القائمة
السلة
العربي للنشر والتوزيع

العربي للنشر والتوزيع

نبذة عن الدار

العربي للنشر والتوزيع

مثل الكثيرات من فتيات عصر تحلم بطلتنا بعالم وردي تمتلك فيه كل شيء، الزوج الرائع، والبيت العصري، والأطفال، فكانت بكين هي وجهتها، لكن فجأة تعود إلى قريتها، وتعود إلى حياتها السابقة الهادئة، لكن هل سيستمر هذا الهدوء؟ بالتأكيد لا/ هي فتاة جميلة، لكنها فقيرة تريد أن تعيش حياة كريمة وتتزوج ممن تحب، لكنها ..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
"كل مكتبةٍ لبيع الكتب هي نسخة مكثفة من العالَم". هذا الكتاب سيأخذكم في زيارة إلى أشهر مكتبات بيع الكتب حول العالم. سينطلق المؤلف من إسبانيا إلى فرنسا حيث سيزور مكتبة "شكسبير & كومبني" بباريس وسيحكي لنا عن أشهر المؤلفين الذين أقاموا بها المناقشات وحفلات التوقيع، مثل: "جيمس جويس"، و"إرنست هيمينجواي" ..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
احتجز بهروز بوجاني بشكل غير قانوني من قبل الحكومة الأسترالية ، وكتب مذكراته غير العادية من خلال آلاف رسائل Whatsapp في Islam ، كردستان الإيرانية. بعد ترهيب واعتقال بعض الصحفيين ، وصل بهروز بوجاني سرًا إلى إندونيسيا ومن هناك إلى أستراليا ، حيث يريد التقدم بطلب للحصول على صفة لاجئ سياسي. تم اعتراضه من..
40 ريال
السعر بدون ضريبة :35 ريال
في هذه الرواية، سيصدمنا المؤلف بنهاية غير متوقعة وحيرة عظيمة: مَن هو الراوي الحقيقي في هذه الرواية؟ وسيترك لنا سؤالًا يجعلنا نريد قراءتها مرة أخرى؛ إنها قصة عائلة فرنسية سورية تحاول الاندماج في مجتمع لا يوفر لهم الكثير من الفرص والحقوق. سائق أوبر ابن أب كردي من أصول سورية والذي يعمل سائق تاكسي في ف..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
يعد هذا الكتاب فريدًا من نوعه، حيث يتناول نشأة نبات الشاي وطقوسه في عدة دول باعتباره مشروبًا أساسيًا للعرب بشكل عام وللمصريين على وجه الخصوص.في هذا الكتاب، يقوم الكاتب والخبير بالشاي "كريستوف بيترز" بحديث مطول مع القارئ عن الشاي باعتباره "النبيذ الجديد" بالنسبة له. ويحكي في هذا الكتاب عن ولعه بذلك ا..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
نُشرت هذه الرواية في عام 1999، وكانت الأكثر مبيعًا في التشيك وأسبانيا. ومن بعدها لُقب "أوربان" بـ"الفارس الأسود للأدب التشيكي". كما تُرجمت الرواية إلى أكثر من 12 لغة منها الروسية والمجرية والهولندية والأسبانية والإنجليزية. وبصدور هذه الرواية، تكون العربي للنشر والتوزيع أصدرت ثامن رواية لها من التشيك..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
ابتُلي "سيرانو" بعشق امرأة تحطم قلوب الرجال. هرب منها لأنه خافها، وعندما اختفت، تتبع مسار الجريمة التي ادعت بأنها وعشيقها "إلباتو" ارتكباها، لكنها روتها له مرارًا وتكرارًا وكل مرة بأحداث مختلفة، فلم يعد متأكدًا من أنها ارتكبتها حقا. الجميع يقولون إنهم من قتلوا "ألكاتراتشو"، و"ليليانا" ترويها كما لو ..
44 ريال
السعر بدون ضريبة :38 ريال
"إينار" صحفي يعمل في جريدة "أفتر نون نيوز"، يتم نقله إلى مقر الجريدة الجديد في إحدى المدن البعيدة عن العاصمة الأيسلندية "ريكيافيك". ظن في البداية أن هذه النقلة ستبعده عن مركز الأحداث وستقلل من فرصه للحصول على سبقه الصحفي. لكن مخاوفه كلها تختفي، عندما تتصل به سيدة عجوز من إحدى بيوت الرعاية لتخبره بأن..
58 ريال
السعر بدون ضريبة :50 ريال
"تيو أفيلار" شاب وحيد. يعيش مع أمه المقعدة وكلبها في ريو دي جانيرو. ليس لديه الكثير من الأصدقاء، والحالة الوحيدة التي يشعر فيها بمشاعر إنسانية صادقة هي عندما يكون بصحبة الجثة التي يتدربون عليها في الكلية. يستمر حاله هكذا حتى يقابل "كلاريس". فتاة عكسه تمامًا: رائعة الجمال، وعفوية، ولا تخاف من التعبير..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
الناشر/ في هذا الكتاب، يوضح لنا المؤلف تفاصيل انفجار مفاعل "تشرنوبل" بطريقة سهلة وبسيطة، وكيف بدأ اهتمامه بالكارثة وسعيه للبحث عن تفاصيلها ومعلومات عن أسباب حدوثها ولكن يكتشف أن معظمها مغلوطة أو تم تحريفها. لذا يحاول أن يصحح الأسباب الحقيقية والعلمية وراء انفجار المفاعل، بالإضافة إلى سرد قصة الانفج..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
عارف هو ابن مفتش مساعد في باتنا. انزلقت عائلته التي كانت مزدهرة في السابق والتي كانت تمتلك الأراضي إلى أسفل سلم الصف. طموح عارف الوحيد في الحياة هو كسر امتحان الخدمة المدنية ليصبح ضابطًا في IAS. يعتقد أن هذا سيعيد ثروات الأسرة ويعمل بجد في دراسته. حتى أول لمحة له عن سوميترا ، جمال حسي طويل الشعر. م..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
يروي الكاتب الكولومبي "إكتور آباد فاسيولينسي" قصة حياة والده الدكتور والأستاذ الجامعي الذي كرّس حياته للدفاع عن العدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان. ويطلعنا الكاتب فضلًا عن ذلك على صفحة في تاريخ وطن شهد من العنف أشدّه، ومزّقه الصراع بين جماعات التمرّد المسلحة والجماعات شبه العسكرية والجيش النظامي والعص..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
"آزوري" صبي على وشك إتمام عامه الثالث عشر، مات أبوه وأمه محترقين قبل ثلاثة أعوام، ولم يجد غير الشارع يسكنه لينشأ بين أطفال الشوارع والعصابات في جنوب أفريقيا. تُحكى الأحداث على لسان الصبي؛ فنرى بعينيه كل ما يعانيه من إساءات البشر له من كل الطبقات وكيف يعاني للتعايش معها ومقاومتها. سنرى -على سبيل الم..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
 احرق القلعة وهرب.يريد الآن الوصول إلى "براج" بأي طريقة ممكنة، ومنها إلى مينسك عاصمة روسيا البيضاء.وُلِد في قلعة "تيريزين" والتي كانت معسكرًا من معسكرات النازية أثناء الحرب العالمية الثانية. لكن، ذلك الماضي المليئ بالقتلى والتعذيب لا يتركه في حاله، يلاحقه في كل مكان ويهدد سلامه الداخلي. الجميع يلاحق..
69 ريال
السعر بدون ضريبة :60 ريال
تكشف رواية التعساء للكاتب البلجيكي ديميتري فيرهولست التي صدرت حديثًا بالقاهرة عن دار العربي للنشر والتوزيع تفاصيل قاع المجتمع البلجيكي من خلال أسرة بلجيكية تعيش تحت ظروف قاسية في منطقة فقيرة جدا، لا يوجد بها أي خدمات ولا أي نوع من الرفاهية يمكن الإشارة إليه، هذه الأسرة هي عائلة فيرهولست التي ينتسب إ..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
“أعاني من ضعف في الإبصار في عيني اليسرى. هذا غريب، أليس كذلك؟ بالكاد أرى بها أزهار الربيع أمامي. الخلاصة، أنا لستُ أبدًا ما تصورته أنتَ عني. أعرف أنك ككاتب تحب زخرفة الأمور وإضافة الكثير من التفاصيل الخيالية للحقائق. أنت محق في شيء واحد فقط، هو مهارتي العالية في التصويب. لم أفشل أبدًا في إصابة أي هد..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
كانت والدة بيتر هاندكه امرأة غير مرئية. طوال حياتها ، التي امتدت إلى الحقبة النازية ، والحرب ، والاقتصاد الاستهلاكي بعد الحرب ، كافحت من أجل الحفاظ على المظاهر ، فقط للتوصل إلى اعتراف رهيب: "لم أعد بشريًا". بعد فترة وجيزة ، قتلت نفسها بجرعة زائدة من الحبوب المنومة...
44 ريال
السعر بدون ضريبة :38 ريال
تدور الرواية حول الأستاذ "سيربييري" الذي كان أستاذًا لمادة الفلسفة والتاريخ بالجامعة قبل تركه لوظيفته بعد أن تركته زوجته وطلبت الطلاق منه، مما جعله يمن بأهمية الابتعاد عن الحب، وهكذا ذهب الأستاذ إلى مدرسة للتدريس لطلبة الصف الثاني الثانوي، لكنه لم يعلمهم التاريخ والفلسفة بل أخذ يعلمهم الدرس الأهم ال..
40 ريال
السعر بدون ضريبة :35 ريال
 "بالفعل يُعَد "دون هوانج" مُتفانيًا في عمله. ففي كل مرة كان يذهب فيها لشراء أسطواناتٍ جديدة، كان يسحب منها بعض العيِّنات، ويقوم بتجربتها بمُشَغِّل الأقراص الخاص به، ليعرف مدى جودتها قبل أن يبيعها للزبائن. على الأقل يقوم بتجربة اسطوانة من كل فيلم. وبالرغم من أن جميعها مُقَلَّدة، إلا أنه كان يحرص دائ..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
يقدم هذا الكتاب رواية من الأدب السويسري بعنوان ``الحياة هنا``، من تأليف الكاتبة ميرال قريشي، وترجمتها إلى العربية الدكتورة علا عادل، وتعتبر الرواية سيرة شبه ذاتية تحكي قصة حياة الكاتبة، هاجرت مع عائلتها من ``بريزرن`` بصربيا إلى سويسرا هربا من خطر العنف ذي الدوافع العرقية، لكنها تصطدم بالمجتمع السويس..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
"قبل أن أعرف أن الناس يموتون، كنت أتصور أنهم يختفون، يهجرون المنزل ويتبخرون ويتركوننا في حيرة، ننظر إلى سريرهم الخالي، الذي يشبه صرخة الصباح، وصفعته، نحلمُ بهم كل ليلة، نحلم أنهم لا يزالون على قيد الحياة، أنهم ينادوننا، يعودون إلى البيت - دائمًا نفس الأحلام - حتى ينتهي بك الأمر في الواقع إلى الاعتقا..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
عليك أن تقتل نفسك لتنقذ العالم. يمكنهم قتلك، لكنهم لن يفعلوا، سيضعون المسدس في يدك، وسيطالبونك بإطلاق النار على رأسك.. سترفض وستقاوم، ثم سيلعبون على انتمائك الوطني، ثم سيلجؤون لإغرائك بالمال، سيبتزونك، سيجعلون كل من تحبه يبتعد عنك، وفي النهاية، سيهددونك ويرسلوا إليك من سيقتلك. منذ صغره، و"ماكسيم ت..
69 ريال
السعر بدون ضريبة :60 ريال
بطلة الرواية تدعى كاتي هيرشيل، ألمانية في أواخر الثلاثينات، وصاحبة المكتبة الوحيدة في اسطنبول التي تبيع روايات جريمة. وعلى رغم كونها ألمانية، فإن "كاتي" لا تتردد في السخرية من الألمان وعاداتهم ورؤيتهم النمطية لكل من يختلف عنهم؛ في أحد الأيام يفاجئها اتصال من زميلتها "بيترا"، وهي ممثلة ألمانية شهيرة ..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
"تَمَار" هي الرواية الثانية التي تنشرها العربي للنشر والتوزيع لمي خالد. حيث كانت روايتها "جيمنازيوم" هي أول رواية تنشرها العربي عام 2014. وفازت الرواية عام 2016 بجائزة أفضل رواية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب. تدور رواية "تَـمَـار" حول فكرة: ماذا لو كان لأصل عائلتك تاريخ أسطوري؟ هذه الرواية ستتنقل بك..
32 ريال
السعر بدون ضريبة :28 ريال
اُقتبست الرواية من المسرحية الأولى للكاتبة بالعنوان نفسه "التطهير" والتي عُرضت في المسرح الوطني الفنلندي في عام 2007 ومن ثم نُشرت الرواية في عام 2008. نالت الرواية 9 جوائز فنلندية منها الجائزة الكبرى لـ"نادي الكتاب الفنلندي" وجائزة "فينلانديا"، وجائزة "مجلس الشمال الأوروبي" الأدبية و4 جوائز أخرى منه..
69 ريال
السعر بدون ضريبة :60 ريال
عرض 1 الى 25 من 81 (4 صفحات)