القائمة
السلة
دار أثر

دار أثر

نبذة عن الدار

دار نشر سعودية

يجيئني صوتك كناي في السحرفأغدو كمعزوفة ظلت تراوغ السمعواتوه في مدى الصمت..!أيذكر قلبك تواشيح العطر..؟!..
29 ريال
السعر بدون ضريبة :25 ريال
 رواية قصيرة من تأليف الروائي الألماني هرمان هيسه، وهي الرواية الثانية عشر من تأليفه وسبقت آخر وأهم رواياته "لعبة الكريات الزجاجية"، نُشرت للمرة الأولى في عام 1932. الرواية صدرت مباشرة بعد النجاح الهائل لروايته السابقة "نرجس وفم الذهب"...
29 ريال
السعر بدون ضريبة :25 ريال
تقع رواية "بحر ساركاسو الواسع" لجين ريس بين نخبة نادرة من الأعمال الأدبية التي يزيدها التقادم أهمية وعمقاً. أما أهميتها فلا أدلّ عليها من كثرة الدراسات النقدية المخصصة لها ودخولها المعتمد الغربي والعالمي والأكاديمي على نطاق واسع، وأما عمقها فتكشفه حقيقة أن موضوعاتها المتنوعة والمدهشة تعود لتفرض حضور..
51 ريال
السعر بدون ضريبة :44 ريال
ليتنى أفتتح قصتي من بدايتها إذا سلمنا أن يكون لها بداية ، فمن أين تبدأ قصة حياة ؟ كيف لنا أن نختار بدايتها ؟ بوسعنا أن نبدأ بحدث ما حقاً . لذا ينبغي أن أختار حدثاً مهماً على وجه الخصوص ، في الحياة التي جئت بنفسك لتكتب عنها ، وهل يبدأ الحدث بحدث آخر ؟ عفوا ، إنني مضطرب ، ولا استطيع توضيح مقصدي أردت أ..
45 ريال
السعر بدون ضريبة :39 ريال
مذكرات إيتالو كالفينو - ترجمة دلال نصر الله..
51 ريال
السعر بدون ضريبة :44 ريال
يوصف الابن الوحيد عبد الكريم من قبل أفراد في أسرته، بأنه إنسان "لا ديني" وحينما يموت والده، يقع عليه وحده عبء تحقيق شرط وصية الأب الملزم لتوزيع التركة: قضاء صلوات تسع عشرة سنة في ذمة الراحل. يستأجر عبد الكريم مصلين آخرين يقومون بأداء المهمة، قبل أن يكتشف ما هو أبعد من ذلك."كونيكا 19 عمل أدبي يتضمن س..
39 ريال
السعر بدون ضريبة :34 ريال
..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
جائعون من نوع خاصجائعون لشيء لذيذ لكن بألمومن الألم لذةكنجاح بعد فشلاو لقاء بعد انقطاع أمللشيء مختلفجائعون لمنطقة لم نصلها بعدلدهشة حقيقيةلفاهٍ مفتوح بتعجب وإعجابجائعون لنحيب فرحجائعون لنور محسوس ينقلنا من عالمنا المعدملحياة بلا موتوأمن بلا خوفوراحة فلا ضيق..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
في روايتها الثالثة ، The Dew Breaker ، يدور Edwidge Danticat الغزير سلسلة من القصص ذات الصلة حول شخصية مركزية غامضة ، مهاجر من هايتي إلى الولايات المتحدة يكشف لابنته الفنية أنه ليس ، كما تعتقد ، هاربًا من السجن ، لكن حارس سجن سابق ، ماهر في التعذيب وغيره من أساليب السيطرة العنيفة لنظام وحشي. يعترف: ..
51 ريال
السعر بدون ضريبة :44 ريال
كلبٌ أزرق يرسم خطواته الحذرة عبر ضباب الفجر الرمادي، تحمله الريح بهدوءٍ كقصاصة صحيفة، يتجاوز إشارات المرور المطفأة، والحوانيت الصفيحية المغلقة، ينسل عبر الأزقة المعتمة كضوء مصباحٍ شاحبٍ، يسابق شروق الشمس، يخترق الأجساد النائمة على الأرصفة، يقرفص عند رأسه، ويبدأ في النباح !يقفز من نومه مذعوراً كالعاد..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
يحتوي هذا الكتاب على مجموعة من القصص التي تجسد حالة الدكتاتورية ومدى تأثيرها على المجتمع الليبي بعد الثورة ، كما تحمل القصص رمزية المقاومة والصمود ، الجوع وحاجة الانسان الطبيعية لنسيان الحرب ، تداعيات التشدد الديني وخرافات الفردوس ، الجنرالات وأوسمتهم التي نثقل الصدور بينما صدور المواطنين خالية حتى ..
29 ريال
السعر بدون ضريبة :25 ريال
..
39 ريال
السعر بدون ضريبة :34 ريال
مجموعة قصصية للكاتب الغني عن التعريف سعد الدوسري، حيث يتنقل فيها بين الماصي والحاضر، العائلة والقرية، الموسيقى والرقص والسمر حتى آخر الليل، واضعاً بين يدي القارىء لمسات شعرية واضحة المعاني وعميقة الإحساس...
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
حاز كتاب ميغيل مالدونادو عن الأعمال الحزينة على جائزة خواكين شيراو إيكازا الشعرية لعام 2016. إنها مرآة لكل مهمة من المهام التي تجعل العالم يعمل بشكل هامشي: مرات عديدة دون مكافأة أو اعتبار أو اعتراف. من الكآبة ، يخلع الشاعر حالة الإنسان الهشة للغاية ، الدائمة ، لدرجة أنه يحافظ على وهم وجود شيء يفعله ..
29 ريال
السعر بدون ضريبة :25 ريال
اللحظة الأخيرة بيننا كانت في مغسلة جامع أم الحمام، كان ينام ملفوفاً بقماش أبيض تفوح منه رائحة الكافور، بيد أن رائحته التي أعرفها كانت أقوى، منحوني بضع دقائق وقالوا لي ادخلي سلمي عليه!أن أسلم عليه يعني أن يبتسم لي أولاً، ويقول: هلا بُمي ثم يمد يده لأصافحه، ويخفض رأسه لي لأقبله، لم أفهم كيف أسلم عليه!..
29 ريال
السعر بدون ضريبة :25 ريال
وإذا رأيته واقفاً بجوارك ليلتها أردن أن أغني. أجل، كان الغناء هو كل ما تواثب إلى الذهن وذراعه تلتف حول ذراعك مثل أفعى. أردت أن أصرخ: (خالدة، لا). وقفت الكلمات خلف الشفاه وبدأ أن العالم صاخب إلى حد ألا تسمعيني. ولكن، ماذا أغني في تلك اللحظة وأنا أرى عامراً الرجل الذي قال لي: "أحبك"، بكل طريقة ممكنة، ..
29 ريال
السعر بدون ضريبة :25 ريال
مقطع خلفية الغلاف :لنختار مكانًا من العالم ونرسم على التل المنزل. لنسيّجه بالسور ونثمر الشجر من حوله. لنؤثث الباحة كما نرغب. بالأرجوحة ونضع الأصيص على حافة الشرفة. لنضع على المقعد فتاة. بجوارها الشقيقة. لنجعل من غلاف هذا الكتاب مساحة لافتراض الحديث الذي سيكون من بعد ذلك. لشجار ربما بسبب سرقة فستان ا..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
أين أجدك الآن؟بقي ميلٌ واحدٌ على المنزل ياذيبان، من الأفضل أن أناديك باسمكَ الذي اخترته أنت، أكنت مرتابًا حتّى من اسمك يامتعب؟ قل لي إذًا بعد كل هذا العمر، إلى أين يأخذك الارتياب من كل الأشياء؟ كلنا نعرف أن الارتياب شيء ثمين، والشك شيء أثمن، ولكن لايجوز أن يكون كل مانملك، ها أنت مازلت تمشي وحيدًا بص..
56 ريال
السعر بدون ضريبة :49 ريال
في طبعته الثانية يحلق بندر جازي في نصوصه المكتوبة بعمق تنحني له المشاعر، يغيب بك في رحلة ملؤها االدهشة حتى أنه يستطيع أن يرتب قلبك المليء بالفوضى، بكمية دقيقة جداً من الشغف والشعر والموسيقى...
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
قدم لنا المترجم السعودي علي المجنوني نيلا لارسن إلى العربية بترجمته لرواية «زنج» الصادرة عن دار أثر عام 2016 م. يقدم لنا الكاتب والمترجم علي المجنوني في مقدمة هذه الرواية لمحة للسياق الثقافي والاجتماعي الذي نشر هذا العمل الأدبي فيه، حيث يعتبر من سرديات العبور ويعرف علي المجنوني العبور على أنه في أبس..
39 ريال
السعر بدون ضريبة :34 ريال
يبدو أن أزرقي في النهاية يشبه أزرقكم. ربما هو عادي مثله مثل زرقة البحر أو السماء. أزرقي أنا لا شيء سوى أجنحة كبيرة مكونة من الفلورايد لمعجون "كريست" . لكن الفرق أن أزرقي لا يبتلع أحداً غيري. الفرق هنا أن أزرقي يكون دوماً ممزوجاً باللون الأحمر لروحي. تدق الساعة معلنة انتهاء الوقت. انتهى الوقت، لا أحد..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
"باليد اليمنى تحت الخد الأيمن، بالنظارة المقربة، لتجعل العينين، أكثر بجعاً...! مبدد دمع الوالدة، صنائع عملة الخسارة. من قال: طوال ضحكة أسنانك، من فكر: إنك من شجرة إلى شجرة، بريئة من العصافير. من وضع وحدته بذهب اليأس، يصغي إلى جرس القداس، وعلى الرفوف، يرتب الآحاد الطويلة، مثل شجرة تشكر الريح...!، مثل..
29 ريال
السعر بدون ضريبة :25 ريال
تنظر الكاتبة خلفها لتسجل هوامش عريضة لأربعين سنة مرت من عمرها، الآن أصبحَت أكثر صمتا، أكثر وحدة وسكينة. تحكي عن صداقات نضجت لدرجة الذبول، تزايد مقتها لنهم الناس بالتدخل في شئونها الخاصة...
29 ريال
السعر بدون ضريبة :25 ريال
أتفوه بالحماقات بصورة متزايدة، وهو ما يجعلك تبتسم بالتأكيد، إلا أن ما أخشاه ليس الموت، وإنما ما قد يصيب شرف عائلتي بعد موتي، وإن أصابني مكروه في أي وقت، فإنني أظن أن الناس سيستغلون ذلك ليكشروا عن أنيابهم ويلاحقوا أوهى أخطائى، سيان عندي أن يسخروا مني في حياتي، لكن ما يبدو لي غير محتمل هو فكرة أنهم قد..
51 ريال
السعر بدون ضريبة :44 ريال
عرض 1 الى 25 من 111 (5 صفحات)