القائمة
السلة
عزت القمحاوي

عزت القمحاوي

غرفة المسافرين ليس رواية، ليس سيرة ذاتية للمؤلف، ليس كتابا في الرحلة، ليس كتابا في الفلسفة، ولا في العمارة، وليس كتابا حول القراءة، ولكنه كل ذلك. الحكاية هى روح النص، والأماكن حاضرة بما يكفى لكى نشعر أننا انتقلنا إليها، والكتب التي قرأناها سنراها هنا بطريقة مختلفة والتي لم نقرأها سيجعلنا هذا الكتاب ..
22 ريال 28 ريال
عندما وقعت عيناه على فريدة أول مرة جمَّدته الدهشة «لقد عشت هذا من قبل» وأحس أن الحياة عادت عرضًا لطيفًا وأنه لم يفقد ملَكة رؤية الأشياء قبل وقوعها. كان متأكدًا من أنه يرى النداء الذي أطلقه ذلك الوجه من قبل. استشعر شيئًا حارًا، أقوى من الألفة التي كان يستشعرها بصحبة الإناث. وعندما دعاها بعد ذلك إلى..
16 ريال 20 ريال
المؤلف: عزت القمحاوي الناشرون: دار التنوير
الأيك في المباهج والأحزان هو نص مفتوح في تأمل حواس الإنسان، صدرت طبعته الأولى عام 2002 في سلسلة كتاب الهلال العدد 619، القاهرة. وصفه بعض النقاد بأنه غير مسبوق في اللغة العربية. والكتاب يصعب تصنيفه تبعاً لجنس أدبي معين؛ فهو عبارة عن فصول حول الحواس، تتضمن تأملات وخبرات الكاتب في الحياة وفي كتابات ال..
20 ريال 25 ريال
عطر مريضة شابة يغمر طبيب النساء الأعزب؛ فيقلب حياته رأسًا على عقب. نظرة من امرأة في عربة ترام تصل إلى سر ما عاشته امرأة أخرى في ساعة حب. موسيقار عرف العديد من النساء وانتهى مقيدًا بسطوة امرأة يحاول الإمساك بجملة لحنها الأولى. وباحث يخسر حربًا طويلة الأمد مع الذباب، لكنه يستميت في معركة أخيرة من أجل ..
16 ريال 20 ريال
مؤلفات عزت القحماوي
جديد -20 %
تتضمن المجموعة المؤلفات التالية:غرفة المسافرينغربة المنازلالأيك في المباهج والأحزان..
61 ريال 76 ريال
عرض 1 الى 7 من 7 (1 صفحات)