القائمة
السلة
دار صوفيا

دار صوفيا

نبذة عن الدار

دار صوفيا

جميعنا نسرد قصصنا التي تتعلق بمن نحن ، وكيف يعمل العالم من حولنا ، وعن كيفية تواصلنا مع الآخرين ، وغالبًا ما ينتهي الأمر بهذه القصص إلى أن تصبح في نهاية المطاف هُويتنا الخاصة وواقعنا المُعاش . ويقدّم هذا الكتاب إطارًا يتيح لنا فرصة تطوير التجارب الإيجابية مبينًا دور اللغة التي نستخدمها في خلق تلك ال..
38 ريال
إنّ هذا الكتابَ موجهٌ لأولئك الذين يرغبون في معرفةِ المزيد حول الموضوع، فهو يتحدث عن الوصايا المتناقضة ومعانيها، والأفكار والقصص التي في طيّاتها، والفوائد الكامنة ورائها. إنّني على قناعةٍ تامةٍ بأنّهُ مهما ارتفعت درجة الجنون في العالم فسوف يجد الناس المعنى للوجود الشخصي لحيواتهم، وأنا على قناعة كذلك..
40 ريال
تحاول الكاتبة من خلال كتابها أن تثير الوعي حول المشكلات والأعراض التي غالبًا ما تعدّ لدى البعض تافهة أو لا أهمية لها ، فالمفهوم الشائع هو أن الجميع يرون الصفحة المطبوعة بشكل متطابق تمامًا . أي يرونها جميعًا بالكيفية نفسها ، لكنه مفهوم خاطئ وتم إثبات ذلك من خلال البحوث والتجارب الكثيرة . فالخلل باستق..
56 ريال
أتذكر تلك اللحظة جيدًا، كنت أقف على حافة الشعيب، مشدود الجسد مفتول الذراعين والساقين، قويًا وفتيًا وفاحم الشعر، والماء يقطر من كل انحناءة في جسدي. تنحدر حبات كبيرة من شعري إلى جبيني ومن جبيني إلى فمي ومن فمي إلى إلى طرف لساني، أتذوقه، وأشمه، والهواء الذي يبرد مع الغروب يتقشر الى جلدي طبقة جليدية. وا..
60 ريال
ليس هذا كتاباً في اللغة، ولا في فقه اللغة ولا في علم اللغة، وإنما هو كتاب في فلسفة اللغة، وفي مسألة من مسائلها الأساسية التي اصطلح عليها بـ"المنعطف اللغوي".فماذا يعني المنعطف اللغوي؟ وما هي المشكلة التي يطرحها في فلسفة اللغة؟ وما قيمته وأهميته في تاريخ الفلسفة المعاصرة؟ إن الإجابة على هذه الأسئلة، ه..
60 ريال
هل تبحث عن السر الحقيقي وراء النجاح ؟ ستجد ذلك وأكثر في هذا الكتاب ذلك لأن (جي أف سترو) يمارس ما يدرسه بالفعل ولا بد ان تتعلم منه شيئا ا . أياً يكن ما تسعى اليه في الحياة سواء في مجال الأعمال أ, غيره , وان كنت لم تسمع به من قبل لكنك ستجد في المنهج البسيط الذي يتبعه هنا ما الذي جعله احد اكثر رجال الع..
30 ريال
كيف يمكنك أن تبدأ الكتابة؟ نحن نعلم جميعًا أن الكتّاب يحتاجون إلى المنصات والنفوذ والتسويق الجيد. صحيح؟ ولكن كيف سيكون بإمكانك أن تحصل على هذا كله من خلال ما تكتبه؟ هذا هو ما يتمحور حوله هذا الكتاب، فهو عن الوقوع في حب مهنتك وبناء منصتك لمشاركة أعمالك، مما لا يضطرك أن تصبح شخصًا بغيضًا يسعى دائمًا ل..
38 ريال
عرض 1 الى 7 من 7 (1 صفحات)