القائمة
السلة
توماس مان

توماس مان

المؤلف: توماس مان الناشرون: دار ورد
«إن الشخصية المركزية في "الموت في البندقية" راوئي كهل ذو شهرة اوروبية؛ لكونه بالضبط يتمتع بحساسية فنان وتخطى منتصف العمر فسيكون عرضة لتلك الانحرافات المفاجئة وذلك الهذيان المؤدى إلى الموت ، إن الانبهار المميت الذي يمكن أن يمارسه الجمال الجسدي هو الموضوع الذي يعالجه مان في هذه الاقصوصة.»..
24 ريال
المؤلف: توماس مان الناشرون: دار الخان
إنه عام 1929؛ ستالين يعتلي السلطة في روسيا، موسوليني يدعو الإيطاليين لإعادة أمجاد أباطرة الرومان، والحزب النازي يغذي مرجل هتلر ليصعد سريعاً هرم السلطة في ألمانيا. بينما اختارت أوروبا الفاشيةَ، تخيّر توماس مان لنفسه مسارات تتسم باحترام الآخر والنزوع إلى القيم الديموقراطية، ما جعله، في نهاية الأمر، مل..
31 ريال
المؤلف: توماس مان الناشرون: دار ورد
كان توماس مان فناناً عبقرياً في اللغة، يعطي البرهان على أن في الإمكان إستخدام اللغة للتغلب على الأمور ومن ثم لتوضيحها، وتتجلى عبقرية توماس مان في تعابيره الرصينة المصونة في جمل هادئة متينة البنيان، دقيقة التكوين، بكلمات هادفة مختارة بعناية فائقة، لا تجد لأي منها، آثاراً سلبيةً جانبيةً، ليستْ من أصل ..
100 ريال
المؤلف: توماس مان الناشرون: دار المدى
تحكي هذه الرواية عن التاريخ الألماني المعاصر حتى اندلاع الحرب العالمية الثانية، وأبطال الرواية مهمومون وقلقون دائما وبعضهم مستعد للتحالف مع الشيطان من أجل تحقيق أهدافه. فليس هناك اختلاف بين فاوستوس وأدولف هتلر، فكلاهما تعاقد مع إبليس وكلاهما يحمل جنونه الداخلي كي يصبه على العالم من حوله، "أريد أن أؤ..
75 ريال
المؤلف: توماس مان الناشرون: دار المدى
آل بودنبروك" هي رواية توماس مان الأولى، نُشرت في عام 1901 عندما كان يبلغ من العمر 26 سنة، مع نشر الطبعة الثانية في عام 1903، وكانت الرواية قد لقيت نجاحًا كبيرًا قاد توماس مان للحصول على جائزة نوبل للآداب عام 1929، رغم أن جائزة نوبل لا تُمنح بسبب عمل محدد، وحددت الأكاديمية السويدية رواية بودنبروك كسب..
64 ريال
عرض 1 الى 6 من 6 (1 صفحات)