القائمة
السلة
أحمد خيري العمري

أحمد خيري العمري

المحور الأول عنوانه "وجهٌ آخر للصراع"، يطرح في فصليه فكرة أن الصراع الحالي ليس صراعًا عسكريًا بالضرورة، بل هو حضاري ثقافي وقيمي في أساسه..في الفصل الأول من هذا المحور، "دينٌ جديد"، يناقش فكرة أن أمريكا أصبحت بمثابة دينٍ جديدٍ يغزو العالم بأفكاره ومعتقداته ونمط حياته أكثر منها مجرد دولةٍ إمبراطوريةٍ ..
51 ريال 60 ريال
الكتاب الذي يفجع رأسك بالأفكار! ويوصلك لأعمق وأغرب نقطة في الوجدانيجعلك تنظر إلى زاوية مختلفة ثم تقول أين أنا عنها؟ كيف كنت أتجاوز هذه الآية وهذه الآية؟..
51 ريال 60 ريال
وعندما تقلع الطائرة ..ستشعر أن فكرة الحج بحد ذاتها قائمة على (إقلاع) ما..أن تقلع عن الكثير مما كنته..أن يكون هذا الإقلاع اقتلاعا للكثير من جذورك التي نبتت في المكان الخطأ والتربة الخطأ..عندما تقلع الطائرة , سيكون هناك أمامك شخص يتأملك ببرود..وأنت تريد أن تقول له : أريد أن أعود من دونك..هذا الشخص هو ..
51 ريال 60 ريال
هذه المرّة، يتحدث عن عمق العلاقات الإنسانية التي يمكن أن تكون مرة بلسمًا ومرهمًا لأوجاع الدرب، وفي أحيان أخرى تتجاوز دور البلسم إلى دور الضوء الذي ينير الدرب ويبين الطريق..علاقة "ضوئية" كهذه، يمكن أن تكون حدثًا نادرًا في حياة كلَّ منا، لكنه حدث يغير حياتنا، ويثريها، وينميها، ويجعلها حياة "ليست دنيا"..
13 ريال 15 ريال
هذا الكتاب ليس موجها للملحدين. على الأقل ليس للملحدين الذين حسموا أمرهم بالإلحاد دون أي أسئلة إضافية أو مزيدا من البحث. وهو أيضا ليس للمؤمنين الذين يعتقدون أنهم يملكون كل الأجوبة " النموذجية" التي لا تحتاج لتحديث أو تحوير... ولا للمؤمنين الذين يعتقدون أن لا أسئلة هناك أصلا. باختصار: هو ليس للمطمئنين..
59 ريال 69 ريال
في هذا الكتاب يرى المؤلف أن في حياة كثير من الأشخاص تكون لحظة المعصية الأولى -الزنا- بداية خيط يمكن أن يمتد ليلتف حول رقبة صاحبه، إلا إذا انقطع ذلك الخيط بمقص التوبة النصوح..ويغوص في مشهد المعصية الأولى، بكل ما فيه من بُعْدٍ عن الله -عز وجل-، وبكل الإرهاصات التي سبقته، وبكل ما يترك من أثر داخل صاحبه..
15 ريال 18 ريال
يصوِّر هذا الكتاب حياة مسلم تضطره أوضاع بلاده إلى المقارنة بين بلاده المتخلفة والبلدان الأوروبية المتقدمة؛ فيرسم للسفر في ذهنه حلمًا ورديًا، ويعمل على تحقيقه. حتى إذا حصل على الإجازة الجامعية سافر متعجلاً، وتقمّص بالتدريج حياة الغربيين... ربما فرحًا في البدء بالمكتسبات والضمانات التي حصل عليها، لكنه..
13 ريال 15 ريال
عرض 1 الى 7 من 7 (1 صفحات)