القائمة
السلة

هوليوود

هوليوود
-5 %
هوليوود
43 ريال
45 ريال
السعر غير شامل الضريبة
السعر بنقاط المكافآت : 4275
  • التوفر: متوفر

دور النشر لهذا الكتاب:

إذ يتابع ما أُطلق عليه من مائتى عام من التاريخ الامريكى ، يموضع جور فيدال هذه الرواية فى ذلك المكان المقدس ، حيث يمكن تلفيق الواقع وتعديل التاريخ : واشنطن . لكننا عام 1917 وهوليوود تتنافس الىن مع عاصمة أمريكا بوصفها نقطة انطلاق نفوذ الأمة ، تماما حسبما تصارع على مركز الصدارة فى هذا الكتاب .

تندفع كارولين سانفورد ، القطب الصحفى السابق بجرأة ، صوب أرض الاحلام السينمائية بالساحل الغربى وتصير ، بين عشية وضحاها ، نجمة دولية . وضع لا بأس به إذ إن نواياها لم تكن سينمائية تماماً . ليس هباءا ، ان تقوم كارولين مع بزوغ الحرب العالمية الأولى ، بصناعة أفلام مثل " مغول من الجحيم " .

لكن فى واشنطن ، والاداء الحكومى ليس على ما يرام ، يتضائل وودور ويلسون ، مثقلا بإخفاق عُصبته الأممية ، ورزفلت ، وكليمنصو ، وإصابته بالسكتة والحمولة الضخمة لزوجته إديث - فى حين يعلو نجم وارن هاردنج ، ذو شعبية واسعة ، وسيم ، ماضغ للمسواك ، مٌغازل وساذج ، نذرت زوجته نفسها لاستشارة الوسطاء الروحانيين ، يوشك على الدخول بعهد جديد . إحدى الفضائح غير المسبوقة ، تهور سينمائى وبهرجة . وعثر يٌمكن فيه للرئيس أن يخطىء بسهولة التعرف على نجمة سينما ...

هوليوود ... الرواية الخامسة من ثمانى روايات لجور فيدال عن التاريخ الأمريكى .

معلومات الكتاب
ترجمةمجدي عبدالمجيد خاطر
عدد الصفحات636
سنة النشر2015
عدد أجزاء الكتاب1
غلاف الكتابغلاف
الطبعةالأولى

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج