القائمة
السلة
شركة المطبوعات

شركة المطبوعات

نبذة عن الدار

تأسست شركة المطبوعات للتوزيع والنشر في لبنان في السادس والعشرين من كانون الأول / ديسمبر من العام 1969
تُعنى هذه الدار بنشر الكتب وتوزيعها، ولها فروع عدة، في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والكويت والسعودي
تحت شعار نشر الثقافة الفضلى، تهتم شركة المطبوعات للتوزيع والنشر بانتقاء أفضل الكتب وأعلاها شأناً، وتتعامل مع أهم الكتّاب وأوسعهم شهرةً في أنحاء العالم كافةً

-"جواسيس، جنرالات، وسفراء، سوف ينقضون على هذا الكتاب، ويغوصون في صفحاته"نك ميو، صنداي تلغراف (المملكة المتحدة)-"السيرة الذاتية الأولى والوحيدة بقلم شخصية بارزة في حركة طالبان"البروفسور روبرت كروز، جامعة ستانفورد-"الوزير السابق لطالبان وسفيرها لدى باكستان الذي أمضى أكثر من أربع سنوات في معتقل غوانتان..
81 ريال
السعر بدون ضريبة :70 ريال
«كتاب خيارات صعبة مذكرات لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، نشر في عام ٢٠١٤، وتغطي فترة إدارتها لوزارة الخارجية الأمريكية من عام ٢٠٠٩ حتى ٢٠١٣. تناول الكتاب الذي يقع في 632 صفحة، وموزعة على 6 أقسام، تجربة الأعوام الأربعة التي أمضتها في منصب وزيرة الخارجية، ذكرت فيه الكثير من القضايا ا..
86 ريال
السعر بدون ضريبة :75 ريال
"أين نشأ ماكرون؟ أي طفولة عاش؟ مَن رعاه وأخذ بيده؟؟كيف التقى مَن ستصير زوجته؟ وما الرابط الذي جمع بينهما؟ماذا عن سيرته في الدراسة والعمل والمناصب التي تولّاها قبل أن يصبح رئيساً؟ما هو موقفه من اليمين واليسار الفرنسي؟؟ وأي طريق اختار؟ما الذي ارتآه لمواجهة العنف والإرهاب، ومشكلات اللاجئين بأعدادهم اله..
66 ريال
السعر بدون ضريبة :57 ريال
يصل المطاف بباولو إلى البعيد، حيث يحطّ رحاله في ساحة دام الشهيرة بأمستردام، المكتظة بشبّان يرتدون ملابس نابضة بالحياة، ويحرقون البخور، ويمارسون التأمّل والعزف، وهم يناقشون موضوع التحرّر الجنسي، سعياً إلى توسيع آفاقهم، والبحث عن حقيقة دواخلهم. هناك يلتقي كارلا الفاتنة الهولندية العشرينية، التي كانت ..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
أربعون عاماً في المستقبل.. مدينة «بوهاين» العظيمة آيلة إلى السقوط بفعل ارتكاب المعاصي وتفشّي الرذيلة والانقسام القبلي والعائلي.الزمان: عام 2053؛ لكنّ لا شرائع ولا مظاهر تكنولوجية.. قطار وحيد ليس سواه واسطة نقل. وموسيقا تُبثُّ عبر مذياع قديم. والمكان: مدينة «بوهاين» الخيـالية، حيث الكثير من الشرّ..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
تبلورت قضية النضال ضد نظام التفرقة العنصرية في جنوب أفريقيا من خلال رحلة نيلسون مانديلا من أجل التحرر من هذا النظام الذي عانت منه دولة جنوب افريقيا لمدة ثلاثة قرون، ويناقش مانديلا من خلال سيرته الذاتية رحلة التحرر كاملة، من الطفولة في ريف جنوب أفريقيا إلى العاصمة التي تلقى فيها مانديلا تعليمه ومارس ..
87 ريال
السعر بدون ضريبة :76 ريال
في أجواء من الواقعية السحرية، تأتي رواية مو يان الأحدث هذه، لتتناول موضوع سياسة تنظيم الأسرة في الصين أي سياسة الطفل الواحد التي ظلت سارية حتى العام 2015، لتستبدل بها في العام 2016 ، سياسة الطفلين.العمّة بطلة مو يـان، قابلة قروية اتخذت لنفسها دور الرقيب على تطبيق سياسة تحديد النسل إبان الثورة ال..
69 ريال
السعر بدون ضريبة :60 ريال
بأي وجه حقّ يقرِّر ترامب منح الضفة الغربية للأردن وغزّة لمصر ونقل سفارته إلى القدس؟؟ وكيف له أن يحدّد الاستراتيجيات والأولويات في الشرق الأوسط؟ وما حقيقة تورّط ترامب مع بوتين والروس، وهل صحيح أنهم ابتزّوه؟ ولماذا تنصّت أوباما على اتصالاته؟ كتــاب هزّ العـالم وحاول ترامب منعه بشتى الطرق. واعتبر قن..
69 ريال
السعر بدون ضريبة :60 ريال
أحداث كثيرة هزّت العالم، وأسَّست لتغيُّرات كبيرةيومياتٌ كان الزعيم الأميركي التاسع للبيت الأبيض يسجِّلها بصوته وكانت سكرتيرته الخاصة تحرِّرها على الآلة الكاتبة وتضعها في ملفات كبيرة دون حذف أو "رَوْتشة".. لم يمحُ أخطاءه منها ولا أحكامه المغلوطة رغم أن إغواء هذه الفكرة راوده - كما يعترف.صفحات اختصرها..
69 ريال
السعر بدون ضريبة :60 ريال
ليس ما يجري على الساحة العربية اليوم وليد ساعته، ونتيجة طبيعية لتفجُّر غضب الشعوب على حُكّامها الذين اغتالوا كل شيء ونهبوا كل شيء. فالأمر أبعد من ذلك، وله جذور تمتد إلى مطلع القرن العشرين.حيث لعب الإنكليز والاستخبارات الأميركية والفرنسيون والروس أحياناً ولا يزالون يلعبون لفرض الهيمنة على الشرق الأوس..
62 ريال
السعر بدون ضريبة :54 ريال
يطرح باولو كويلو في هذه الرواية أسئلة جوهرية يردّدها الملايين من الناس يومياً:"ماذا أفعل في حياتي هذه؟ ولماذا أستمر في العيش؟".فيرونيكا: فتاة شابة في الرابعة والعشرين من العمر، تملك كلّ ما يمكن أن تتمناه: الصبا والجمال، العشاق الوسيمين، الوظيفة المريحة، العائلة المُحبّة. غير أن ثمة فراغاً عميقاً بدا..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
«استيقظوا وخرجوا إلى الشوارع.. سدّوا الجسور وأقفلوا المرافئ.. عسكروا في الريح والمطر والثلج.. وواجهوا الغازات المسيلة للدموع ورذاذ الفلفل والقنابل الصاعقة والأصفاد والسجون. حركة «احتلّوا» تجتاح العالم، ورسائلها تنتشر من الاحتجاجات في الشوارع إلى صفحات الرأي، إلى أعلى مقاعد السلطة في أميركا. في هذا..
30 ريال
السعر بدون ضريبة :26 ريال
من أنا؟أول سؤال تطرحه بريدا... سؤال بسيط للوهلة الأولى لكنه الأخطر حين يتعلق الأمر بالإنسان وقدره.لم تقنع بريدا حياتُها، فكانت تبحث عن الأغرب، واستدرجها السحر وطقوسه، لكنها كانت تدرك في قرارتها أن ما تبحث عنه كان أبعد من السحر وأعمق منه كثيراً.اتجهت إلى المجوسي الساكن في الأقاصي، وفي أجواء ممزوجة با..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
قصة حب نشبت بين شاب وشابة في مركز لمجموعات دعم مصابي السرطان.. يعانيان معاً.. يتقاسمان الألم بالتساوي لكن فجأة يولد الأمل الكبير من رحم اليأس القاتل.. يسعيان معاً إلى أمنيات رائعة في وقت ليس فيه كثير من الوقت فيدخلان صراعاً آخر إنما هذه المرة مع الساعات والثواني..
64 ريال
السعر بدون ضريبة :56 ريال
يمثل هذا الكتاب باكورة أعمال كويلو، ويروي قصة سعي روحي مميَّز على طريق مار يعقوب في إسبانيا.ينطلق الراوي في مسيرة طويلة، بحثاً عن سيفه الذي فقده لحظة كان يُقدّم إليه. اشترط عليه المعلّم لاسترداده أن يقوم بالحج على طريق قديمة، كان يعبرها حجَّاج القرون الوسطى، واعتُبرت مزاراً من أهم المزارات الدينية ف..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
كتاب في الجاسوسية العالمية يستعرض الحقبة الزمنية التي قضاها الكاتبُ متجسّساً في أخطر الأماكن وأصعبها وصولاً، ويدخل في عمق الجاسوسية من خلال تجربته الشخصية الطويلة، وعبر الاطلاع على أهم كتابين في هذا المجال، "حرفة الاستخبارات" لمدير وكالة الاستخبارات المركزية ألن دالاس، و"فن الحرب" للصيني صن - ترو، ص..
66 ريال
السعر بدون ضريبة :57 ريال
يتحدث كتاب «خوف»... ترامب في البيت الأبيض عن تاريخ ترامب منذ 2010 حتى تاريخ صدور الكتاب 2018، وعن تجاهل مساعدي الرئيس لأوامره في أحيان كثيرة، أو سعيهم لمنع إصدارها، ويوضح أن ترامب كان يمارس ضغوطاً «هستيرية» على موظفيه، لتنفيذ أوامر يمكن أن تؤدي إلى أزمات كبرى، ولا يترك أمامهم خياراً سوى تجاهل أوامره..
75 ريال
السعر بدون ضريبة :65 ريال
أُنتج فيلماً قصيراً حمّل عن طريق شبكة الانترنت أكثر من مليون مرة خلال أشهر قليلة، لما له من دورٍ بارز في كشف المتلاعبين الحقيقيين بمصير البشرية، حتى في أحلك ظروفها من كوارث طبيعية وحروب ومجازر، ولما يقدّمه من معلومات فاجأت الكاتبة نفسها!!يتحدّث عن أفكار ميلتون فريدمان عرّاب الرأسمالية الحديثة رأسمال..
92 ريال
السعر بدون ضريبة :80 ريال
"صراعات الجيل الخامس"، كتاب لاميل نعمة خوري، صادر عن شركة المطبوعات للتوزيع والنشر. قد يوحي عنوانه "صراعات الجيل الخامس" والغلاف، اننا امام كتاب ممل يعالج شؤونا عسكرية او يعرض نظريات مجترّة في العلوم السياسية والجيوبوليتيك، وما أكثر هذه الكتب في الاسواق ودور النشر، وما اكثر المحللين العسكريين والاست..
63 ريال
السعر بدون ضريبة :55 ريال
لا يشبه كوليو الآخرين في هذه الرواية ولا يشبه حتى نفسه! أسلوب جديد بل فتح في عالم الرواية المعاصرة. أثينا طفلة الميتم الغجرية التي تتناوب على جسدها أنياب البرد في رومانيا.. تتبنّاها أسرة لبنانية مرموقة، معروفة دبلوماسيّاً! تتمرَّد.. تتخطَّى الحدود الحمر بحثاً عن ماضيها. تسطو على عقول الكثيرين من مدي..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
ماذا في جعبة أول إمرأة يرشحها حزب رئيسي لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية؟أشياء كثيرة تؤرقها أفصحت عنها بعد عزوف دام ربع قرن من الحياة العامة، وبعد تحررها من القيود السياسية، لتفضح خفايا الحملات الإنتخابية:• هزيمتها القاسية أمام ترامب وعقدة الذكورة في المجتمع الأميركي.• انتقادها اللاذع لشخصية ترامب ..
69 ريال
السعر بدون ضريبة :60 ريال
مذكّرات رجلٍ من صنّاع القرار في الإدارة الأميركية.جايل ستة رؤساء أميركيين، متنقلًا بين مناصب حساسة عدة.قرّر أن يفتح صندوق أسرار وزارة الدفاع وملفّات السي. آي. إيه. فأحدثت مذكّراته زلزالاً في البيت الأبيض، ودفعت من فيه إلى تحضير ردودهم عليها.ثاقبٌ في رؤيته، ساعد بوش الابن على إنهاء حربه في العراق، وك..
138 ريال
السعر بدون ضريبة :120 ريال
نوع آخر من الحروب، بعد الحرب الباردة وحروب الشرق الأوسط. يتحول إلى صراع حقيقي بين الدول العظمى، صراع بلا دوي مدافع وقصف طائرات، يحدث خلسة وخفية وعبر مكائد اقتصادية، ويفضي إلى كوارث مالية تعزز واقعًا سياسيًّا جديدًا ونظمًا غير التي كانت قائمة.فقط يتغير القادة، من عسكريين أشداء إلى اقتصاديين محنكين، د..
64 ريال
السعر بدون ضريبة :56 ريال
الكتاب الذي حُوّل إلى فيلم وثائقي نال عدة جوائز في مهرجانات عالمية، ورُشّح لنيل جائزة الأوسكار.  في ليلة 14 تشرين الأول/أكتوبر، سنة 2011، أقدمت الولايات المتحدة على قتل عبد الرحمن العولقي ذي الستة عشر ربيعاً، نجل أنور العولقي الذي أعدمته أميركا قبله بأسبوعين متهمة إياه بالإرهاب، من دون أي دليل.  لم ..
86 ريال
السعر بدون ضريبة :75 ريال
«منذ أن تولى هذا الرجل القيادة المركزية للقوات المسلحة الأميركية وقوات التحالف في العراق وأفغانستان بدأ مسرح العمليات يشهد انخفاضًا ملحوظاً للهجمات على الأميركيين. من هو هذا الرجل الذي اختارته الإدارة الأميركية من أجل تحقيق أهدافها هناك؟ إنه ديفيد بتريوس الذي تواكب بولا برودويل سيرته من لحظات حياته ..
92 ريال
السعر بدون ضريبة :80 ريال
عرض 1 الى 25 من 79 (4 صفحات)