القائمة
السلة
دار الحصاد

دار الحصاد

نبذة عن الدار

دار الحصاد

تبدأ آسيا (آسيا الرواية وآسيا الفتاة الرقيقة) بإشراقة تبعث على إرتياح الروح وإنتعاشها، آسيا الغضة، الوردة النضرة ترمح في شاشة الرؤيا فتذيدها وهجاً وألقاً، فتحرك الساكن فيها وتوقظ الكسول الخامل المتثائب، وبعد ذلك تتفرس الرواية فينا وتقرّعنا: روا حقيقتكم فهاهي مرآتكم تمنعوا. ومع بلاغة التقريع وقوته ان..
25 ريال
"والذين يظاهرون من نسائهم ثم يعودون لما قالوا فتحرير رقبة من قبل أن يتماسا ذلكم توعظون به والله بما تعملون خبير"قرآن كريم رغم ان الإسلام الذي جاء به النبي محمد شق طريقا للتخلص من العبودية فإنه لم يمض وقت طويل على بناء الدولة الإسلامية حتى أغرقت بأعداد هائلة من الرقيق وبالأخص الرقيق من النساء وتحول ا..
30 ريال
أنطوان تشيخوف ، هو أحد عمالقة الأدب الروسي وواحد من أعلام الأدب العالمي. وهو، غي يوميات مسافر مثل جُنينة تضم صغارها ورودا أخاذة أخاذة في ألوانها الساحرة في عبقا الفواح وفي شكلها البديع الفاتن. في يوميا مسافر يرصد تشيخوف أنوعا شتى من الحياة الإنسانية ، متتعا فيها سلوك نماذج متنوعة من البشر في مدارات ..
30 ريال
حكاية مثيرة للمشاعر عن طفلة يتيمة وتأثيرها الذي لا يقاوم على مجتمع زراعي هادئ. أراد آل كتبيرت تبني صبي ليساعدهما في أعمال المزرعة، لكن المشيئة الإلهية أرسلت لهما آن شيرلي؛ الطفلة الهزيلة ذات الشعر الأحمر والتي لا تتوقف عن الكلام أبداً. ورغم انزعاج الأخوين كتبيرت وحيرتهما فيما ينبغي لهما فعله بآن، و..
60 ريال
تساءل (مكسيم غوركي): لماذا تظهر الرغبة في الكتابة؟ قال: لدينا جوابان، الأول: كتبته فتاة لي في رسالة قالت فيها: "عمري خمسة عشر عامًا، لكن في مثل هذه السن المبكرة، ظهرت عندي موهبة الكتابة، وسبب ذلك، الحياة الفقيرة الشاقة". والثاني: جواب كتبه شاب عمره سبعة عشر عامًا قال فيه: "لدي الكثير من الانطباعات و..
30 ريال
في أنشودة خالدة تتأرجح معانيها بين نغمات الحياة الهادئة الساكنة في فصول ربيع الحياة ..وبين وحشة الرحيل وبرد الموت على ضفاف القبور بعد صراع مرير مع المرض ..كتبت آن فيليب الكاتبة البلجيكية سيرتها الذاتية تحت عنوان "زمن تنهيدة" رصدت فيها كلمات وعبارات تتوهج بمشاعر ملتهبة لأرملة فقدت نصفها الآخر بعد 15 ..
26 ريال
الكتاب بمثابة العرض الاول لشخصية الفيلسوف من خلال المؤلف الذي اظهر حقيقة المكافحة التي تميز بها الفيلسوف وكيفية المجاذفة حينما اراد ان يسبح ضد التيار..
30 ريال
عرض 1 الى 17 من 17 (1 صفحات)