القائمة
السلة
نور حوران

نور حوران

نبذة عن الدار

نور حوران

تقدم هذه الدراسة رؤية فكرية إسلامية جديدة ومعاصرة لآراء هذا المستشؤق الذي انخدع به كثير من مثقفينا بأسلوبه الأدبي الجذاب، إذ كشفنا عن كثير من أخطائه وأهدافه بالدليل والبرهان، والرد على افتراءاته على الإسلام والمسلمين، لا سيما أنه تخصص في الفكر الإسلامي لأكثر من ستين عامًا وهو في خدمة الاستعمار...
45 ريال 60 ريال
إن الأغذية كافة تتكون من عدد محدود من العناصر الغذائية.-أن لكل عنصر دوراً محدّداً في التغذية.-أن أجسامنا تحتاج لهذه العناصر بكميّات ونسب محدّدة.-أن تناول ما يزيد أو ينقص من هذه العناصر عن حدود إحتياجها بسبب المرض.-أن هذه العناصر لا تتوفر في الأغذية وفق إحتياجاتنا لها.-أن بعض هذه العناصر يتخلف بعمليا..
36 ريال 48 ريال
يعد كتاب أسواق العرب في الجاهلية والإسلام من الكتب القيمة لمؤلفه العلامة سعيد الأفغاني لأنه قدم لنا من خلاله الأسواق التي كانت تقام، وما كانت عليه في الجاهلية والإسلام، وما قامت به من عمل في خير العرب ولغتهم. فالباب الأول عنونه: شؤون العرب التجارية بين الجاهلية والإسلام، وهو إلمامة موجزة تهدف إلى بي..
34 ريال 45 ريال
يعالج هذا الكتاب تساؤلات الليبراليين المتفائلين حول مستقبل النظام، والليبراليين المتشائمين الذين يحذرون من احتمالات انهياره. وعلى الرغم من أن الكاتب يورغ سورنسن يميل إلى التفاؤل، فإنه يسعى في كتابه هذا - وقد حقق قدراً ملموساً من النجاح في مسعاه - إلى تجاوز الواحدية التي تحتم أن يكون مع هؤلاء "المتفا..
51 ريال 68 ريال
عرض السهيلي الأدوات في صورة تختلف ّ عن أسلوب من سبقوه في عرضها، أمثال أبي البركات الأنباري ّ ، والعْ ك ّ بري ُ ، فكان يمهد للمسألة بموقفه من اللغة، ورأيه فيها بأسلوب يمتاز ّ بالجدة في التناول والطرح، ومعلومٌ أن ما زاد في المبنى له أثر في المعنى...
51 ريال 68 ريال
عرض 1 الى 12 من 95 (8 صفحات)