القائمة
السلة
علا ديوب

علا ديوب

المؤلف: علا ديوب الناشرون: دار كلمات
هل ترغب بأن تصبح أذكى في التعامل مع الآخرين بحيث تفهمهم أكثر وتجيد إيصال أفكارك لهم، وتحقق التوازن بين ما يريدونه هم وما تريده أنت؟ أو هل تطمح لان تكون مديراً أو قائداً وتريد جذب الأخرين نحوك وتحفيزهم لمساعدتك على تحقيق الهدف الذي تبغيه؟إذ كنت أحد النمطين السابقين من الناس فهذا الكتاب 44 مذهل لك! في..
24 ريال 25 ريال
المؤلف: علا ديوب الناشرون: دار كلمات
عزيزي "أنا":قد لا تكون سعيدًا الآن، وربما تعتقد أنك تشاهد حياتك تتكرر أمامك، لكن في جميع الأحوال ليس من الوارد أن تستلم، أنت لم تستسلم من قبل، فلماذا قد تقوم بذلك الآن؟ أجل، لقد عانيت قبلاً كثيرًا لدرجة تجعل لا داع لأن تهزم الآن!لا يوجد ما يقف حائلاً بينك و بين ماتريد سواك؛ لذا انهض، قم بما عليك فعل..
38 ريال 40 ريال
المؤلف: علا ديوب الناشرون: دار كلمات
كلا.. لن تكون متأكداً أبداً أنك تختار الشيء الصحيح، لا أحد في الواقع يعرف ما هو الشيء الصحيح، لكن يمكنك أن تسمح لنفسك أن تستكشف أشياء مختلفة وتتوقف عن اعتبار الأمر كشيء سيء، لا بأس في استكشاف مسارات مختلفة، يتطلب منا الوضع أن نكون خبراء في شيء واحد، لكن.. ماذا لو اخترت الشيء الخاطئ، هل ستبقى متعلقاً..
24 ريال 25 ريال
المؤلف: علا ديوب الناشرون: دار كلمات
أكثيرة هي الأشياء التي لا تستطيع فعلها؟!أكثيرة هي الأحلام التي لا تستطيع تحقيقها؟!من قال أنك لا تستطيع؟!ولم قد تؤمن بكلامه حتى لو كان القائل أنت؟!حسناً، لم يجب أن تؤمن أنك تستطيع؟!الجواب ببساطة لأن الله سبحانه وتعالى خلقنا مليئين بطاقات وقدرات عظيمة (وفي أنفسكم أفلا تبصرون) صدق الله العظيم.. فلم لا ..
24 ريال 25 ريال
عرض 1 الى 5 من 5 (1 صفحات)