القائمة
السلة
دار آفاق

دار آفاق

نبذة عن الدار

آفاق للنشر والتوزيع

يضمّ هذا الكتاب ثلاث رسائل لم تنشر من قبل وهي : رسالة السقيفة، ورسالة في علم الكتابة، ورسالة الحياة . وكل رسالة من هذه الرسائل تكشف ناحية من نواحي التوحيدي الفكريّة والفنيّة وتساعد على تفهّم القضايا العقليّة والتيّارات الفكريّة التي تأثّر بها عصره أو شارك فيها. رسالة السقيفة : تمثّل جانب النضال بين..
32 ريال 40 ريال
حقتت رواية 1984 نجاحاً كبيرا على المستوى العالمى وتم اختيارها كواحدة من افضل 100 رواية وترجمت الى اكثر من 60 لغة تدور أحداث رواية 1984 في (المستقبل) بمدينة لندن عام 1984 حيث وينستن سميث موظف ذو 39 عاماً من العمر وهو يعمل موظفاً في وزارة الحقيقة أي أنه صحفي يراقبه رجال الشرطة ويراقبه جيرانه رغم أنه ل..
28 ريال 35 ريال
بعد وصول جون كارتر ، تم نصب كمين لركب من المارتين الأخضر على نهر إيسيس من قبل رجال المصنع غير المعروفين سابقا. الناجي الوحيد هو صديقه تارس تاركاس ، جادك من ثارك ، الذي أخذ فريضة الحج إلى فالي دور للعثور على كارتر. بعد أن أنقذ حياتهما الخاصة ، اكتشف كارتر وتاراس تاركاس أن ثيرنس ، وهو جنس ذو بشرة بيض..
38 ريال 48 ريال
"إن أمراً من الأمور المؤلمة التي يتسم بها وقتنا أن أولئك الذين يحسون اليقين أغبياء، وأولئك الذين عندهم شيء من الخيال والإدراك يملؤهم الشك والتردد، ولست أعتقد أن هذا ضروري، بل أعتقد أن هناك وجهة نظر في الإنسان ومصيره في المشاكل الحالية تستطيع أن تكفل يقيناً وأملاً معاً، إلى جانب فهم أكمل للحالات المز..
24 ريال 30 ريال
كتاب اسباب عملية - إعادة النظر بالفلسفة تأليف بيير بورديو ظهر هذا العمل فى المنتصف الثاني من القرن العشرين، ولكنه لم ينل قسطه من الإنتشار والحفاوة التى نالها فكر غيره من المفلاسفة فى عصره أمثال سارتر وفوكو. ويرجع السبب فى ذلك إلى عمق أسلوب الكاتب كلاسيكية أسلوبه القديم الذى جعل منه أسلوب معقد لدى ع..
24 ريال 30 ريال
أعذب الحديث حديث النفس ، إلى النفس وعن النفس . ولن يفرغ الحديث عنها في صفحة او كتاب او مجلدات. فهى السر المكنون واللغز الذي حارت فيه العقول ، على وفرة ما قال عنها الحكماء والمفكرون من أقدم العصور حتى اليوم. ولست أزعم أني قد كشفت الغطاء حتى برح عن أسرار النفس الخفاء ولكنها محاولة تضاف إلى محاولات الس..
24 ريال 30 ريال
يكفي أن تقرأ العشر صفحات الأولى لتجد كلمات مثل: أسرار الكنيسة وسر التناول وحركة الإصلاح البروتستانتية وطقس المعمودية... إلى آخره. أما لو أن ديانتك المسيحية فستكون مشكلتك هي محاولة المؤلف التشكيك في كل ما آمنت به منذ طفولتك، خاصة فيما يتعلق بطبيعة يسوع المسيح، وهل هو إله أو انسان، ومعجزات أنبياء العه..
24 ريال 30 ريال
برنارد لويس، البريطاني والحاصل على الجنسية الأمريكية إلى جانب جنسيته البريطانية، مؤلف أصول الإسماعيلية والفاطمية والقرمطية، يعد أحد أهم علماء الشرق الأوسط الغربيين تخصصًا في تاريخ الإسلام. تخرج عام 1936 من كلية الدراسات الشرقية والإفريقية في جامعة لندن وحصل على الدكتوراه من نفس الكلية بعد ثلاث سنوات..
20 ريال 25 ريال
كثيرون هم مَن يريدون دراسة الفلسفة والخوض في مؤلفاتها، التي تبدو للمبتدئ كغاباتٍ متشابكةٍ كثيفةٍ وكطرقٍ ضبابيةٍ لا سبيل للوصول فيها. ولعلَّ هذا الكتاب الذي بين يديك عزيزي القارئ يصلح أن يكون بدايةً للمبتدئ المُقبِل على الفلسفة، وخصوصًا الفلسفة العلمية والفلسفة الأخلاقية، فهو يتعرض لكلٍّ منهما، ويعرض..
16 ريال 20 ريال
قد يساعدنا على أن نفهم مدى الإستحالة التي يلاقيها الفلكي إذا قيس بالرجل الذي يقتصر إهتمامه على الأشياء الموجودة فوق سطح الأرض. فلنفترض أن جرعة ما قد أعطيت لك لكي تغيب مؤقتاً عن وعيك، فإذا استيقظت وجدت نفسك فاقداً لذاكرتك دون أن تفقد قواك المفكرة. ولتمعن أكثر من ذلك في الإفتراض، فنفترض أنك قد حملت ..
24 ريال 30 ريال
مغامرات أليس في بلاد العجائب (1865). يحكي قصة أليس التي تسقط في جحر أرنب في عالم خيالي يسكنه مخلوقات غريبة مجسمة..
24 ريال 30 ريال
فرانتس كافكا ( 3 يوليو 1883 3 يونيو 1924) الكاتب التشيكي العظيم، أحد علامات الأدب العالمي. ولد في عاصمة التشيك براغ حين كانت ضمن الإمبراطورية النمساوية المجرية، وصف بأنه رائد الكتابة الفلسفية الكابوسية، وعرفت لغة كتابته الأدبية، الألمانية، بأنها بارعة وفائقة الدقة والجمال. قضى مرض سل الرئة على جسده ..
24 ريال 30 ريال
عرض 1 الى 12 من 207 (18 صفحات)