القائمة
السلة
عادل عصمت

عادل عصمت

المؤلف: عادل عصمت الناشرون: الكتب خان
في لغته الخاصة به المعتمدة على السرد المكثف وجمل الحوار القصيرة المقتضبة، وعالمه المفضل المنتمي إلى الريف المصري المحتجز خلف التناول السطحي للكثير من الأعمال الأدبية، يقدم لنا عادل عصمت حكايته الجديدة.عبر وصايا عشر، تبدأ بالخلاص عن طريق تحمل المشقة، ولا تتوقف عند فضيلة التخلي، يسرد الجد سليم حكايته ..
27 ريال 30 ريال
المؤلف: عادل عصمت الناشرون: الكتب خان
القارئ للرواية سيصدمه ذلك الشكل الجديد الذي انتهجه عادل عصمت في وجود الذات الساردة.. فالتناثر يكاد يكون سمة رئيسية ينطوي على تفصيلات صغيرة(كل تفصيلة لها قيمة وضرورة للوصول إلى الذروة التي يعد لها .. وكل حدث هو درجة في سلم الوصول إلى اللحظة المرتقبة )  هي دوائر إذن متعمدة ومبعثرة تضيء ولا تضلل .. تد..
12 ريال 13 ريال
المؤلف: عادل عصمت الناشرون: الكتب خان
"وعلى هذا النحو تستمر رحلة دى- بوا- إيميه، محاولاً العثور على الماضي الزاهي تحت أرض غبراء تعج بالأنين والأوبئة والجهل. يعبر المحلة الكبرى ويصف عرساً يعطيك نفس الانطباع الذي تتركه رسوم المستشرقين. ويمر على طنطا ويصف بسرعة مقام السيد البدوي ويواصل إبحاره إلى مدينة عظيمة أخرى من مدن الدلتا، صا الحجر (..
27 ريال 30 ريال
المؤلف: عادل عصمت الناشرون: الكتب خان
تحكي الرواية عن يوسف تادرس الذي يقطع رحلة طويلة، ابتداء من مشاوير توزيع كوبونات التبرع لجمعية الكتاب المقدس، برفقة أمه. رحلة طويلة يقطعها يوسف تادرس من أجل تجسيد النور ومن أجل التخلص من أسطورة الذات.نور يتوهج على العشب وعلى الأرصفة، نور مثل حرير سائل، يتعلق به يوسف تادرس، يراه تجسيدًا لحنينه، لون حي..
25 ريال 28 ريال
عرض 1 الى 6 من 6 (1 صفحات)