القائمة
السلة
دار صفصافة

دار صفصافة

نبذة عن الدار

دار صفصافة

رواية من روائع أدب الناشئة الصيني المعاصر، تحكي عن منحوتة سحرية يتم إخفائها من متمردي “الثورة الثقافية” الذين يسعون لتحطميها كرمز للصين القديمة التي يرفضونها، ومن خلال رحلة هروب التمثال نستكشف تلك الفترة المظلمة من تاريخ الصين الحديث...
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
رواية “خدمت ملك إنجلترا” هي شكل من أشكال الرواية التاريخية. صنف فرعي منها يتتبع نمو شخصية البطل، يحيل هرابال من خلالها إلى كتابات أدباء مثل جوته، وتوماس مان، وجونتر جراس وغيرهم. تنعكس في قصة حياة البطل لحظات حاسمة في تاريخ وسط أوربا في القرن العشرين. يحكيها الراوي بطريقة تجمع بين السخرية والسذاجة. ي..
53 ريال
السعر بدون ضريبة :46 ريال
 يختبيء "أحمد" لدى رفيقٍ له في مكانٍ مهجور بسبب ملاحقته من قبل العسكر لكنَّ وضعه يُصبح سيئًا عندما يتعرَّض لعضّة كلب فيناقش رفاق الحزب احتمالات مرضه وعلاجه واعتقاله لكنّهم يقررون في النهاية إقامة الحجر الصحي عليه لمدّة أربعين يومًا للتأكّد من عدم إصابته بداء الكلَب، لذلك يبقى أحمد حبيس غرفته طول تلك..
60 ريال
السعر بدون ضريبة :52 ريال
عن مخاطر الاطمئنان للآخرين، والتسليم للمشاعر الفائرة أمام الغرباء، وأوهام الحياة السعيدة تحت مظلة علاقات طارئة تنشأ دون أساس يدعم نجاحها، تدور رواية «حب» للكاتبة النرويجية هانه أورستافيك، متخذة من أحد البلدان شمال النرويج مسرحاً لها...
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
طعم الصحراء رواية عن أحداث حقيقية، قصة البحث عن الحب في بوادي الشام، والبحث عن حكاية رحالة أوروبية أحبت أميرا عربيا وتركت العالم من أجله، إنها رحلة عبر الماضي والحاضر، داخل القلوب والتاريخ...
46 ريال
السعر بدون ضريبة :40 ريال
..
23 ريال
السعر بدون ضريبة :20 ريال
تشوي موكيونج، فتاة كورية، تشرف على بناية يسكنها عدد من المستأجرين، تعاني من تبعات قصة حب فاشلة مع حبيبها ابن الطبقة الثرية الذي يواجه مشاكل قضائية إضافة إلى رفض والده للعلاقة العاطفية بين ابنه وتشوي؛ أما والدتها فتتزوج مجددًا، لتزيد من تعقيدات حياتها. يسكن مستأجر جديد غامض وغريب الأطوار في البناية ح..
23 ريال
السعر بدون ضريبة :20 ريال
تقدم لنا “حضور غير مكتمل” عبر سرد ممتع نافذة على عقول وأرواح فتيان المدرسة الثانوية في مدينة إسبانية مطلع القرن الحادي والعشرين. نجد في الرواية القادمين من مراكز الأحداث والمهمش الفقير، والمنتمي للطبقة الوسطى، ما يقدم صورة بانورامية لمجموعة شبان قد يتواجدون في أي مدينة كبرى...
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
تضم هذه المجموعة أهم القصص التي كتبها الأديب الفلمنكي بول فان أوستاين، أحد رواد الأدب الحداثي في هولندا وبلجيكا تهزأ هذه القصص بالمعايير التقليدية للسرد القصصي، حيث نجد فان أوستاين غير مهتم كثيراً بالحبكة التقليدية أو خط السرد لأنه مغرم بالطبيعة العليلة للمنطق السائد في العالم عاصر فان أوستاين فترة ..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
مقاطعة التبت وعاصمتها لاسا تسمى بأرض الرهبان ومدينة الشمس، تقع في جنوب غرب الصين، تعد أعلى هضبة في العالم ولذلك تسمى بـ "سقف العالم"، وهذا الكتاب "رحلة إلى التبت" لـ "نيه شياو يانغ وترجمة د. نينت نعيم ود. جان إبراهيم، يمثل رحلة شيقة للتعرف على عادات وتقاليد التبت، من خلال سرد تفاصيل دقيقة في مدونات،..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
يضم هذا الكتاب بين دفتيه رواية “التفاح الأخضر” للكاتب التركي اليساري الكبير “ناظم حكمت” والذي توفى في المنفى، كما يضم مسودة رواية أخرى لم يكملها هي “حق الحياة”، ومثل كل أعمال ناظم حكمت، تدور أحداث الروايتين في قالب اجتماعي عاطفي حاول به الكاتب الأفلات من الرقابة التي كانت تمنع صدور العديد من أعمال ا..
48 ريال
السعر بدون ضريبة :42 ريال
"السوط الحي" هي شهادة عن الحرب وأهوالها رغم أنها لا تصفها بصورة مباشرة. كثيرون هم من كتبوا على الحروب، وخاصة عن الحربين العالميتين. منهم على سبيل المثال إريك ماريا ريمارك في روايته كل شيء هادئ على الجبهة الغربية، أو هيمنجواي في واحد من أهم أعمال "وداعًا أيها السلاح". الروايتان تعالجان موضوع الحرب من..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
«رواية تلغراف واحدة من نقاط التحول الأساسية فى مسيرة الأدب الإندونيسى الحديث، القائم على المزج بين الواقع والخيال فى معادلة تقترب من الواقعية السحرية بنكهة آسيوية فريدة.وتعتبر واحدة من أشهر أعمال بوتو واجايا حيث تؤرخ لطفرة من التحولات الاجتماعية والاقتصادية التى حدثت فى أوائل السبعينيات.تدور أحداثها..
29 ريال
السعر بدون ضريبة :25 ريال
تقدم لنا رواية "الرجل الذي فقد وطنه" عملًا تاريخيًا ملحميًا تتقاطع فيه مصائر الأبطال مع معارك التاريخ الكبرى، حيث ينخرط "صادق طوران" -ذو الأصول التترية والمولود في القرم- في الحرب العالمية الثانية، على الجبهة الروسية الألمانية، لنعايش معه أهوال تلك الحرب الدموية، ومحاولته استعادة وطنه -شبه جزيرة الق..
60 ريال
السعر بدون ضريبة :52 ريال
لقد أتيت إلى هنا لأن لدي حساب مفتوح مع مدينة سنوات طفولتي؛ لأن هناك شيء ما بداخلي يعذبني باستمرار طيلة تلك السنوات، وهو الشعور بالإحباط والخجل. لقد كان هناك حساب مفتوح، وكان الشعور بالحنق إزاءه يجتاحني بشدة وفي مناسبات عدة، إلا أنني عندما تجولت في المدينة اختفى الإحساس بالذنب واختفى كل الألم وشكرت ا..
69 ريال
السعر بدون ضريبة :60 ريال
رواية للشاعر والكاتب التركي الكبير/ ناظم حكمت.. عمل يحمل نفسا من تركيا والأناضول قبل الحرب العالمية؛ يختلط فيها الخيال بذكريات المؤلف بأحداث التاريخ...
55 ريال
السعر بدون ضريبة :48 ريال
رواية تاريخية اجتماعية تدور حول نفس الأسئلة التي ما زالت تؤرق الإنسان في الشرق حتى اليوم، ما هي علاقتنا بماضينا! وكيف نخطو نحو مستقبلنا؟..
40 ريال
السعر بدون ضريبة :35 ريال
تحكي الرواية التي تدور أحداثها في ثمانينيات القرن الماضي قصة (كاترينا) التي تبلغ السادسة عشر والتحولات المضطربة التي مرّ بها المجتمع اللاتفي في فترة استقلاله عن الاتحاد السوفيتي، تبدأ الرواية مع (كاترينا) وأصدقائها في المعسكر الجبلي ثم تنتقل في لغة شاعرية حيث تحكي (كاترينا) عن وقوعها في تجربة عاطفية..
29 ريال
السعر بدون ضريبة :25 ريال
منذ صفحته الأولى يصدم كتاب "عصر نهاية الخصوصية" قارئه بأن المجرمين لا يمتلكون حسابات شخصية على فيسبوك، وأن إحجام القتلة عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي يعد ظاهرة سلوكية تدل على العزلة التي غالبًا ما يتسم بها المجرمون، إضافة إلى كشفه للعديد من الغرائب عن ألعاب الإنترنت التي تعتمد على تحديد الموقع ..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
“السفينة الخامسة” هي رواية عن طفلة تعاني من انعزال أمها الشابة عنها ورغبة الأم في الحياة بدون أطفال، الرواية تغوص في نفسية البطلة بطريقة مميزة وتعرض عالم الطفلة، وعلاقتها بجدتها التي تعلن مرارا أنها تكره الحفيدة والأم، أصدقاء الأم “الذكور” يتحرشون بالطفلة، وأطفال الحي يحبونها ويخشونها بسبب قوتها الت..
52 ريال
السعر بدون ضريبة :45 ريال
يحاول الكتاب "رحلة إلى شينجيانغ" من خلال الرؤية الشاملة والزوايا الواسعة والمتعددة الإلمام بالتفاصيل، وكتابة إقليم شينجيانغ من خلال التأملات الدقيقة، وأن يقدم تجربةً عنها من خلال منظور كلّي، كما يقدم للقارئ واقع الحياة لشعب شينجيانغ، وكذلك الأوضاع التنموية، وأساليب المعيشة، إلى جانب النسيج الروحي ال..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
"الكل خلّف اسمًا وراءه" مجموعة قصصية من الأدب المالطي. تغوص في عوالم متنوعة وتقدم حكايات عن الرحيل والذكريات والألم والحب، كل الحكايات يجكعها اسم العمل الذي يبرز أن لكل شخصية بصمة تركتها في مكان ما سواء رحلت أم كانت تتأهب للرحيل...
29 ريال
السعر بدون ضريبة :25 ريال
عرض 1 الى 25 من 104 (5 صفحات)