القائمة
السلة
أليف شافاك

أليف شافاك

المؤلف: أليف شافاك
تُرى، ماذا سيقع لو أن الذهن الإنساني يستمرُ على قيد الجهد لدقائق قليلة ثمنية، بُعيد لحظة الهلاك؟ عشرُ دقائق، وثمانٍ وثلاثون ثانية، بالضبط كلّ اللحظات التي أعقبت مصرع ليلى حملت برفقتها ذكرى عينية متباينة: نكهة يخنة لحم الماعز مع البهارات؛ ومشهد قُدُور من خليط الليمون والسُكر المغليّ؛ ورائحة القهوة ..
51 ريال 68 ريال
المؤلف: أليف شافاك
ساردونيا صبية ذكية وخلاقة، لكنها تُعاني مشكلة واحدة، أنها تكره اسمها، الذي بسببه يسخر منها تلاميذ صفها، فتصبح الكتب والحكايات أصدقائها الأوفياء.ذات يوم، تعثر الفتاة فى المكتبة على مجسم للكرة الأرضية، فتتعرف من خلاله على صديقين غريبى الأطوار، من القارة الثامنة، والقارة الثامنة هذه تستورد الخيال، وتصد..
23 ريال 30 ريال
المؤلف: أليف شافاك
رواية مذهلة تصحبنا أليف شافاك من خلالها إلى قصور أسطنبول وجنائنها، حيث الحيوانات والمروضون والوزراء والخبثاء والجواري الحسان؛ وإلى عوالم هذه المدينة البوتقة التي تنصهر فيها الأديان والثقافات وتختلط فيها ألوان الفقر والجريمة؛ وإلى دواخل النفس المظلمة والمشرقة في آن. تبدأ الرواية مع الفتى الهندي جهان ..
60 ريال 80 ريال
المؤلف: أليف شافاك
تتحدث الرواية عن تناقضات ثلاث صديقات مختلفات في التفكير والتوجهات ولكن مع هذا أصبحن صديقات, بل أخوات...
60 ريال 80 ريال
المؤلف: أليف شافاك
تأملات حول الأدب والأمومة والسِلم الروحي، بقلم الكاتبة الأولى في تركيا. عانت أليف شافاك، بعد ولادة طفلتها الأولى، أزمة نفسيّة عميقة حالت دون مزاولتها الكتابة للمرة الأولى في حياتها. وفيما هي غارقة في الانهيار النفسي الذي يلي الولادة، تعمّقت شافاك بكاتبات مفكّرات مثل سيلفيا باث وفرجينيا وولف وسيمون..
53 ريال 70 ريال
المؤلف: أليف شافاك
رواية الكاتب التركي الجديد أليف شفق الأكثر مبيعا على الصعيد الدولي هي قصة درامية عن العائلات والحب وسوء الفهم الذي يتبع مصائر شقيقتين توأمتا في قرية كردية. بينما تبقى جميلة جميلة لتصبح قابلة ، تتبع بيمب زوجها التركي ، آدم ، إلى لندن ، حيث يأملان في أن يعيشوا حياة جديدة لأنفسهم وأطفالهم. في لندن ،..
60 ريال 80 ريال
المؤلف: أليف شافاك
مبنًى أهداه مهاجر أرستقراطي روسي لحبيبة قلبه. في المبنى تناقضات المجتمع الإسطنبولي وتوتُّراتُه من مهاجرين، وأقِلَّّيات، ومهَّمشين، ومجانين:أستاذجامعي؛ توأمان يديران صالون حلاقة؛ رجل تقي مع زوجة ابنه وأحفاده؛ امرأةٌ مهووسةٌ بالنظافة وابنتها المقملة؛ والعشيقة الزرقاء.  لكن رواية "قصر الحلوى" هي، قبل ك..
60 ريال 80 ريال
قواعد العشق الأربعون
مبيعات مرتفعة -25 %
المؤلف: أليف شافاك
بلغت بطلة الرواية، إيلاّ الزوجة التعيسة، سنّ الأربعين عندما قرأت رواية تتناول حياة جلال الدين الرومي ومعلّمه الدرويش الصوفي شمس التبريز. فسحرتها قواعد شمس التي تضيئ مفاهيم فلسفة قديمة حول وحدة الشعوب والأديان، حول شغف الشعر وحول عمق الحبّ المدفون في كلّ فرد منّا. فتُقلب حياة "إيلاّ" رأسًا على عقب.....
45 ريال 60 ريال
المؤلف: أليف شافاك
بين يدي القارئ رواية "لقيطة اسطنبول" من تأليف أليف شافاك وهي روائيّة تركيّة معاصرة، بل عالميّة، بكلّ ما في الكلمة من معنى، روائيّة تختلف إختلافاً جذرياً عن غيرها من الروائيّين والروائيّات عل السواء من مختلف الأوجه، من حيث جذورها الثقافيّة وقراءاتها الشموليّة وتطلّعاتها الفكريّة والسياسيّة والإجتماعي..
53 ريال 70 ريال
عرض 1 الى 9 من 9 (1 صفحات)