القائمة
السلة
أجاثا كريستي

أجاثا كريستي

رواية غادة طيبة للكاتبة أجاثا كريستي..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي الناشرون: دار النجمة
تتناول الرواية الحديث عن ثلاث جرائم تمت في أوقات مُتقاربة وكان القاتل في مُنتهى الذّكاء فكان حريصاً على ألا يترك اثراً وراءهُ يكشف عن شخصيته، يتولى القضية "نيل" مفتش الشرطة المشهور بذّكائه و خبرته في كشف الجرائم الغامضة والمُعقدة ومعه مساعدهُ "هاي". فهل يستطيعان كشف غموض هذه الجرائم الثلاث و التوصل ..
20 ريال
إنها السابعة صباحا. تستيقظ عائلة بانتري لتجد جثة امرأة شابة في مكتبتها. إنها ترتدي فستان سهرة ومكياج ثقيل ملطخ الآن على خديها. لكن من هي؟ كيف انها لم تحصل هناك؟ وما هي الصلة بفتاة أخرى ميتة اكتشفت رفاتها المتفحمة لاحقًا في محجر مهجور؟ يدعو Bantrys المحترمون الآنسة Marple لحل اللغز… قبل أن تبدأ الأ..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي الناشرون: مكتبة جرير
جريمة فى قطار.. الكل مشتبه فيه.. وكالعادة هناك بوارو.. فمن الجانى؟..
26 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي الناشرون: دار النجمة
رواية "مصرع اللورد" للكاتبة "أجاثا كريستى" وتدور أحداثها حول "اللورد إدغوير" وزوجته الممثلة "جين ويلنسكون" التى تطلب من "بوارو" أن يقنع زوجها للموافقة على الطلاق ، وعندما يشرع بوارو فى عمله ، يقول له اللورد أنه وافق بالفعل على الطلاق وأرسل رسالة إلى زوجته جين يخبرها بذلك ، ولكن جين تنكر تلقيها أية ر..
25 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي الناشرون: دار النجمة
جندي يعاني الملل قضية كاتب صغير قضية المرأة الحزينة هل تملك كل ما تتمنّى؟ باب بغداد منزل في شيراز جريمة على ضفاف النيل مشكلة في دلفي..
20 ريال
كانت غرفة النوم - أكبر من حجرتي - وفيها سريران، فجأة حبست أنفاسي مرتاعاً... رأيت فتاة ترقد على السرير وحول رقبتها يدان تضغطان بقوة... يدان لرجل، وكانت الفتاة تختنق ببطء، لم يكن هناك أي احتمال للخطأ، كان المنظر الذي أراه واضحاً تمام الوضوح، كان ما يجري أمامي جريمة قتل! كنت أرى وجه الفتاة بوضوح... شعر..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي الناشرون: دار النجمة
عاصفة ثلجية عمياء - ومجنون قاتل - تحاصر مجموعة صغيرة من الأصدقاء في عقار منعزل. من هذا الإعداد البسيط المخادع ، صنعت أجاثا كريستي أحد أكثر ألعاب الألغاز إبداعًا ، والتي بدورها ستوفر الأساس لمصيدة الفئران ، وهي أطول مسرحية في التاريخ. من رواية العنوان الكلاسيكية هذه إلى الأحجار الكريمة اللذيذة على ذي..
20 ريال
هدوء رحلة بحرية على طول نهر النيل تحطمها اكتشاف أن Linnet Ridgeway قد تم إطلاق النار عليه من خلال الرأس. كانت شابة ، أنيقة وجميلة ، لديها كل شيء - حتى فقدت حياتها. يتذكر هرقل بوارو انفجارًا سابقًا من قبل أحد الركاب الآخرين: "أود أن أضع مسدسي الصغير العزيز على رأسها واضغط على الزناد". ومع ذلك ، في هذ..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي الناشرون: مكتبة جرير
أولاً ، كان هناك عشرة - مجموعة غريبة من الغرباء تم استدعاؤهم كضيوف في عطلة نهاية الأسبوع إلى جزيرة خاصة صغيرة قبالة ساحل ديفون. مضيفهم ، مليونير غريب الأطوار غير معروف لهم جميعًا ، لا يمكن العثور عليه في أي مكان. كل ما يشترك فيه الضيوف هو ماض شرير لا يرغبون في الكشف عنه - وسر سيحدد مصيرهم. لكل تم وض..
26 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي الناشرون: دار النجمة
"ماتت السيدة ماكجينتي!" "كيف ماتت؟" "ركبت على ركبة واحدة ، مثلي تمامًا!" بدت لعبة الأطفال الكبار الآن بلا طعم. قُتلت السيدة ماكجينتي الحقيقية بضربة ساحقة في مؤخرة رأسها وسرقت مدخراتها الصغيرة التي تثير الشفقة. يقع الشك فورًا على نزيلها ، سواء كان صعبًا أو عاطلاً عن العمل. لدى هرقل بوارو أفكار أخرى -..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي الناشرون: دار النجمة
وقفت غويندا ريد لا تبدي حراكا فوق رصيف الميناء، وراحت تردد البصر حولها وهي ترتجف بانفعال. كانت أحواض الجمرك ومبانيه هي كل ما استطاعت أن تراه من إنكلترا في ذلك الوقت، وفي تلك اللحظة استقر رأيها على قرار ما كانت تدري حينئذ أنه سيجرها إلى سلسلة من مغامرات مأساوية..
25 ريال
كانت اليكس قد تعلمت في مدرسة الحياة ، وشقت طريقها في أوعر السبل ، وظلت خمسة عشر عاماً ، من الثامنة عشرة من عمرها ، حتى الثالثة والثلاثين ، تكسب قوتها وقوت أمها المريضة ، من عملها ككاتبة اختزال . وكان كفاحها من أجل البقاء هو ما أكسب قسمات وجهها تلك الصلابة التي عرفت عنها قبل أن تتزوج ، ولقد عرفت اليك..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي الناشرون: دار النجمة
إطلاق النار على رجل في دار إصلاح الأحداث - لكن يموت شخص آخر ... تشعر الآنسة ماربل بالخطر عندما تزور صديقًا يعيش في قصر فيكتوري يعمل كمركز لإعادة تأهيل الجانحين. تأكدت مخاوفها عندما أطلق شاب مسدسًا على المسؤول لويس سيروكولد. لا يصاب. لكن الزائر الغامض ، جيلبراندسن ، أقل حظًا - قتل بالرصاص في وقت واح..
25 ريال
جاءت آن بيدينجفيلد التي أصبحت يتيمة حديثًا إلى لندن متوقعة الإثارة. لم تتوقع أن تجده على منصة محطة مترو هايد بارك كورنر. عندما ينزل أحد الركاب على القضبان ويصعق بالكهرباء ، يبدو أن "الطبيب" الموجود في مكان الحادث عازم على تفتيش الضحية بدلاً من فحصه ... مسلحة بدليل واحد ، تجد آن نفسها تكافح من أجل كش..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي الناشرون: دار النجمة
هذه الرواية هي نفسها التي طبعت حديثا بعنوان "التضحية الكبرى أو البيت المائل" لكن العنوان الأصلي هو "البيت الأعوج" المقتبس من أغنية بريطانية مشهورة. هو بيت ذو سطح فيه أجزاء مثلثة الزوايا، بأقسام خشبية وأخرى مكسوة بالجص تسكنه صوفيا ليونيدس وأخوها وأختها وأم وأب وعم متزوج وجد وخالة وزوجة جد. و"صوفيا"..
20 ريال
لم تكن السيدة "ماك جيليكودي" من تلك اللائي يصبن بالهلاوس، وذلك لأنها قد رأت بعينيها جثة امرأة ماتت خنقاً في قطار، وكانت هي الشاهدة الوحيدة، فلم ير أحد الجثة سواها، ولم يقم أحد بتبليغ البوليس عن الحادث بل لم تعد الجثة موجودة! ولهذا ذهبت السيد "ماك جيليكودي" إلى صديقتها الحميمة "جين ماربل" لكي تساعدها..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي الناشرون: مكتبة جرير
فندق قديم الطراز في لندن لا يتمتع بسمعة طيبة كما هو الحال ... عندما تأتي الآنسة ماربل من البلاد لقضاء عطلة في لندن ، تجد ما تبحث عنه في فندق بيرترامز: ديكور تقليدي وخدمة لا تشوبها شائبة وأجواء لا لبس فيها من الخطر وراء القشرة المصقولة للغاية. ومع ذلك ، لا تستطيع حتى الآنسة ماربل أن تتنبأ بسلسلة الأح..
26 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي الناشرون: دار النجمة
تومي وتوبنس يعيشان في هدوء، لكن توبنس تتوق إلى المغامرة. حين كلفتهما إدارة الشرطة بالمسؤولية عن مكتب بلانت للتحريات لم يترددا في قبول المهمة، فقد بدت تلك فرصة في قبول المهمة، فقد بدت تلك فرصة لخوض المغامرات وتحقيق النجاح. القضية الأولى كانت نجاحاً كبيراً لمكتب التحريات، وكذلك الثانية والثالثة، لكن ا..
25 ريال
كان Gipsy’s Acre موقعًا جميلًا على المرتفعات مع إطلالات على البحر - وفي مايكل روجرز أثار خيالًا يشبه الأطفال. هناك ، بين أشجار التنوب الداكنة ، خطط لبناء منزل ، والعثور على فتاة والعيش في سعادة دائمة. ومع ذلك ، عندما غادر القرية ، ظل ظلال الخطر معلقة على الأرض. لهذا كان المكان الذي وقعت فيه الحوادث...
25 ريال
القليل من المغامرة والمال السريع هو كل ما يبحث عنه أنتوني كيد المتسكع اللطيف عندما يقبل وظيفة رسول من صديق قديم. يبدو الأمر بسيطًا للغاية: تسليم المذكرات الاستفزازية لعد أوروبي متوفى مؤخرًا إلى ناشر في لندن. لم يشك أنتوني في أن مهمة بسيطة لتسليم المخطوطة نيابة عن صديقه ستسقطه مباشرة وسط مؤامرة دولية..
20 ريال
عرض 1 الى 25 من 43 (2 صفحات)