القائمة
السلة
العربي للنشر والتوزيع

العربي للنشر والتوزيع

نبذة عن الدار

العربي للنشر والتوزيع

وفي رواية «المغفلون»، يكتب الراوي الثلاثيني- الذي يعمل في مجال الدعاية والإعلان- رسالة طويلة يوجهها إلى الرجل الذي سرق حبيبته المثيرة والمتقلبة «مود»، لنكتشف بالتدريج أن ذلك الكاتب الأمريكي ليس سوى «ج. د. سالينجر»، مؤلف الرواية الشهيرة «The Catcher in the Rye- الحارس في حقل الشوفان» (1951). ثم يصدم ..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
عنوان هذا الكتاب «حذارٍ من جوعي» مأخوذ من قصيدة محمود درويش «بطاقة هوية».ترجم هذا العمل إلى العربية كل من إسلام فوزي وماريانّا ماسّا وراجع الترجمة د. فوزي عيسى.وينقسم الكتاب إلى جزأين: الجزء الأول تروي فيه الأديبة ميلينا آجوس المأساة التي حدثت في إيطاليا في عام 1946 في شكل روائي وبأسلوب أدبي، وفي ال..
40 ريال
السعر بدون ضريبة :35 ريال
دكتور “مارك شلوسر” و”ورالف ماير” الممثل المشهور يقرران قضاء الإجازة بصحبة أسرتهما في المنزل الصيفي لـ”ورالف ماير”. ولكن عندما يحدث خطأ طبي لـ”ورالف ماير” يؤدي إلى وفاته، فيضطر الدكتور “مارك شلوسر” لإخفاء الخطأ من مرضاه والأسرة. ففي كل الأحوال، تعد سمعته هي كل شيء في هذا العمل. ولكن يعاني من تحمل مثل..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
تقدم لنا الرواية صورة عن إيران كما لم نعرفها من قبل. إيران ما قبل الثورة وما بعدها. إيران الحديثة. طهران هي مركز أحداث هذه الرواية، والتي يحكيها لنا سائق حافلات .. اسمه "يونس ترابي". رجل وحيد لا يتدخل في سياسة ولا يتكلم فيها ولا غيرها. يكتفي بقيادة حافلته عبر إيران كل يوم مراقبًا التغيرات التي تمر ب..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
قيل عنها إنها مائة عام من العزلة الصينية، فعالمها ملىء بالسحر، لكن البطلة ترويه لنا وكأنه شيء عادي لدرجة أننا نبدأ تدريجيًا بتقبل الأمر، فهي تحكي لنا في أسلوب سردي سلس وبسيط لا يُشعرك بالملل عن القوة السحرية التي تحملها أسماؤهم، وكذلك عن كاهن قبيلتهم الذي يرقص رقصته الغريبة حول النيران وهو يدق الطبو..
44 ريال
السعر بدون ضريبة :38 ريال
الاعمال الكاملة للكاتب الألماني فرانز كافكا في ثلاثة أجزاء، ترجم جزئين عن اللغة التشيكية د.خالد البلتاجي، وتضم ١٢ عملًا بين القصة والرواية، منها "المسخ"، "في مستعمرة العقاب"، و"سور الصين العظيم"، و"أبحاث كلب"، و"فنان الجوع" و"وطن الفئران"، و"التحول" فضلا عن أجزاء من أعمال لم تكتمل مثل (صراع)، و(في م..
86 ريال
السعر بدون ضريبة :75 ريال
ثقل العالم" يوميات توثق الفترة التي قضاها بيتر هاندكه في باريس في الفترة من 1975 وحتى 1979. تتكون هذه اليوميات من ملاحظات متناثرة كتبها هاندكه أثناء عملية الكتابة نفسها، ولذلك نجد إشارات لأعمال أخرى نشرها بعد "ثقل العالم". يعكس هذا العمل نمط حياة هاندكه، فهو يحيا ليكتب، بل إن حياته كلها بكل تفاصيله..
55 ريال
السعر بدون ضريبة :48 ريال
أختي ، مسلسل القاتل المسلسل رواية كوميدية سوداء عن كيف يكون الدم أكثر كثافة - ويصعب إخراجه من السجادة - من الماء ... عندما تمت مقاطعة عشاء كوريدي ذات ليلة بسبب نداء استغاثة من أختها أيولا ، فإنها تعرف ما هو متوقع منها: مواد التبييض ، والقفازات المطاطية ، وأعصاب من الصلب ، وبطن قوي. سيكون هذا هو صدي..
46 ريال
السعر بدون ضريبة :40 ريال
" جييرمو روزينزفايج" ، لا يريد أن يكون مجرد ابن لصاحب محل مصابيح كهربائية. لا.. هو يريد أن يكون أكبر من هذا ... يريد أن يصل لأعلى ويصبح الأول والأفضل . يريد أن يتزوج أجمل امرأة ويأكل أشهى الأطعمة ويشرب أغلى الخمور. هي أحلام يريدها الجميع حقًا وليس "جييرمو" فقط!! لكن "جييرمو" ليس من النوع الذي يجلس و..
39 ريال
السعر بدون ضريبة :34 ريال
"كاتي هيرشيل" تعود مجددًا للتحقيق في جريمة قتل، لكن هذه المرة تصبح هي المشتبه الرئيسي بالقضية.الحياة صعبة، و كل شيء يتآمر ضدها؛ صاحبة المنزل تريد طردها منه، وحبيبها ينفصل عنها، والعمل بمكتبتها لبيع روايات الجريمة لا يسير على ما يُرام، وفوق كل هذا يتم اتهامها بقتل زعيم عصابات قامت قبل أن يتم قتله بقذ..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
رسائل ... فقط رسائل تترك على باب الثلاجة بين أم وابنتها ... من خلال تلك الرسائل نعرف الكثير عن العلاقة بين الأم والبنت ... وعن حياتهم. يشعر القاريء انه يتلصص عليهم وانه يعيش معهم. فينفعل مع "كلير" وهي تطلب نقود من أمها لتشتري قفاز ليديها التي تجمدت. وفي نفس الوقت يشعر بأن هناك شيءً ما تخفيه الأم عن..
40 ريال
السعر بدون ضريبة :35 ريال
مثل الكثيرات من فتيات عصر تحلم بطلتنا بعالم وردي تمتلك فيه كل شيء، الزوج الرائع، والبيت العصري، والأطفال، فكانت بكين هي وجهتها، لكن فجأة تعود إلى قريتها، وتعود إلى حياتها السابقة الهادئة، لكن هل سيستمر هذا الهدوء؟ بالتأكيد لا/ هي فتاة جميلة، لكنها فقيرة تريد أن تعيش حياة كريمة وتتزوج ممن تحب، لكنها ..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
"كل مكتبةٍ لبيع الكتب هي نسخة مكثفة من العالَم". هذا الكتاب سيأخذكم في زيارة إلى أشهر مكتبات بيع الكتب حول العالم. سينطلق المؤلف من إسبانيا إلى فرنسا حيث سيزور مكتبة "شكسبير & كومبني" بباريس وسيحكي لنا عن أشهر المؤلفين الذين أقاموا بها المناقشات وحفلات التوقيع، مثل: "جيمس جويس"، و"إرنست هيمينجواي" ..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
احتجز بهروز بوجاني بشكل غير قانوني من قبل الحكومة الأسترالية ، وكتب مذكراته غير العادية من خلال آلاف رسائل Whatsapp في Islam ، كردستان الإيرانية. بعد ترهيب واعتقال بعض الصحفيين ، وصل بهروز بوجاني سرًا إلى إندونيسيا ومن هناك إلى أستراليا ، حيث يريد التقدم بطلب للحصول على صفة لاجئ سياسي. تم اعتراضه من..
40 ريال
السعر بدون ضريبة :35 ريال
في هذه الرواية، سيصدمنا المؤلف بنهاية غير متوقعة وحيرة عظيمة: مَن هو الراوي الحقيقي في هذه الرواية؟ وسيترك لنا سؤالًا يجعلنا نريد قراءتها مرة أخرى؛ إنها قصة عائلة فرنسية سورية تحاول الاندماج في مجتمع لا يوفر لهم الكثير من الفرص والحقوق. سائق أوبر ابن أب كردي من أصول سورية والذي يعمل سائق تاكسي في ف..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
يعد هذا الكتاب فريدًا من نوعه، حيث يتناول نشأة نبات الشاي وطقوسه في عدة دول باعتباره مشروبًا أساسيًا للعرب بشكل عام وللمصريين على وجه الخصوص.في هذا الكتاب، يقوم الكاتب والخبير بالشاي "كريستوف بيترز" بحديث مطول مع القارئ عن الشاي باعتباره "النبيذ الجديد" بالنسبة له. ويحكي في هذا الكتاب عن ولعه بذلك ا..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
نُشرت هذه الرواية في عام 1999، وكانت الأكثر مبيعًا في التشيك وأسبانيا. ومن بعدها لُقب "أوربان" بـ"الفارس الأسود للأدب التشيكي". كما تُرجمت الرواية إلى أكثر من 12 لغة منها الروسية والمجرية والهولندية والأسبانية والإنجليزية. وبصدور هذه الرواية، تكون العربي للنشر والتوزيع أصدرت ثامن رواية لها من التشيك..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
ابتُلي "سيرانو" بعشق امرأة تحطم قلوب الرجال. هرب منها لأنه خافها، وعندما اختفت، تتبع مسار الجريمة التي ادعت بأنها وعشيقها "إلباتو" ارتكباها، لكنها روتها له مرارًا وتكرارًا وكل مرة بأحداث مختلفة، فلم يعد متأكدًا من أنها ارتكبتها حقا. الجميع يقولون إنهم من قتلوا "ألكاتراتشو"، و"ليليانا" ترويها كما لو ..
44 ريال
السعر بدون ضريبة :38 ريال
"إينار" صحفي يعمل في جريدة "أفتر نون نيوز"، يتم نقله إلى مقر الجريدة الجديد في إحدى المدن البعيدة عن العاصمة الأيسلندية "ريكيافيك". ظن في البداية أن هذه النقلة ستبعده عن مركز الأحداث وستقلل من فرصه للحصول على سبقه الصحفي. لكن مخاوفه كلها تختفي، عندما تتصل به سيدة عجوز من إحدى بيوت الرعاية لتخبره بأن..
58 ريال
السعر بدون ضريبة :50 ريال
"تيو أفيلار" شاب وحيد. يعيش مع أمه المقعدة وكلبها في ريو دي جانيرو. ليس لديه الكثير من الأصدقاء، والحالة الوحيدة التي يشعر فيها بمشاعر إنسانية صادقة هي عندما يكون بصحبة الجثة التي يتدربون عليها في الكلية. يستمر حاله هكذا حتى يقابل "كلاريس". فتاة عكسه تمامًا: رائعة الجمال، وعفوية، ولا تخاف من التعبير..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
الناشر/ في هذا الكتاب، يوضح لنا المؤلف تفاصيل انفجار مفاعل "تشرنوبل" بطريقة سهلة وبسيطة، وكيف بدأ اهتمامه بالكارثة وسعيه للبحث عن تفاصيلها ومعلومات عن أسباب حدوثها ولكن يكتشف أن معظمها مغلوطة أو تم تحريفها. لذا يحاول أن يصحح الأسباب الحقيقية والعلمية وراء انفجار المفاعل، بالإضافة إلى سرد قصة الانفج..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
عارف هو ابن مفتش مساعد في باتنا. انزلقت عائلته التي كانت مزدهرة في السابق والتي كانت تمتلك الأراضي إلى أسفل سلم الصف. طموح عارف الوحيد في الحياة هو كسر امتحان الخدمة المدنية ليصبح ضابطًا في IAS. يعتقد أن هذا سيعيد ثروات الأسرة ويعمل بجد في دراسته. حتى أول لمحة له عن سوميترا ، جمال حسي طويل الشعر. م..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
يروي الكاتب الكولومبي "إكتور آباد فاسيولينسي" قصة حياة والده الدكتور والأستاذ الجامعي الذي كرّس حياته للدفاع عن العدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان. ويطلعنا الكاتب فضلًا عن ذلك على صفحة في تاريخ وطن شهد من العنف أشدّه، ومزّقه الصراع بين جماعات التمرّد المسلحة والجماعات شبه العسكرية والجيش النظامي والعص..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
"آزوري" صبي على وشك إتمام عامه الثالث عشر، مات أبوه وأمه محترقين قبل ثلاثة أعوام، ولم يجد غير الشارع يسكنه لينشأ بين أطفال الشوارع والعصابات في جنوب أفريقيا. تُحكى الأحداث على لسان الصبي؛ فنرى بعينيه كل ما يعانيه من إساءات البشر له من كل الطبقات وكيف يعاني للتعايش معها ومقاومتها. سنرى -على سبيل الم..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
 احرق القلعة وهرب.يريد الآن الوصول إلى "براج" بأي طريقة ممكنة، ومنها إلى مينسك عاصمة روسيا البيضاء.وُلِد في قلعة "تيريزين" والتي كانت معسكرًا من معسكرات النازية أثناء الحرب العالمية الثانية. لكن، ذلك الماضي المليئ بالقتلى والتعذيب لا يتركه في حاله، يلاحقه في كل مكان ويهدد سلامه الداخلي. الجميع يلاحق..
69 ريال
السعر بدون ضريبة :60 ريال
عرض 1 الى 25 من 81 (4 صفحات)