القائمة
السلة

موجز سيرتي الذاتية

موجز سيرتي الذاتية
موجز سيرتي الذاتية
27 ريال
السعر غير شامل الضريبة
السعر بنقاط المكافآت : 2700
  • التوفر: متوفر

دور النشر لهذا الكتاب:

أبهر ستيفن هوكينغ القراء في جميع أنحاء العالم بسلسلة من أكثر الكتب مبيعًا لاستكشاف ألغاز الكون. الآن ، ولأول مرة ، ربما يوجه أكثر علماء الكون ذكاءً في عصرنا نظره إلى الداخل لإلقاء نظرة كاشفة على حياته وتطوره الفكري.

يروي موجز تاريخي الموجز رحلة ستيفن هوكينغ غير المحتملة ، من طفولته في لندن ما بعد الحرب إلى سنوات الإشادة الدولية والشهرة التي قضاها. يقدم هذا الوصف المقتضب والذكاء والصريح ، الذي تم توضيحه بشكل فخم بالصور التي نادرًا ما يتم رؤيتها ، القراء إلى هوكينغ نادرًا ما لم يلمحه في الكتب السابقة: تلميذ المدرسة الفضولي الذي أطلق عليه زملاؤه لقب أينشتاين ؛ المهرج الذي راهن مرة مع زميل على وجود ثقب أسود معين ؛ ويكافح الزوج والأب الشاب من أجل الحصول على موطئ قدم في عالم الفيزياء وعلم الكونيات.

يكتب هوكينج بتواضع وروح دعابة مميزين ، ويتحدث عن التحديات التي واجهته بعد تشخيصه بمرض التصلب الجانبي الضموري في سن الحادية والعشرين. يتتبع تطوره كمفكر ، ويشرح كيف أن احتمالية الوفاة المبكرة حثته على المضي قدمًا من خلال العديد من الاختراقات الفكرية ، ويتحدث عن نشأة تحفته الرائعة تاريخ موجز للوقت - أحد الكتب الشهيرة في القرن العشرين.

معلومات الكتاب
ترجمةمحمد الجندي
عدد الصفحات192
سنة النشر2018
عدد أجزاء الكتاب1
غلاف الكتابغلاف
الطبعةالأولى

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج