القائمة
السلة
نورمان ميللر

نورمان ميللر

«أنشودة الجلاد» أشبه بتحقيق صحافي في نحو ألف صفحة أرّخ من خلال ميلر، لحياة وموت المجرم الأميركي غيلمور الذي أعدم رمياً بالرصاص عام 1977، بعد ان خُيّر بين السجن مؤبداً والإعدام، فاختار الإعدام لأن «وطأته أخف من السجن المؤبد» وفق قول ميلر. والحقيقة أن ميلر إنما انطلق في كتابه هذا من ذلك الاختيار، ليضع..
60 ريال
«في هذه الرواية لا يكتفي “ميلر” بالدمار نفاذاً عميقاً ومتبصراً إلى قلب “يسوع” بل يعيد خلق العالم الذي مشى فيه المسيح ليقدمه لنا واقعياً كالدم كما قال عنه أحد النقاد، فيستطيع بذلك أن يقنعنا أكثر من أي كاتب قبله ممن تناولوا هذا الموضوع إن الامر قد كان على هذا النحو بالنسبة إلى “يسوع” الإنسان، ولعل “مي..
30 ريال
تتمحور الرواية حول وقائع معركة عسكرية بين القوات الامريكية والقوات اليابانية فوق احدي جزر المحيط الهادي تمهيدا لغزو الفلبين ابان الحرب العالمية الثانية..
30 ريال
يسرد فيها بواقعيتها الصادمة مشاهداته عن الحرب.. فاعتبرت بسبب من مصداقيتها من أفضل روايات الحرب.. ورآها جورج أورويل أفضل ما كُتب عن الحرب.. احتلت مرتبة أولى أعماله الأكثر مبيعاً منذ أربعينات القرن العشرين حتى وفاته بعمر الرابعة والثمانين في تشرين الثاني عام 2007.. وتُرجمت إلى عشرين لغة جاعلةً منه نجم..
48 ريال
«"حكاية أوزوالد".. لغز أمريكي و"هارفي أوزوالد" بطل هذا الكتاب بجزئيه، والذي اتهم باغتيال الرئيس الأمريكي "جون كيندي" يظل لغزاً محيراً سواء أثناء حياته بملابساتها الغامضة أو موته الذي شهد سلسلة متتالية من التناقضات. في هذا الكتاب يغرق "نورمان ميلر" سرده بملاحقة كل الشهود الذي بقوا على قيد الحياة منطل..
80 ريال
عرض 1 الى 5 من 5 (1 صفحات)