القائمة
السلة
محمد عطية متولي

محمد عطية متولي

خلق الله الخلق ورزقهم من فضله قدرات عقلية وبدنية ونفسية متفاوتة فمن الناس من هو قوي البدن لكنه لم يبلغ من الذكاء ما يستطيع به تدبير أمور نفسه ومن الناس من هو صاحب عقل كبير لكن بدنه ضعيف يحتاج لمن يجلب له حاجاته الناس للناس من بدو وحاضرة    بعض لبعض وإن لم يشعروا خدم وإن لقمة واحدة من خبز كفيلة ببي..
13 ريال 15 ريال
للأسرة في دين الله تعالى وعند الأسوياء من البشر شأن عظيم؛ فهي النواة التي تقوم عليها المجتمعات وهي التربة الصالحة التي يخرج منها من يبني ويعمر ويصون الأرض والعرض ويحمي المقدسات. وكم وجهت لمؤسسة الأسرة ضربات في نشأتها وبنيتها واتصال أفرداها، لتصبح المجتمعات جزر منعزلة لا يربط بينها رابط أو تقوم روابط..
21 ريال 25 ريال
على مائدة أحد المطاعم اجتمع تاجر عربي وآخر صيني ،قام التاجر العربي بتصرف يخرج بالعلاقة بينهما من أفق الشراكة التجارية العابرة إلى رحابة الأخوة الإنسانية، تعجب الضيف وسأل عن سر هذا التصرف، فقال التاجر العربي: ديننا يأمرنا بالذوق في معاملة الآخرين. فقال التاجر الصيني مستغربا: وهل في دينكم مكان للذوق؟!..
11 ريال 13 ريال
في هذه السورة الكريمة ترى لطف الله تعالى بعباده المستضعفين ونصره لعباده المؤمنين، ترى فيها مواعظ وقصص وحكم، وأمثال ترى المسلم الصالح عندما يعطيه الله من نعمه ماذا يصنع وعلى أي حال يكون؟ اقرأ سورة الكهف وشاركني التأمل والتدبر في معانيها عسى أن نقتبس من نورها في الدنيا وعلى الصراط يوم ترى المؤمنين وا..
17 ريال 20 ريال
قبسات من نور الإيمان وقطوف من حدائق الحكمة ولطائف من التجربة الإنسانية، كل مقطع منها يصلح تغريدة أو منشورا تضعه على صفحتك، أهديها لكل من أراد للمودة أن تدوم وللصحبة أن تقوم على أساس متين لا يزعزعه حادث عابر ولا ينهيه فهم خاطئ. ..
13 ريال 15 ريال
اجتمع لشيخنا قلم الأديب، ولسان الخطيب، وعقل الفقيه، وقلب الداعية، وعين المسلم التي تحب أن ترى الحق والخير والجمال في كل مكان، تسعى لذلك بكل ما أمكنها. تبحر في كتب التراث وألمّ بألوان من المعارف الحديثة، تجول في العالم الإسلامي فرأى الداء واجتهد في عرض الدواء،  فكانت كتبه وخطبه ومقالاته. وفي الكتاب..
43 ريال 50 ريال
عرض 1 الى 6 من 6 (1 صفحات)