القائمة
السلة
ستيفان زفايغ

ستيفان زفايغ

المؤلف: ستيفان زفايغ
منتصف الليل، يدق جرس السفينة. يتحسسك المجهول بعين لا تراها. يقف وراءك ضاحكاً منك وأنت تبحث في زحمة الأشياء عن شيء يشبهك. إنه هنا، جامد في مكانه، يجلس لا مبالياً. وفجأة، دون أي سبب واضح، يثب من مقعده ويهرول إلى الطرقات. يركض ويركض بلا توقف وقد تلبست به حمى الـ “الآموك”...
15 ريال 20 ريال
المؤلف: ستيفان زفايغ
تدور حول السيدة هنرييت، وهي امرأة متزوجة وأم لشابتين، هادئة جدا ومتماسكة إلى أقصى الدرجات، تهرب مع شاب جذاب وساحر، لم يمض على تعرفها إليه أكثر من 24 ساعة، وقد التقت به في بنسيون في منطقة الريفييرا الفرنسية...
15 ريال 20 ريال
المؤلف: ستيفان زفايغ
وتعد الرواية الأخيرة التي كتبها «ستيفان زفايغ»، قبل أن ينتحر وينهي حياته في منفاه الاختياري بالبرازيل، معلناً استسلامه أخيراً أمام وحشية الحرب، وتحولات عالمه القديم ....
34 ريال 45 ريال
المؤلف: ستيفان زفايغ
ما الذي يفعله الخوف بالمرء حين يسكنه ويستوطن أعماقه؟ ألا ينهش راحته وهدوءه ويبقيه قلقاً يبحث عما يهدئ جنونه؟ هل يمكن ترويض وحش الخوف بالتلهي عنه والهروب إلى الأمام؟ إلى أي حد يتمكن الخوف من تعطيل حياة الإنسان الذي يستبد به؟ هل يستطيع الإنسان مواجهة خوفه وتحديه والتغلب عليه؟ أسئلة يثيرها النمساوي ستي..
15 ريال 20 ريال
المؤلف: ستيفان زفايغ
هذه الروايه هي عن طفل في الثانيه عشر . يكتشف تصرف الكبار بنفسه وما تفسيرها. حيث يرى أنه كان مرغوبا لسبب ما من شخص هو البارون الذي استلطفه من البدايه. وبعد ذلك يكتشف حقيقه ما يخفيه ورا ذلك التودد الذي يبديه للطفل ليتيح للبارون بالتعرف على والدته الجميله. ولكنه يريد ان ينطق بتلك الحقيقه فيجد نفسه الوح..
19 ريال 25 ريال
المؤلف: ستيفان زفايغ
يضم هذا الكتاب روايتين من روائع الأديب العالمي (ستيفان زفايج)-مؤلف الرواية العالمية حذا من الشفقة - و هاتان الروايتين هما :1- الأرملة العاشقة2- الأم العاشقةو كما هو الشلآن في كل روايات زفايج تصادف هنا في كلتا الروايتين جمال الأسلوب و عمق التحليل النفسي لخلجات النفس الإنسانية..
23 ريال 30 ريال
المؤلف: ستيفان زفايغ
ما يزال ستيفان زفايغ في رواياته المختلفة يذهل القراء ببراعته في الغوص على ما يضطرب فيأعماق النفس البشرية من دقائق المشاعر ولطائف الأحاسيس فلم يكن يوم الأحد من هذه "الليلة العجيبة" يوم استراحة ودعاء وإنما كان يوماً لإنشاء الكيان وإعادة تشكيل الذات بعيداً عن غبار الانتماء البورجوازي يوماً لهروب بطل ه..
19 ريال 25 ريال
المؤلف: ستيفان زفايغ
يقدم الكاتب "ستيفان تسفايج" فى كتابه "بناة العالم" علماء وأدباء تركوا بصمات واضحة على الآداب والفنون ، فالكتاب مزيج بين السرد الروائى واللغة البحثية ، وهذا هو الجزء الأول الذى خصصه "ستيفان تسفايج" لثلاثة شاءت أقدارهم أن يكونوا علامات بارزة فى القرن التاسع عشر ، "هولدرلن" القادم من قرى العصور القديمة..
48 ريال 64 ريال
المؤلف: ستيفان زفايغ
الكونت ليف نيكولايافيتش تولستوي (9 أيلول 1828- عشرين تشرين الثاني 1910) من عمالقة الروائيين الروس ومصلحاجتماعي وداعية طمأنينة ومفكر أخلاقي وعضو فعال في عائلة تولستوي ، يعتبر من أعمدة الأدب التابع لدولة روسيا فيالقرن الـ9 عشر والبعض يعده من أعظم الروائيين تماما.أشهر أعماله روايتي (المعركة والسلام) و(..
25 ريال 33 ريال
المؤلف: ستيفان زفايغ
انطلاقاً من الافتتاحية الفاجعة، يشدّك زفايغ بقلمه، ليُغرق مشاعرك في عالم المرأة المجهولة، الأم المفجوعة، والطفلة العاشقة. تنغمس في عواطفها وتتنفس آلامها، لتعْلَقَ مشدوها في صيرورة أبدع الكاتب في خلقها، ثم تحلّق مع صاحبة الرسالة الذاوية في شهادتها الأخيرة...
19 ريال 25 ريال
المؤلف: ستيفان زفايغ
كنت دوماً منبهرة بقوة هذا النص، بجماله اليائس، بعمقه ونضجه. هو قصة قلب ظل على أهبة الاستعداد للحب والموت، قلب لم يحده شيء كان يفنى ببراءة وإلهام، قصة قلب مشرق وهو يحكي، ويتعرى أمام رجل معشوق، حياة بأكملها. نرى الرواية تكبر أمام ناطرينا، وتتعلم الحب بكل اعتداد، بكل سرور، ثم نرى الجنون يتربص بها، ويصي..
15 ريال 20 ريال
المؤلف: ستيفان زفايغ
إذا نشأت في الفن عبقرية تخطت العصور: فإنها تحدث في ساعة في تاريخ البشرية تنشىء حسماً يمتد على مدى عقود من الزمان وقرون. ومثلما يحدث في أضيق حيز من الزمان، وما يجري، في العادة مسرحياً بعضه إثر بعض، أو بعضه إلى جانب بعض، فإنه ينضغط في لحظة واحدة، تحدد كل شيء، وتفصل في كل شيء. كلمة نعم واحدة، أو كلا وا..
23 ريال 30 ريال
عرض 1 الى 12 من 21 (2 صفحات)