القائمة
السلة
بيتر هاندكه

بيتر هاندكه

المؤلف: بيتر هاندكه الناشرون: دار ممدوح عدوان
في أحد أيام الربيع يهبط "دون جوان" في حديقة طباخ يدير مطعماً بالقرب من أطلال دير فرنسي، فتنشأ صداقة بين الاثنين ويروي الرحالة المُغامر، في أمسيات السمر، لصديقه حكاياته مع نساء، كُل واحدة منهن ذات جمال لا يوصف. ثمة شخصيات أدبية تولد ولا تموت. وعبر السنين تشهد هذه الشخصيات ولادات مُتعددة، فتكتسي في كل..
19 ريال
المؤلف: بيتر هاندكه الناشرون: دار صفصافة
من شهد من قبل يومًا ناجحًا؟ وما الفرق بين اليوم الناجح واليوم الجميل؟ بهذه الأسئلة بدأ بيتر هاندكه كتابه، ثم يبدأ سرد تجربته الشخصية مع النجاح. لكي تتعرف على هذه التأملات والمحطات الفاصلة في حياة الكاتب الحائز على جائزة نوبل، استمع إلى كتاب "عن يوم ناجح" فقط وحصريًا على كتاب صوتي..
20 ريال
المؤلف: بيتر هاندكه الناشرون: دار الآداب
تدور الرواية القصيرة حول امرأة تنتظر وصول زوجها بعد رحلة عمل طويلة نسبياً. و بعد عناق الأحباب و ليلة مثالية تخبره دون مبررات، دون حب جديد أو حتى نزوة طائشة أنها تفضّل العيش وحيدة مع طفلها. و لأن قراراً ضخماً كهذا يجرجر خلفه الكثير من التبعات. فالوحدة لا تبدو على الدوام آمنة كما أنها ليست بالمشروع ال..
20 ريال
المؤلف: بيتر هاندكه الناشرون: منشورات الجمل
وأدرك بلوخ النعاس، قام ببعض الحركات المتعبة التي كان من شأنها أن تجعل النعاس شيئاً مضحكاً، لكن على النقيض ازداد نعاساً. وخطرت له بعض الأشياء التي قالها أثناء اليوم، حاول التخلص منها مع زفيره. ثم أحس بنفسه ينعس، وقال لنفسه، إحساس مشابه لما قبل نهاية فقرة ما. ديوك برية تطير عبر النار والصيادون يسيرون ..
20 ريال
المؤلف: بيتر هاندكه الناشرون: منشورات الجمل
جلست في حوض الاستحمام وقرأت: "جاستبي العظيم" -للروائي "ف. سكوت فيتسجيرالد"-حتى النهاية. كانت قصة غرامية، إذ اشترى رجل بيتاً على الخليج، فقط لكي يرى الأنوار تضاء كل مساء حيث تعيش السيدة التي يحبها مع رجل آخر في بيت آخر على الناحية الأخرى من الخليج. بقدر ما كان جاتسبي العظيم مأخوذاً بمشاعره، بقدر ما ك..
24 ريال
كانت والدة بيتر هاندكه امرأة غير مرئية. طوال حياتها ، التي امتدت إلى الحقبة النازية ، والحرب ، والاقتصاد الاستهلاكي بعد الحرب ، كافحت من أجل الحفاظ على المظاهر ، فقط للتوصل إلى اعتراف رهيب: "لم أعد بشريًا". بعد فترة وجيزة ، قتلت نفسها بجرعة زائدة من الحبوب المنومة...
38 ريال
المؤلف: بيتر هاندكه الناشرون: دار كنعان
كان قلبه يخفق مثل حصان جامح قد أضرَّ به الجوع "إيه أيها الصياد الوحيد" فوق باب الكنيسة، بحروف طباعية منفردة: الموضوع، أو مهما يمكن أن يكون، أعني موضوع الموعظة العائدة إلى يوم الأحد أو إلى أي يوم كان: عمّ تبحثون، عن ذلك الذي ما زال حياً بين الأموات؟... ومن المدى البعيد إلى هنا، وعبر الليلة يتردَّد دو..
40 ريال
المؤلف: بيتر هاندكه الناشرون: دار صفصافة
وكأنه تنبأ بما ستعانيه البشر ية من متاعب كونيه ستضطر في النهاية إلى الهزيمة أمامها. الكاتب الحاصل على جائزة نوبل للأداب "بيتر هاندكه" يكتب سيرته الشخصية مع التعب. كيف يصنفه؟ وكيف يتعايش معه؟ وكيف يتجاوزه؟ استمع إلى كتاب "عن التعب" فقط وحصريًا على كتاب صوتي..
20 ريال
ثقل العالم" يوميات توثق الفترة التي قضاها بيتر هاندكه في باريس في الفترة من 1975 وحتى 1979. تتكون هذه اليوميات من ملاحظات متناثرة كتبها هاندكه أثناء عملية الكتابة نفسها، ولذلك نجد إشارات لأعمال أخرى نشرها بعد "ثقل العالم". يعكس هذا العمل نمط حياة هاندكه، فهو يحيا ليكتب، بل إن حياته كلها بكل تفاصيله..
48 ريال
المؤلف: بيتر هاندكه الناشرون: دار صفصافة
يسطحبك بيتر هاندكه إلى رحلة شخصية تعرف من خلالها الكثير والكثير عن موسيقى البوب، وكيف أثرت في جيل كامل. تكتشف أعماق الكاتب الحاصل على جائزة نوبل وتراها عن قرب. هل للموسيقى ذلك الأثر حقًا؟ استمع إلى كتاب "عن الموسيقى" للكاتب بيتر هاندكه فقط وحصريًا على كتاب صوتي ..
20 ريال
عرض 1 الى 10 من 10 (1 صفحات)