القائمة
السلة
أوسكار وايلد

أوسكار وايلد

المؤلف: أوسكار وايلد الناشرون: المحروسة
رواية مليئة بالسحر والسخرية ، وهي امتداد للابداع الرومانسي ، تنتمي إلى الأدب القوطي الهزلي.ارتبطت قصص الرعب القوطي بزنازين العصور الوسطي وقلاعها و ممراتها وسراديبها و سلالها المتعرجة وبراريها الموحشة، بكل ما هو جامح ودموي وهمجي وغالبا ما تشمل عنصراً خارقاً للطبيعة.. القصة تدعي شبح قصر كانترفيل، فمن ..
29 ريال 30 ريال
المؤلف: أوسكار وايلد الناشرون: دار آفاق
في عام 1891، جمع أوسكار وايلد أربعة من حكاياته الخرافية في مجموعة واحدة تحت عنوان "بيت الرمان". وهي مجموعته الثانية بعد "الأمير السعيد وقصص أخرى" التي نشرت عام 1888. ومن اللافت للنظر أن أيًا من حكايات المجموعة لا تحمل عنوان "بيت الرمان"، ولا تحكي عن الرمان صراحة، بل اكتفت الحكايات بالإشارة لثمار الر..
19 ريال 20 ريال
تعد "من الاعماق" توثيقاً أدبياً لرحلة اوسكار وايلد الروحية في سنوات سجنه التي غيرت اعتقاداته حول الجمال والتحرر، ليعي من خلالها ان السطحية هي الرذيلة الاكبر. كانت تبعات الاتهام الذي أدى لسجنه تلاحقه على المستويين الشخصي والادبي، دخل أوسكار وايلد السجن تحاصره ضحكات الساخرين والشامتين وجميع من تمنى له..
43 ريال 45 ريال
المؤلف: أوسكار وايلد الناشرون: دار المدى
الحياة مشكلات متتابعة، وبقدر ما تكون المشكلة عميقة الجذور بعيدة الغور يتأتّى منها من المعاني ما يضيف جديداً إلى الحياة. ولقد كانت حياة أوسكار وايلد مشكلة فريدة في نوعها. فهي مشكلة النفس الحساسة التي يدفعها الطموح صعداً فتدرك من معاني الحياة ما يشحذ قريحتها ويلهب عاطفتها. فإذا ما نالت في هذا مبتغاها ..
29 ريال 30 ريال
المؤلف: أوسكار وايلد الناشرون: دار التنوير
لو أمكنني أن أظل شاباً وتكبر الصورة في عمرها! من أجل هذا -من أجل هذا- سأقدم كل شيء، سأقدم كل شيء، سأقدم روحي مقابل ذلك! حين يرسم باسيل هولوورد صورة دوريان جراي الشاب والوسيم، يرى أنها أهم عمل في حياته. لكنه لا يحزر كم ستكون هذه الصورة مهمة لـ دوريان جراي نفسه، لأنه حين يرى الصورة الشخصية المكتملة، ي..
36 ريال 38 ريال
عرض 1 الى 7 من 7 (1 صفحات)