القائمة
السلة
أجاثا كريستي

أجاثا كريستي

المؤلف: أجاثا كريستي
تم الترويج له على جانبي المحيط الأطلسي باعتباره كتاب أجاثا كريستي رقم 50 ونشره في عام 1950 من قبل ويليام كولينز ، تم الإعلان عن جريمة قتل هو عنصر أساسي في الخيال الإجرامي وغالبًا ما يُعتبر الأفضل من بين جميع روايات ملكة جمال ماربل. سكان قرية شيبينغ كليغورن ، بما في ذلك جين ماربل ، متحمسون للفضول بشأ..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي
يتميز أرسين لوبين بالنبل والشرف والشهامة فهو لا يهدف من وراء مغامراته إلى الثراء أو كسب المال والانتقام من خصومه انما يكرس حياته للكشف عن الجريمة وتعقب الجناة وتقديمهم للعدالة، وقد تحدى أرسين لوبين أبرز رجال الشرطة والمفتشين في عصره في فرنسا وإنجلترا والولايات المتحدة حتى أطلق عليه لقب الرجل ذو الال..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي
هذه الرواية هي نفسها التي طبعت حديثا بعنوان "التضحية الكبرى أو البيت المائل" لكن العنوان الأصلي هو "البيت الأعوج" المقتبس من أغنية بريطانية مشهورة. هو بيت ذو سطح فيه أجزاء مثلثة الزوايا، بأقسام خشبية وأخرى مكسوة بالجص تسكنه صوفيا ليونيدس وأخوها وأختها وأم وأب وعم متزوج وجد وخالة وزوجة جد. و"صوفيا"..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي
القليل من المغامرة والمال السريع هو كل ما يبحث عنه أنتوني كيد المتسكع اللطيف عندما يقبل وظيفة رسول من صديق قديم. يبدو الأمر بسيطًا للغاية: تسليم المذكرات الاستفزازية لعد أوروبي متوفى مؤخرًا إلى ناشر في لندن. لم يشك أنتوني في أن مهمة بسيطة لتسليم المخطوطة نيابة عن صديقه ستسقطه مباشرة وسط مؤامرة دولية..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي
وقفت غويندا ريد لا تبدي حراكا فوق رصيف الميناء، وراحت تردد البصر حولها وهي ترتجف بانفعال. كانت أحواض الجمرك ومبانيه هي كل ما استطاعت أن تراه من إنكلترا في ذلك الوقت، وفي تلك اللحظة استقر رأيها على قرار ما كانت تدري حينئذ أنه سيجرها إلى سلسلة من مغامرات مأساوية..
25 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي
لم تكن السيدة "ماك جيليكودي" من تلك اللائي يصبن بالهلاوس، وذلك لأنها قد رأت بعينيها جثة امرأة ماتت خنقاً في قطار، وكانت هي الشاهدة الوحيدة، فلم ير أحد الجثة سواها، ولم يقم أحد بتبليغ البوليس عن الحادث بل لم تعد الجثة موجودة! ولهذا ذهبت السيد "ماك جيليكودي" إلى صديقتها الحميمة "جين ماربل" لكي تساعدها..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي
كانت اليكس قد تعلمت في مدرسة الحياة ، وشقت طريقها في أوعر السبل ، وظلت خمسة عشر عاماً ، من الثامنة عشرة من عمرها ، حتى الثالثة والثلاثين ، تكسب قوتها وقوت أمها المريضة ، من عملها ككاتبة اختزال . وكان كفاحها من أجل البقاء هو ما أكسب قسمات وجهها تلك الصلابة التي عرفت عنها قبل أن تتزوج ، ولقد عرفت اليك..
20 ريال
المؤلف: أجاثا كريستي
تتناول الرواية الحديث عن ثلاث جرائم تمت في أوقات مُتقاربة وكان القاتل في مُنتهى الذّكاء فكان حريصاً على ألا يترك اثراً وراءهُ يكشف عن شخصيته، يتولى القضية "نيل" مفتش الشرطة المشهور بذّكائه و خبرته في كشف الجرائم الغامضة والمُعقدة ومعه مساعدهُ "هاي". فهل يستطيعان كشف غموض هذه الجرائم الثلاث و التوصل ..
20 ريال
عرض 1 الى 12 من 43 (4 صفحات)