القائمة
السلة
بيسان

بيسان

نبذة عن الدار

يسعد مكتبة بيسان للنشر والتوزيع والإعلام وبعد مضي ربع قرن من العمل الدءوب في مجال النشر والتوزيع جندت لها كل طاقتها في سبيل تحقيق رسالتها التربوية الثقافية والعلمية.ولما كانت تؤمن إيمانا بعملية نشر الكتاب ورفع مستواهّّ, ورغبة منها بأن تقدم للقراء الكرام الكتاب اللائق-لذلك جعلت من حالة مكتبتها منتجعا لمشاهير حملت لأقلام وقادة الفكر حاملة على عاتقها نشر وتوزيع إنتاجهم الأدبي والفكري والسياسي والعلمي.. لذلك جاءت تعلن عن استعدادها لتامين كل كتاب يطلبه القارئ, إن كان من إنتاج القبة التاريخية الأولى أو الحقبة التاريخية الحالية...وهي ترحب بطلباتكم بواسطة الانترنيت مع استعدادها لتلبية جميع هذه الطلبات

يقف يعقوب العريان أمام بائعة العطور ليشتري زجاجة من عطر زوجته المفضل "إكسنتركس". تسأله البائعة ماذا يريد ويحاول عبثاً تذكر الإسم. تحاول البائعة مساعدته على التذكر إلا أنه يعجز تماماً عن تذكر إسم العطر، عطر زوجته المفضل. بعد دقائق احمرّ فيها وجهه، وبدت عليه كل علامات الاضطراب، غادر المتجر وهو يعد الب..
25 ريال
إنه الحلم... لكل ناطق بلسان عربي - الحلم العربي؛ يعالجه كتابنا هذا بالكثير من الدقة، والموضوعية والتوثيق، ويقف على تاريخ نشوء المسألة القومية،وشروط تحققها، وخاصيات وأسباب تشكل الأمم، وإتحاداتها ما فوق القومية، ويقرأ بتمعن جدید ما أنتجه البشريةمن تشکیلات عابرة، وعالمية، ويضبط كيف استمرت و المسألة ال..
56 ريال
أصاب من قال إن الرأي العام هو المستبد الأكبر اجتماعيًا وسياسيًا، حيث يرتدع الكثيرون عن مخالفته علنًا، نأيًا بأنفسهم عن الإدانة التي تلحق بهم جراء ذلك. لكن الاستبداد استقواء باسم الدفاع عن الدين والمحافظة على التديّن، هو أشد وطأة على المخالف للأعراف المتوارثة. وهذا ما عانى منه بطل هذه الرواية وهو شي..
90 ريال
لم يكن أدولف هتلر رجلاً عادياً كي تلفه عجلة الزمن وتنثره وراءها غباراً تضيع آثاره في أرجاء الكون الفسيح، وليس أدولف هتلر ملكاً للشعب الألماني وحده، إنه واحد من العظماء القلائل الذين كادوا يوقفون سير التاريخ ويبدلون اتجاهه ويغيرون شكل العالم، فهو إذن مُلك التاريخ.والترجمة التي نضعها بين يدي القارئ لك..
30 ريال
من خلال حياة الشغف والنضال ، أصبح مالكولم إكس أحد أكثر الشخصيات تأثيراً في القرن العشرين. في هذه الرواية المثيرة ، يخبر عن رحلته من زنزانة إلى مكة ، واصفا انتقاله من سفاح إلى وزير مسلم. هنا ، الرجل الذي أطلق على نفسه اسم "الرجل الأسود الغاضب في أمريكا" يروي كيف ساعده تحوله إلى الإسلام الحقيقي على مو..
40 ريال
عرض 1 الى 6 من 6 (1 صفحات)