القائمة
السلة
هارييت جريفي

هارييت جريفي

المؤلف: هارييت جريفي
كن أكثر تنظيماً بقليل، تكن حياتك أسهل بكثير. سواء كنت والداً، أو طالباً، أو حتى مديراً تنفيذياً في شركة، ستكون إدارة الأمور أكثر سهولة عندما تكون منظّماً. يساعدك هذا الكتاب في تحديد أسلوبك التنظيمي بخطوات بسيطة يمكنك القيام بها لمعالجة الفوضى في مجالات حياتك كافة. تُظهر لك هارييت جريفي كيف يمك..
32 ريال 38 ريال
المؤلف: هارييت جريفي
الناس السعداء أكثر صحة وإنتاجية وينشرون المرح حولهم.معظمنا يريد أن يكون سعيداً. الناس السعداء يرون دوماً الأفضل في الحياة ويديرون صعوباتها بروح طيبة. والحياة، بدورها، تبدو لهم على ما يرام.تكتشف في هذا الكتاب أنه، مع بعض التغييرات الصغيرة، يمكنك أن تحيا حياةً سعيدةً وممتعة. يمكن لأشياء بسيطة أن تشكل ..
34 ريال 40 ريال
المؤلف: هارييت جريفي
هل تشعر بالتوتّر أو القهر أو القلق؟قد يكون صعباً أن نجد وقتاً للهدوء في حياتنا التي باتت تعتمد أكثر على العمل طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع.يوضح هذا الكتاب كيف يمكنك أن تجد متنفّساً وتكسر دورة الحياة الطاحنة.خطوات صغيرة، تغييرات كبيرة.يقدم هذا الكتاب حلولاً إبداعية وعملية تشمل العلاقة بين العقل والجس..
32 ريال 38 ريال
المؤلف: هارييت جريفي
الإبداع هو جوهر التعبير الإنساني، لا يتجلى فقط بالكتابة أو الفن أو الموسيقا ولكن بالطريقة التي نعيش فيها حياتنا.صحيحٌ أن الإبداع يضيف قيمة للعمل وهو مطلوب فعلاً فيه، لكنه أيضاً قيمةٌ بحد ذاته ويلعب دوراً مهماً في الحياة اليومية. كما أن التمتّع بإبداعنا الشخصي عبر الفنون أو الأدب أو الرياضة يمكن أن ي..
32 ريال 38 ريال
مجموعة مؤلفات هارييت جريفي
جديد -25 %
المؤلف: هارييت جريفي
تتضمن هذه المجموعة مؤلفات هارييت جريفي التالية:كيف أنظم حياتي كيف أكون سعيدا كيف أتخلص من التوتر كيف أكون مبدعا ..
116 ريال 154 ريال
عرض 1 الى 5 من 5 (1 صفحات)