القائمة
السلة
دار المعقدين

دار المعقدين

نبذة عن الدار

دار المعقدين

إن الأنطولوجيا التي نقدمها تحيط بنتاج أصوات أدبية متعددة شكلت وما تزال خارطة الأدب الإسباني في القرن الماضي القرن العشرين) وغايات القرن التاسع عشر. إن رؤية الوضع السياسي والاجتماعي والثقافي الجديد لبلدهم، قد خلق فيهم نوعا من التحدي لبناء واقع آخر، بدلا من الوقوع في شرك الرومانتيكية والحنين اللذين ام..
40 ريال
لماذا عرفت سائر الشعوب القديمة طقوس النواح الجماعي؟ وماهي الوظيفة التاريخية للمناحات الكبرى في العراق ومصر والجزيرة العربية، وما صلتها بما يجري اليوم في عالمنا المعاصر من طقوس دينية تتخلّلها أشكال لا حصر لها من البكاء الديني؟ هذه وسواها من الأسئلة يجيب عليها هذا الكتاب المدهش. في هذا الكتاب يعود فاض..
45 ريال
إن قوة الصورة وفعاليتها وعلاقتها المباشرة بالجزء الكامن تحت عتبة الوعي عند الإنسان، قدرتها المذهلة على تخطي التخوم وممارسة تأثيراتها في الجماهير، انتهاكاتها للأعراف والقوانين والقيم .. كل هذا جعل السينما هدفا مكشوفا للقوى القمعية في المجتمع، الدولة، المحافظون، وأجهزة الرقابة. لكن يبدو واضحا أن لا قم..
52 ريال
أراد الجنابي، الذي عُرف بريادته السوريلية عربياً، لهذا الكتاب ليكون خلاصة ثقافته التغييرية التي دأب عليها في نصوصه واختياراته الترجمية، مواصلاً فيه تنظيره في الحداثة الشعرية وتأكيده على ماهية الشعر ودوره في الحفاظ على تنفس الإنسان. ويستشهد في الكتاب لنماذج عديدة من شعراء الحداثة العالمية...
45 ريال
عرض 1 الى 4 من 4 (1 صفحات)