القائمة
السلة
عبده خال

عبده خال

المؤلف: عبده خال الناشرون: منشورات الجمل
من أجواء الرواية نقرأ: «هل تحرزنا، وحذرنا مما في الأرض، بقينا مما يلقى علينا من السماء! هذه هي الحكمة العظيمة التي تعلمتها! وبسببها لم أحاذر بقية حياتي من أي دنس يعلق بي، سعيت في كل الدروب القذرة وتقلّدت سنامها، سمة القذارة هذه هي التي أدخلتني القصر، عندها لم يعد من مناص سوى البقاء مغموراً في دناستي..
48 ريال 60 ريال
المؤلف: عبده خال الناشرون: دار الساقي
.أحداث الرواية تقع في مدينة جدة، وتغطي فترة الأربعين سنة الماضية، وتنتهي مع اليوم الأول من العام الهجري الحالي 1430 من أجواء الرواية نقرأ: «هل تحرزنا، وحذرنا مما في الأرض، بقينا مما يلقى علينا من السماء! هذه هي الحكمة العظيمة التي تعلمتها! وبسببها لم أحاذر بقية حياتي من أي دنس يعلق بي، سعيت في كل ال..
42 ريال 52 ريال
المؤلف: عبده خال الناشرون: دار الساقي
في عوالم يتداخل فيها الواقع بالأسطورة والسحر، وبما يشبه المعجزة، يولد وحيد.تحت عناية الجدّة والأبوين وقدّار الجبلي، العالِم بما لا يعلم به أحد من الناس، يمضي وحيد حياته باحثاً عن نفسه، هو الذي ينتظر يوماً تتجلّى فيه معجزاته.يقع في هوى ثنوى، المرأة السّاحرة التي تختصر كلّ النساء، فيعمد قدّار إلى إخفا..
36 ريال 45 ريال
المؤلف: عبده خال الناشرون: دار الساقي
إن الإنسان الذي يستطيع أن يعذبك هذا العذاب كله ,أن يشقيك هذا الشقاء كله عبر رواية , مجرد رواية , لابد أن يكون روائياً موهوباً , تحبه لموهبته وتكرهه لأنه يذكرك بالمأساة الإنسانية..
45 ريال 56 ريال
عرض 1 الى 4 من 4 (1 صفحات)