القائمة
السلة
دار دال

دار دال

نبذة عن الدار

دال للنشر والتوزيع

أبناء الأيام رواية لـ إدواردو غليانو ، يروي لنا غليانو عدداً من الأحداث المفصلية في توثيق الذاكرة الكونية ، تُوزع هذه الأحداث على مدار العام ، يهدى اليوم الأول من هذا الكتاب إلى شعب المايا الذي يؤمن بأن الزمن فضاء ، بينما الأيام هي التي تصنع الأشخاص الذين يقتصر دورهم على توليد الحكايات ، إن " حكايات..
34 ريال 45 ريال
تتبع هذه الرواية درب قصة شبح تقليدية لتستحضر الزمن والذاكرة. إنها لا تحمل إساءة ولا عنفا. وبكلمة واحدة إنها رواية شاعرية...
34 ريال 45 ريال
ما هي أغرب قصة جرت في حياتي؟ يتناوب تسعة أشخاص مسجونين في الطابق الأرضي للقنصلية الهندية. كيف نستطيع أن نروي هذه الحكاية عندما نكون غارقين في ظلمة حجرة سقفها مهدد بالانهيار في أي لحظة؟ نحكي رواية لم يسبق لنا أن رويناها من قبل لأي إنسان.قبل بضع لحظات كان الجميع غرباء بعضهم عن بعض، ومن الآن وصاعدًا هم..
34 ريال 45 ريال
إنيتان وشيري تعيشان قطيعة مع النظام والفوضى في نيجيريا الخارجة للتو من حرب بيافرا. ذلك البلد الذي تعاقبت فيه الانقلابات العسكرية والنظم الديكتاتورية. فتاتان شابتان ثم امرائتان تريدان , منذ بداية السبعينات وحتى أواسط التسعينات , أن تهربا من مجتمع ظالم وذكوري..
45 ريال 60 ريال
يحاول الكاتب الفرنسي باسكال كينيار في روايته، "الاسم على طرف اللسان"، رصد الكلمة الناقصة، لأن الكتابة هي وسيلته الوحيدة للكلام من خلال الصمت. يتطور نصه وفقاً لإزهار اللغة الحقة التي تجتاز ضائقة نقص الوجود لتصل إلى ذروة الإشراق، فتتيح اضاءة داخلية على الاشياء قبل تخلّقها، وعلى الذات حين تكون مجرد حلم..
17 ريال 23 ريال
يبدأ كتاب "الجزيرة تحت البحر" لمؤلفته إيزابيل الليندي بهذه الكلمات "الطبول تهزم الخوف، والطبول هي إرث أمي، إنها قوة غينيا التي في دمي. وعندئذ لا يجاريني أحد، أصير قوة خارقة ". ووفق صحيفة "تشرين " السورية فإن بطلة هذه الرواية امرأة ناجية من أهوال العبودية، تدعى زاريتيه "أو تيتي"، باعتها وهي في التاس..
49 ريال 65 ريال
من المقدمة: في كل مجتمع، وأينما كان هناك أناس يقعون فريسة النكبات والمعاناة، بالرغم من كونهم أحرارًا ويعيشون في بحبوحة. لكن وكما نلاحظ، نحن مسؤولون عن جزء كبير من تعاستنا التي نكابدها، والتي من حيث المبدأ هذا الجزء على الأقل، يمكن تفاديه. بالمقابل، ذوو السلوك الأخلاقي الإيجابي هم أكثر سعادة والأكثر..
34 ريال 45 ريال
كان سقوط الشيوعية بالنسبة لبعض الألمان الشرقيين, أشبه بنهاية علاقة حب طويلة ومؤلمة, وعندما أصبح بمقدورهم في النهاية أن يقولوا الحقيقة, اكتشفوا أنهم لا يريدون الإستماع إليهاالخوف من المرايا, رواية الكاتب الباكستاني طارق علي, هي رواية التاريخ الغريب لأوربا الوسطى من منظور أولئك الواقفين على الضفة الأخ..
41 ريال 55 ريال
اليوم، إذا ما تفصحنا هذه المنطقة الحساسة التي تتقاطع فيما وسائل النقل وأشكال الحكومة، فإننا لا نقوم إلا بأن نطيل، في الحقل السياسي، الخيط الموجه الذي خدمنا، على نطاق ضيق، لتصور المؤسسة الفكرية (السلطة الفكرية في فرنسا، 1979)، وهذان التحليلات الدقيقات متناظران. كنا نقول إن في كل مستخدم مكتبي هناك رج..
29 ريال 38 ريال
عرض 1 الى 12 من 48 (4 صفحات)