القائمة
السلة

الأدب الآسيوي

كانت مريم لاتزال في الخامسة عشر من عمرها عندما بُعثت إلى كابل للزواج من راشد. و بعد عشرين عاماً تقريباً، تكونت علاقة وطيدة بين مريم و مراهقة اسمها ليلى مثل علاقة الأم بابنتها. ..
71 ريال 75 ريال
السعر بدون ضريبة :62 ريال
المؤلف: طارق علي الناشرون: دار دال
كان سقوط الشيوعية بالنسبة لبعض الألمان الشرقيين, أشبه بنهاية علاقة حب طويلة ومؤلمة, وعندما أصبح بمقدورهم في النهاية أن يقولوا الحقيقة, اكتشفوا أنهم لا يريدون الإستماع إليهاالخوف من المرايا, رواية الكاتب الباكستاني طارق علي, هي رواية التاريخ الغريب لأوربا الوسطى من منظور أولئك الواقفين على الضفة الأخ..
60 ريال 63 ريال
السعر بدون ضريبة :52 ريال
المؤلف: شارون بالا الناشرون: دار فواصل
هذه حكاية لاجئين أفلحوا في عبور المحيط ومخاطره ليجدوا أنفسهم في مواجهة تهمة الإرهاب في الأرض الجديدة.حين رست باخرة الشحن الصدئة في فانكوفر،وعلى متنها ماهيندان وخمسمئة من رفاقه المهاجرين، هاربين من جحيم الحرب الأهلية الدامية التي تعصف بسريلانكا، اعتقد الأب الشاب أنّه وولده ابن الأعوام الستة سوف يتمكن..
66 ريال 69 ريال
السعر بدون ضريبة :57 ريال
يستخدم إيشيغورو الموسيقى كخلفية لروايته هذه العلاقات المعقَّدة من الحب والرغبة التي تقوم بين البشر. ويسعى الروائي العالمي الشهير إلى وضع بصمته في القصة، كما وضعها في الرواية، في قصص محتشدة بالحوارات الكاشفة عن طبائع شخصياتها وميولها وطموحاتها وما تحلم به، لكنها لا تتحقق. إنَّها قصص عن الغروب والانطف..
57 ريال 60 ريال
السعر بدون ضريبة :49 ريال
المؤلف: نادية هاشمي الناشرون: دار كلمات
تسرد هذه الرواية للكاتبة الأمريكية، ذات الأصول الأفغانية، "نادية هاشمي" تفاصيل قصة حزينة يجد العجز فيها نفسه في مواجهة القدر، وتمسك الأعراف فيها برقاب المصائر، وبين طيّاتها ينبعث عبق ثقافة شعب مزقته الحروب، وعاطفة رقيقة تكاد تردد الجبال الأفغانية صداها...
68 ريال 71 ريال
السعر بدون ضريبة :59 ريال
المؤلف: كانج كيونج آى الناشرون: دار صفصافة
أحداث رواية "ملح" في كوريا أثناء عصر الاحتلال الياباني، لتصور لحظة من تاريخ جنوب شرق آسيا ذات خصوصية، ولكنها -مثل أي أدب حقيقي- تتجاوز حدود الجغرافيا الضيقة لتصور للقارئ معاناة الإنسان وهمومه في أي مكان وزمان...
22 ريال 23 ريال
السعر بدون ضريبة :19 ريال
حول شخصيتها الفريدة، تنسج ماري لور هوبير ناصر روايتها "درع السلحفاة"، كلوتيلد، الفتاة البدينة التي تحيا بذنب جسدها، التي تسعى دومًا للاختفاء عن الأنظار، وتشعر أنها ما كان يجب أن توجد في العالم من الأصل. تمنحها الكاتبة صوتًا، وتبني روايتها حول سؤال: ماذا سيحدث حين تخرج هذه الفتاة لمصارعة الحياة؟رواية..
49 ريال 52 ريال
السعر بدون ضريبة :43 ريال
قلتُ: "وهذه المرأة، هل قُتلت في إحدى الغارات الجوية؟" "بل انتحرتْ. يقولون إنها نحرتْ رقبتها. لم أعرفها قَط. كما ترين، فقد ركضتْ ماريكو هاربةً مِني ذات صباح. لا أذكرُ سبب ذلك الآن، ربما كانت مُستاءةً لأمرٍ ما. المهم أنها خرجت تجري مِني في الشوارع، فذهبتُ ألحقُ بها. كان الوقت مبكرًا للغاية، ولم يكن ه..
57 ريال 60 ريال
السعر بدون ضريبة :49 ريال
قبل زمن بعيد، حدث أمر جلل، مجزرة شنيعة تبعتها تعويذة مرعبة، سلبت ذكريات البشر ودفنت الماضي بكل أشلائه، ليسود سلام هشٌّ وضباب مقيم. إلى أن أتى يوم يقرِّر فيه زوجان عجوزان الرحيل عن جُحرهما المعتم للبحث عن ابنهما الضائع وذكرياتهما المسلوبة. تلك الجروح التي سبَّبها أحدهما للآخر اندملت ببطء ولكن هل اندم..
82 ريال 86 ريال
السعر بدون ضريبة :71 ريال
في صيف عام 1956 يذهب ستيفنز، رئيس الخدم في قصر اللورد دارلنغتون، لما يزيد عن ثلاثة عقود من الزمن، في رحلة بالسيارة تأخذه، ولأول مرة، إلى مدن وبلدات بعيدة في الريف الإنجليزي. وفي أثناء الرحلة يستذكر مجريات السنوات السابقة لعمله، مكتشفًا نفسه وعالمه الداخلي وطبيعته المتحفظة وإنكاره لذاته، وما نذر نفسه..
79 ريال 83 ريال
السعر بدون ضريبة :68 ريال
نعومي رواية تنتسب اصطلاحاً إلى أدب ما بعد الحرب، المرأة محور وهاجس الوجود حاضرةً بقوة في شخصية تمتلك كل أسباب الذكاء الفطري الداعر، وغرائبية الانصياع بدوافع المكر بغية سيادة الرجل المتفوق تاريخياً، والذي يطالب كعاشق أبله بكل شيء مدفوعاً بغريزة النصر، وتدريجياً يتخلى عن كل شيء مصاباً بالهزيمة"..
49 ريال 52 ريال
السعر بدون ضريبة :43 ريال
المؤلف: يوكيو ميشيما الناشرون: دار الآداب
"حكى عجوز أنه، في اليوم الخامس من الشهر الحادي عشر من عام جوكان، السابع عشر (875 ميلادية) تجمع المسؤولون والعامة للقيام باحتفال حسبما جرى العرف، وقد علق الشمس متألقة في حوالي الظهيرة، وكانت السماء صافية وجميلة كأبدع ما يكون الجمال، وفيما النظارة يتطلعون عالياً إلى قمة الجبل، شاهدوا امرأتين جميلتين ت..
61 ريال 64 ريال
السعر بدون ضريبة :53 ريال
المؤلف: عتيق رحيمي الناشرون: دار دال
يثير عتيق رحيمي بنقله نهج رواية “الجريمة والعقاب” لدوستوفسكي إلى النهج الأفغاني، مسألة الأخلاق والجريمة في مجتمع اشتعل بين فكي: الحق بالتسلح، والعدالة القبلية. إنه عبور عبثي ممزوج بابتسامة مريرة، وهذا ما يدل عليه حقيقة هذا التناقض من خلال “أفغنة” الأسماء، والأجواء الأفغانية، ينقلنا رحيمي من خطوات ر..
49 ريال 52 ريال
السعر بدون ضريبة :43 ريال
المؤلف: كينيزي مراد الناشرون: دار ورد
في روايتها "في بلد الأنقياء" تحاول كينيزي مراد إلقاء الضوء على الصراع الهندي الباكستاني. من خلال رحلة للصحافية آنا لوغينّك، التي تكتشف عنف الصراع بعد الانفصال، وخاصة بين الفصائل الباكستانية المتناحرة ومكوناتها القبَلية. تكشف الروائية على لسان آنا العادات والتقاليد الإسلامية وتباينها مع الغرب المتحر..
49 ريال 52 ريال
السعر بدون ضريبة :43 ريال
المؤلف: خاقان بجاقجي الناشرون: الكتب خان
ذات ليلة، وأثناء ركوبه إحدى الحافلات العامة، يغفو بطل "قمرة"، المصور الفوتوغرافي الذي لا يحمل اسمًا، حتى تصل به الحافلة إلى محطتها الأخيرة، ويوقظه سائقها الصاخب ليجد نفسه في منطقة غامضة من مدينة اسطنبول، فيضطر لقضاء ليلة مرعبة في بيت سليم نادل المطعم الغريب. في اليوم التالي، وبعد عودته إلى حياته الم..
38 ريال 40 ريال
السعر بدون ضريبة :33 ريال
المؤلف: كيم نام تشون الناشرون: دار صفصافة
تشوي موكيونج، فتاة كورية، تشرف على بناية يسكنها عدد من المستأجرين، تعاني من تبعات قصة حب فاشلة مع حبيبها ابن الطبقة الثرية الذي يواجه مشاكل قضائية إضافة إلى رفض والده للعلاقة العاطفية بين ابنه وتشوي؛ أما والدتها فتتزوج مجددًا، لتزيد من تعقيدات حياتها. يسكن مستأجر جديد غامض وغريب الأطوار في البناية ح..
22 ريال 23 ريال
السعر بدون ضريبة :19 ريال
المؤلف: جولي أوتسوكا الناشرون: دار دال
انها رواية جديدة للكاتبة اليابانية المتألقة جولي أوتسوكا تصف فيها المصير الضائع للالاف من الشباب الياباني المهاجرالى الولايات المتحدة في فترة ما بين الحربين...
42 ريال 44 ريال
السعر بدون ضريبة :36 ريال
المؤلف: بوتو واجايا الناشرون: دار صفصافة
«رواية تلغراف واحدة من نقاط التحول الأساسية فى مسيرة الأدب الإندونيسى الحديث، القائم على المزج بين الواقع والخيال فى معادلة تقترب من الواقعية السحرية بنكهة آسيوية فريدة.وتعتبر واحدة من أشهر أعمال بوتو واجايا حيث تؤرخ لطفرة من التحولات الاجتماعية والاقتصادية التى حدثت فى أوائل السبعينيات.تدور أحداثها..
27 ريال 29 ريال
السعر بدون ضريبة :24 ريال
المؤلف: وانغ شيا وبو الناشرون: منشورات المتوسط
كتاب "العصر الذهبي" هو أول أعمال الكاتب التي تُنقل إلى العربية. ويضمُّ مجموعة من الروايات القصيرة لكاتبٍ يبتكر موضوعاتٍ للقصِّ، تُقارِبُ الحياة المعاصرة، وعبرها يمكن اكتشاف لذَّة القصِّ والقَنْص في آنٍ، فهو يأخذ القارئ باتجاه الأسئلة "المسكوت عنها" في أكثر المساحات الإنسانية تعقيداً، ويضرب، بنبرته ا..
85 ريال 90 ريال
السعر بدون ضريبة :74 ريال
عداء الطائرة الورقية
مبيعات مرتفعة -5 %
عداء الطائرة الورقية عمل روائي لا ينسى يصحبنا في رحلة إلى أفغانستان منذ أواخر العصر الملكي وحتى صعود حركة طالبان واستيلائها على الحكم. إنها قصة صداقة تنشأ بين صبيين يشبان معًا في كابول، في دار واحدة، ولكن في عالمين مختلفين. فأمير هو ابن رجل أعمال ثري، أما حسن فهو ابن خادمهم الذي ينتمي إلى الهزاره، ا..
71 ريال 75 ريال
السعر بدون ضريبة :62 ريال
تعد هذه الروايه من عيون الأدب الصينى الحديث، وقد شرع فى كتابتهاعام 1953؛ أى فى الفتره التى يشهد فيها المجتمع تحولاً كبيرًا. وهى تعبر عن تلاحم جيل الشباب مع الثوره، مع التحرير، مع الحزب، وتكشف عن أفكارهم واتجاهاتهم وروحهم الوطنيه وآمالهم العريضه فى بناء الصين الجديده ..
38 ريال 40 ريال
السعر بدون ضريبة :33 ريال
المؤلف: نتصوميه صوسيكي الناشرون: المحروسة
ليس هناك شيء صعب الفهم مثل صعوبة فهم نفسية الانسان، فمثلًا أنا لا أعرف هل سيد المنزل الآن غاضب أو مسرور؟ هل يقرأ كتب الفلاسفة ليعرف طريق الوصول إلى الراحة النفسية؟ لا أستطيع أن أعرف هلا لا يعبأ بالدنيا أم إنه يريد أن يكون جزءًا منها؟ هل يفقد أعصابه بسبب أشياء تافهة؟ هل هو منعزل في عالم اخر غير عالمن..
49 ريال 52 ريال
السعر بدون ضريبة :43 ريال
المؤلف: محمد حنيف الناشرون: دار المدى
بعد أقل من ثلاث دقائق أمام لجنة المقابلة ، عرفت أليس باتي في أعماقها أنها لن تحصل على الوظيفة المعلن عنها ب : ممرضة مبتدئة بديلة / درجة رابعة ، وأنذرها وخز حاد في مؤخرة عنقها أن عدم حصولها على تلك الوظيفة قد لا يكون أسوأ ما سيحدث هنا . لم تطرح اللجنة عليها أي سؤال بعد ، لكنها أدركت أن كل تحضيراتها -..
29 ريال 31 ريال
السعر بدون ضريبة :26 ريال
المؤلف: أوكي ماداساري الناشرون: دار صفصافة
هل هناك وجود حقيقي للإرادة الحرة؟ هل الإنسان موجود حقًا؟ في هذه الرواية تستكشف أوكي ماداساري الأسئلة الأولى للبشر والإنسانية. نتابع الشخصيتين الرئيسيتين: "ساسانا" و"كاك چيك" في بحثهما عن التحرر من كل القيود؛ من قيود العقل والجسد، إلى القيود التي تفرضها التقاليد والأسرة، والمجتمع والدين، وحتى الهيمنة..
38 ريال 40 ريال
السعر بدون ضريبة :33 ريال
عرض 1 الى 25 من 161 (7 صفحات)