القائمة
السلة

لغة البقلاوة

لغة البقلاوة
لغة البقلاوة
69 ريال
السعر غير شامل الضريبة
السعر بنقاط المكافآت : 6900
  • التوفر: متوفر

دور النشر لهذا الكتاب:

من مؤلف كتاب الهلال الشهير ، الذي أطلق عليه شيكاغو تريبيون "مشع وحكيم وعاطفي" ، إليك مذكرات روح الدعابة النابضة بالحياة عن نشأته مع أب أردني اجتماعي كان يحب الطبخ. تنسج ديانا أبو جابر قصة حياتها في شمال نيويورك وفي الأردن حول وجبات لا تنسى بوضوح: كل شيء من طهي شيش كبوب في بحيرة أونتاريو مع أبناء عمومتها من الأمريكيين العرب إلى مرق الماعز تحت خيمة بدوية في الصحراء. تضيء هذه الوجبات المستوحاة بشكل حسي بدورها ثقافتي طفولة ديانا - الأمريكية والأردنية - و

ثراء وصعوبة التداخل على حد سواء. كما أنهم يعيدون الحياة لعائلتها الغريبة بشكل رائع ، وعلى الأخص جدتها الأمريكية المستبدة ووالدها المهاجر غير العملي ، المتهور ، والمهاجر ، والذي ، مثل العديد من المهاجرين من قبله ، يطبخون ليتذكروا المكان الذي أتى منه ويمرروا هذا الارتباط إلى أطفاله.

كما تفعل في رواياتها ، تجذبنا ديانا برؤيتها الرائعة وتعاطفها ، وبموهبتها المذهلة في وصف الطعام والمتع والمغامرات التي لا تعد ولا تحصى المرتبطة بالطهي وتناول الطعام. يحتوي كل فصل على وصفات شهية للعديد من الأطباق الموصوفة ، من جدتها في الشرق الأوسط Mad Genius Knaffea إلى إيزي روست بيف جدتها الأمريكية ، إلى بقلاوة عمتها آيا الشعرية. تمنحنا لغة البقلاوة الفرصة ليس فقط للنمو جنبًا إلى جنب مع ديانا ، ولكن أيضًا لمشاركة وجبات الطعام معها في كل خطوة على الطريق - أعياد لا تُنسى تعلمها لنا ، وكذلك عن الهوية والحب والأسرة. يفعلون بشأن الطعام.

معلومات الكتاب
ترجمةبثينة الإبراهيم
عدد الصفحات500
سنة النشر2020
عدد أجزاء الكتاب1
غلاف الكتابغلاف
الطبعةالأولى

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج