القائمة
السلة
العربي للنشر والتوزيع

العربي للنشر والتوزيع

نبذة عن الدار

العربي للنشر والتوزيع

"آزوري" صبي على وشك إتمام عامه الثالث عشر، مات أبوه وأمه محترقين قبل ثلاثة أعوام، ولم يجد غير الشارع يسكنه لينشأ بين أطفال الشوارع والعصابات في جنوب أفريقيا. تُحكى الأحداث على لسان الصبي؛ فنرى بعينيه كل ما يعانيه من إساءات البشر له من كل الطبقات وكيف يعاني للتعايش معها ومقاومتها. سنرى -على سبيل الم..
23 ريال 30 ريال
عارف هو ابن مفتش مساعد في باتنا. انزلقت عائلته التي كانت مزدهرة في السابق والتي كانت تمتلك الأراضي إلى أسفل سلم الصف. طموح عارف الوحيد في الحياة هو كسر امتحان الخدمة المدنية ليصبح ضابطًا في IAS. يعتقد أن هذا سيعيد ثروات الأسرة ويعمل بجد في دراسته. حتى أول لمحة له عن سوميترا ، جمال حسي طويل الشعر. م..
23 ريال 30 ريال
أختي ، مسلسل القاتل المسلسل رواية كوميدية سوداء عن كيف يكون الدم أكثر كثافة - ويصعب إخراجه من السجادة - من الماء ... عندما تمت مقاطعة عشاء كوريدي ذات ليلة بسبب نداء استغاثة من أختها أيولا ، فإنها تعرف ما هو متوقع منها: مواد التبييض ، والقفازات المطاطية ، وأعصاب من الصلب ، وبطن قوي. سيكون هذا هو صدي..
30 ريال 40 ريال
في هذه الرواية، سيصدمنا المؤلف بنهاية غير متوقعة وحيرة عظيمة: مَن هو الراوي الحقيقي في هذه الرواية؟ وسيترك لنا سؤالًا يجعلنا نريد قراءتها مرة أخرى؛ إنها قصة عائلة فرنسية سورية تحاول الاندماج في مجتمع لا يوفر لهم الكثير من الفرص والحقوق. سائق أوبر ابن أب كردي من أصول سورية والذي يعمل سائق تاكسي في ف..
34 ريال 45 ريال
الاعمال الكاملة للكاتب الألماني فرانز كافكا في ثلاثة أجزاء، ترجم جزئين عن اللغة التشيكية د.خالد البلتاجي، وتضم ١٢ عملًا بين القصة والرواية، منها "المسخ"، "في مستعمرة العقاب"، و"سور الصين العظيم"، و"أبحاث كلب"، و"فنان الجوع" و"وطن الفئران"، و"التحول" فضلا عن أجزاء من أعمال لم تكتمل مثل (صراع)، و(في م..
56 ريال 75 ريال
اُقتبست الرواية من المسرحية الأولى للكاتبة بالعنوان نفسه "التطهير" والتي عُرضت في المسرح الوطني الفنلندي في عام 2007 ومن ثم نُشرت الرواية في عام 2008. نالت الرواية 9 جوائز فنلندية منها الجائزة الكبرى لـ"نادي الكتاب الفنلندي" وجائزة "فينلانديا"، وجائزة "مجلس الشمال الأوروبي" الأدبية و4 جوائز أخرى منه..
45 ريال 60 ريال
تكشف رواية التعساء للكاتب البلجيكي ديميتري فيرهولست التي صدرت حديثًا بالقاهرة عن دار العربي للنشر والتوزيع تفاصيل قاع المجتمع البلجيكي من خلال أسرة بلجيكية تعيش تحت ظروف قاسية في منطقة فقيرة جدا، لا يوجد بها أي خدمات ولا أي نوع من الرفاهية يمكن الإشارة إليه، هذه الأسرة هي عائلة فيرهولست التي ينتسب إ..
34 ريال 45 ريال
ابتُلي "سيرانو" بعشق امرأة تحطم قلوب الرجال. هرب منها لأنه خافها، وعندما اختفت، تتبع مسار الجريمة التي ادعت بأنها وعشيقها "إلباتو" ارتكباها، لكنها روتها له مرارًا وتكرارًا وكل مرة بأحداث مختلفة، فلم يعد متأكدًا من أنها ارتكبتها حقا. الجميع يقولون إنهم من قتلوا "ألكاتراتشو"، و"ليليانا" ترويها كما لو ..
29 ريال 38 ريال
تدور الرواية حول الأستاذ "سيربييري" الذي كان أستاذًا لمادة الفلسفة والتاريخ بالجامعة قبل تركه لوظيفته بعد أن تركته زوجته وطلبت الطلاق منه، مما جعله يمن بأهمية الابتعاد عن الحب، وهكذا ذهب الأستاذ إلى مدرسة للتدريس لطلبة الصف الثاني الثانوي، لكنه لم يعلمهم التاريخ والفلسفة بل أخذ يعلمهم الدرس الأهم ال..
26 ريال 35 ريال
يقدم هذا الكتاب رواية من الأدب السويسري بعنوان ``الحياة هنا``، من تأليف الكاتبة ميرال قريشي، وترجمتها إلى العربية الدكتورة علا عادل، وتعتبر الرواية سيرة شبه ذاتية تحكي قصة حياة الكاتبة، هاجرت مع عائلتها من ``بريزرن`` بصربيا إلى سويسرا هربا من خطر العنف ذي الدوافع العرقية، لكنها تصطدم بالمجتمع السويس..
23 ريال 30 ريال
قيل عنها إنها مائة عام من العزلة الصينية، فعالمها ملىء بالسحر، لكن البطلة ترويه لنا وكأنه شيء عادي لدرجة أننا نبدأ تدريجيًا بتقبل الأمر، فهي تحكي لنا في أسلوب سردي سلس وبسيط لا يُشعرك بالملل عن القوة السحرية التي تحملها أسماؤهم، وكذلك عن كاهن قبيلتهم الذي يرقص رقصته الغريبة حول النيران وهو يدق الطبو..
29 ريال 38 ريال
يعد هذا الكتاب فريدًا من نوعه، حيث يتناول نشأة نبات الشاي وطقوسه في عدة دول باعتباره مشروبًا أساسيًا للعرب بشكل عام وللمصريين على وجه الخصوص.في هذا الكتاب، يقوم الكاتب والخبير بالشاي "كريستوف بيترز" بحديث مطول مع القارئ عن الشاي باعتباره "النبيذ الجديد" بالنسبة له. ويحكي في هذا الكتاب عن ولعه بذلك ا..
34 ريال 45 ريال
عرض 1 الى 12 من 38 (4 صفحات)