك.إنها رواية الشخصيات التي لا مستقبل لها، تع..
23 ريال
المؤلف: بول أوستر الناشرون: الكتب خان
الكتاب، عبارة عن حوار رسائليّ بين الكاتبين عبر ثلاث سنوات، تناولت رسائلهما العديد من الموضوعات: الرياضة والأبوة ومهرجانات السينما والقضية الفلسطينية والفلسفة والسياسة والكارثة الاقتصادية والفن والزواج والعائلة والحب. ويناقش الكتاب، العمل الملحمي: «ثلاثية نيويورك» لبول أوستر ورواية «العار» لكوتزي، ور..
40 ريال
المؤلف: بول أوستر الناشرون: منشورات المتوسط
في روايته الجديدة يقوم بول أوستر يقوم بقفزة أدبية غير متوقعة ليقف المستمع أمامها طويلًا ويتأكّد من اسم المؤلف أكثر من مرة فقد اعتمد المؤلف الأميركي على ثلاثة رواة ليحكي قصة تدور أحداثها بين 1967 و 2007، أحداثٌ متشابكة تقع بسبب صدفة أغرب من الخيال !! "غير مرئي" هي قصة حياة شاب عشريني يحلم بأن يكون شا..
53 ريال
المؤلف: بول أوستر الناشرون: منشورات المتوسط
السيد بونز ، بطل الكلاب في كتاب بول أوستر الجديد المثير للدهشة ، هو صديق وصديق لـ ويلي جي كريسماس ، رجل رائع ومضطرب من بروكلين. مع انتهاء صلاحية جسد ويلي ببطء ، ينطلق مع السيد بونز إلى بالتيمور بحثًا عن مدرس اللغة الإنجليزية في المدرسة الثانوية ومنزل جديد لرفيقه. السيد بونز هو شاهدنا خلال رحلتهم ، و..
38 ريال
عرض 1 الى 11 من 11 (1 صفحات)