القائمة
السلة
دار أثر

دار أثر

نبذة عن الدار

دار نشر سعودية

تنظر الكاتبة خلفها لتسجل هوامش عريضة لأربعين سنة مرت من عمرها، الآن أصبحَت أكثر صمتا، أكثر وحدة وسكينة. تحكي عن صداقات نضجت لدرجة الذبول، تزايد مقتها لنهم الناس بالتدخل في شئونها الخاصة...
25 ريال
يبدو أن أزرقي في النهاية يشبه أزرقكم. ربما هو عادي مثله مثل زرقة البحر أو السماء. أزرقي أنا لا شيء سوى أجنحة كبيرة مكونة من الفلورايد لمعجون "كريست" . لكن الفرق أن أزرقي لا يبتلع أحداً غيري. الفرق هنا أن أزرقي يكون دوماً ممزوجاً باللون الأحمر لروحي. تدق الساعة معلنة انتهاء الوقت. انتهى الوقت، لا أحد..
30 ريال
"هاريسون في أوج إبداعه... وقطعة استثنائية من الكتابة... أظن في وسعها أن تقف جنبًا إلى جنب مع أعظم ما أنتجه هذا الشكل السرديّ- روايات قصيرة لكونراد، تشيخوف، مان، جيمس، ملفل، لورنس وإسحاق دنسن... بهذا الكتاب يحتفي جيم هاريسون بالفن القديم لقصّ الحكايات" • ريموند كارفر"أساطير الخريف... رسّخت لهذا الأسل..
49 ريال
هذا الكتاب إهداء لكل الذين ثبطوا عزيمتي.. ومن بعدها عزمت..إلى الذين قالوا لن تستطيع.. فاستطعت..إلى من قال أنني بعد السقوط لن أنهض.. فنهضت..!أهديه إلى كل باعة التقليل والاستصغار.. وإلى غزاة العزيمة والاصرار..!فلولا رميهم بالكلمات الجارحة المستفزة.. لما نجح الكثير، وصفق لهم المئات من الأنصار..!إليك..و..
30 ريال
أين أجدك الآن؟بقي ميلٌ واحدٌ على المنزل ياذيبان، من الأفضل أن أناديك باسمكَ الذي اخترته أنت، أكنت مرتابًا حتّى من اسمك يامتعب؟ قل لي إذًا بعد كل هذا العمر، إلى أين يأخذك الارتياب من كل الأشياء؟ كلنا نعرف أن الارتياب شيء ثمين، والشك شيء أثمن، ولكن لايجوز أن يكون كل مانملك، ها أنت مازلت تمشي وحيدًا بص..
49 ريال
(أكتب دون توقف..مثل ميت ينتظر أخباراً سارة تجعله يعود).. من خلال هذه الفكرة بالغة التحديد والدقة يمكن الدخول إلى الإصدار الجديد للكاتب والقاص السعودي ماجد الثبيتي. ويعد الكتاب أحد أهم التجارب الجديدة الخلاقة لما يمتلكه "الثبيتي" من اطلاع واسع على الأدب العالمي، ومفردة مختلفة في الكتابة، بالإضافة إل..
25 ريال
أعدت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة تضم أفضل عشرة كتب فى عام 2015 وكانت رواية «الباب» للروائية المجرية «ماجدة سابو» فى طليعة المؤلفات التى نالت إعجاب القراء، وتتناول الرواية العلاقة العميقة بين الكاتبة وخادمتها والتى تعلمت من خلالها الكثير عن الناس والعالم بشكل عام أكثر من الفترة الطويلة التى أ..
49 ريال
تعدُّ هذه الرواية رواية حداثيةً بإمتياز، تستغور هموم الإنسان، وتحتفي بأشواق الروح وتطلعاتها، وتُعلن (حنيناً) لفضاءات محفوفة بالــ (سعد) والبهجة.كَتَبتْها أنَامل أُنثى بلغةٍ غضةٍ، صاغتها من حرير الضباب، وغُنْج صباحات أبها، وعطرتها بــ (عبير) المشاعر، ونكهة المكان، لغةٌ تحوطها ظِلال الخيال وترقصُ على ..
30 ريال
 تقول رواية الحجاب المرفوع لـ جورج إليوت: ماذا لو كنت على فراش الموت وقررت أن تختصر حياتك فى كتاب سيرفع الحجاب عن أشياء كثيرة ويقودك إلى موتك على مهل كما لو كان يمشى فى جنازتك. ورواية "الحجاب المرفوع" على لسان بطل يحتضر على إيقاع صراعاته مع آلام النفس البشرية والواقع، فيعيد تشكيل ماضيه فى لوحة يختلط..
30 ريال
أنا لستُ سوى إنسانٍ على كل حال، ولأجل ذلك كان لا بد من أن أتجاهل تلك الأصوات في داخلي، تلك الأصوات التي كانت تؤنبني بين لحظةٍ وأخرى جراء ما فعلته بشأن تلك السفينة، سفينة غوستلوف. الكثير ـــ منذ زمن وحتى الآن ـــ كان يتحدث عن أن السفينة كانت تحمل مدنيين لاجئين وهاربين، وكانوا غالبيةً عظمى من النساء و..
25 ريال
 رواية قصيرة من تأليف الروائي الألماني هرمان هيسه، وهي الرواية الثانية عشر من تأليفه وسبقت آخر وأهم رواياته "لعبة الكريات الزجاجية"، نُشرت للمرة الأولى في عام 1932. الرواية صدرت مباشرة بعد النجاح الهائل لروايته السابقة "نرجس وفم الذهب"...
30 ريال
الرهينة هي رواية للأديب اليمني زيد مطيع دماج,وتم أختيارها كواحدة من أفضل 100 رواية عربية في القرن العشرين. تُرجمت الرواية إلى اللغة الفرنسية، والإنجليزية، وكذلك الألمانية والهندية والروسية والصربية. وتم اختيارها ضمن بواكير الأعمال الإبداعية...
34 ريال
عرض 1 الى 12 من 89 (8 صفحات)